دار شوبارد تشارك في معرض الجواهر العربية بمملكة البحرين

تشارك دار شوبارد في معرض الجواهر العربية الذي يقام في المنامة بمملكة البحرين ما بين 22 و 26 شهر نوفمبر 2022، حيث تعرض الدار أروع إبداعاتها من الساعات والمجوهرات على مدى خمسة أيام في الموقع الجديد للمعرض الذي يقام في "مركز البحرين العالمي" باعتباره أحد أكبر المراكز لإقامة المعارض والمؤتمرات في الشرق الأوسط.

معرض الجواهر العربية 2022

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة وليّ عهد مملكة البحرين، يقام معرض الجواهر العربية الذي يعد أحد أكبر وأشهر معارض المجوهرات في منطقة الشرق الأوسط. ومنذ انطلاقته الأولى في عام 1992، يوفر المعرض لدور المجوهرات العالمية منصة تتيح التواصل بشكل مباشر مع المشترين من تجّار المجوهرات وهواة اقتنائها. ويشارك في المعرض أكثر من 550 جهة عارضة ما بين دور ومعامل رائدة وعلامات تجارية شهيرة على المستوى العالمي إلى جانب أبرز وأهم المصممين، لتجتمع بذلك في هذا المعرض الأسواق المحلية والإقليمة والدولية تحت سقف واحد.

روائع شوبارد المختارة على منصة العرض

في جناح ذي تصميم معاصر يعكس اهتمام الدار براحة زوارها، تكشف شوبارد عن تشكيلة مختارة من روائع إبداعاتها من المجوهرات الراقية والساعات الفاخرة. مما يتيح لزوار الجناح استعراض مجموعة استثنائية وفريدة من ساعات (L’Heure du Diamant) المجوهرة ومجوهرات (Happy Diamonds)، إلى جانب تشكيلة من قلادات (Happy Diamonds- Happy Me) الخاصة بمنطقة الشرق الأوسط التي تحمل داخلها الأحرف العربية. وفي ذات السياق، تضمنت المجموعات الرجالية المعروضة أحدث إصدارات من ساعات مجموعة (Alpine Eagle) مثل موديل ساعة (Alpine Eagle XL Chrono)، بالإضافة إلى أحدث إصدار من ساعة (Mille Miglia 2022 Race edition) مع مجموعة متنوعة من ساعات مجموعة (L.U.C) الشاملة.