هنا الزاهد تصغر زوجها بـ14 عاما.. إليكم أبرز الفوارق العمرية بين أشهر نجوم الفن

هنا الزاهد كشفت اليوم عن الفارق العمري بينها وبين زوجها الفنان أحمد فهمي معترفة بأنه يصغرها بـ14 عاماً، ورغم تقدير الجمهور سابقا بأن أحمد فهمي يكبر زوجته بسنوات كثيرة، لكن إجابة الفنانة المصرية ردا على إحدى متابعينها حسمت الجدل النهائي حول هذا الموضوع. وينضم لهنا الزاهد العديد من النجوم الذين اختاروا شركاء حياة أكبر منهم بسنوات كثيرة او على العكس أصغر منهم بفارق كبير، فنرصد لكم أبرزهم.

هنا الزاهد وأحمد فهمي

هنا الزاهد حسمت اليوم اجابتها حول الفارق العمري بينها وبين زوجها الفنان أحمد فهمي وذلك بعد اجابتها على متابع حول هذا الموضوع، وقالت هنا الزاهد أن الفارق بينهما 14 عام، وردت على متابع آخر وقالت مازحة أن الفارق هو 13 عام ونصف، وكشفت أيضاً هنا الزاهد على أن بداية علاقتها مع أحمد فهمي كانت منذ 4 سنوات وشهر.

 

وتعتبر زيجة هنا الزاهد الأولى لها من أحمد فهمي، بينما سبق وأن تزوج أحمد فهمي من ابنة ميرفت أمين، منة حسين فهمي، وانفصل الطرفان قبل زواجه من هنا زاهد بحوالي عام.

نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم

النجمة اللبنانية نانسي عجرم تتساوى بالفارق العمري مع زيجة هنا الزاهد واحمد فهمي، إذ تصغر الفنانة اللبنانية زوجها زوجها الطبيب فادي هاشم بـ 14 عاما، وتعتبر بأن الحب اقوى من كل الفوارق العمرية.

نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم

وتعتبر زيجة نانسي عجرم من انجح الزيجات بالوسط الفني حيث ما تزال متواصلة منذ 14 عاما من دون أي خلافات بينهما، واثمر زواجهما عن ثلاثة بنات.

وسبق وان تحدثت نانسي عجرم عن قصة اعجابها بزوجها  من النظرة الأولى اثناء ترددها على عيادته لتجميل أسنانها، وتزوجته بعد قصة حب دامت لثلاث سنوات.

بسمة بوسيل وتامر حسني

الرقم 14 ايضا يبرز في الفارق العمري بين الثنائي تامر حسني، وبين زوجته بسمة بوسيل حيث يكبرها الأول بفارق شاسع، لكن ذلك لم يشكل عائقا في طريق حبهما واستقرار حياتهما الزوجية، رغم مرور الثنائي بمطبات متعددة في مشوار زواجهما بسبب الغيرة.

بسمة بوسيل وتامر حسني

واثمر زواجهما عن ثلاثة أطفال، ولا يلبث ان يطل الثنائي في كل مرة معا بشكل رومانسي يثير اعجاب الجمهور، ويدحض في نفس الوقت الشائعات التي تلاحقهما من وقت لآخر حول انفصالهما.

مي كساب وزوجها اوكا

في المقابل، فإن الفنانة مي كساب تكبر زوجها مطرب المهرجانات الشعبية محمد الشهير بـ"أوكا "، بحوالي 9 سنوات كما صرحت في لقاء صحافي سابق لها، مؤكدة بأن الحب يتجاوز العقبات العمرية والتقاليد المتعارف عليها من حيث التوافق بالسن.

مي كساب وزوجها اوكا

وتقول بأنها لا تبالي بفكرة الفارق العمري بينهما، وبأنها لا تخجل بالتحدث عن هذا الأمر حيث تعتبر زيجتها من العلاقات المثالية في الوسط الفني ونجحت في تكوين أسرة مؤلفة من 3 أطفال ويسود زيجتها الاستقرار العائلي واجواء الحب والرومانسية.

ياسمين عبدالعزيز واحمد العوضي

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز من ثنائيات الوسط الفني التي شغلت الجمهور منذ زواجهما، وقد اعترف الأول خلال حلوله ضيفا ببرنامج "معكم منى الشاذلي " بأن فارق السن بينهما هو 6 سنوات، مشيرا إلى أن هذا الأمر لا يشكل فارقا معه في أي شيء حتى لو كانت زوجته اكبر منه بسنوات أكثر، وأكد أن ما يهمه هو الحب الذي يجمعها والتفاهم الذي يسود علاقتهما.

ياسمين عبدالعزيز واحمد العوضي

وتسود علاقة الثنائي اجواء التفاهم والحب والمساندة بعد مرور أكثر سنتين على زواجهما.

كارمن سليمان وزوجها

ينضم للقائمة الملحن مصطفى جاد الذي كشف في تصريح اعلامي له بأنه يكبر زوجته الفنانة كارمن سليمان بـ 10 سنوات لكنه اكد بأن هذا الفارق لم يشكل لهما أي عائق في علاقتهما العاطفية وزواجهما حيث يعيشان منذ دخولهما القفص الذهبي حالة حب مستمرة وانسجام عائلي مع طفلهما الوحيد، وينشران من وقت لآخر صور رومانسية تجمعهما يتبادلان فيها رسائل الحب والكلمات الدافئة.

كارمن سليمان وزوجها

مصدر الصور المرفقة من حسابات انستغرام النجوم المذكورة اسمائهم في التقرير.