4 زيجات فنية بفارق عمر تخطى الـ10 سنوات بين الشريكين

ارتبط الكثير من نجوم الفن بشركاء بفارق عمر كبير تجاوز العشر سنوات ولكن لم يُكتب للكثير منها الاستمرارية أمثال زيجة النجمة اللبنانية نادين نجيم وغيرها إلا أن بعضها الآخر أثبت نجاحها وتميزت العلاقة بين هؤلاء بالرومانسية ونتج عنه تكوين عائلة متماسكة منها زيجة الفنانة نانسي عجرم. فإليكم 4 زيجات فنية تخطى فارق العمر فيها الـ10 سنوات بين الشريكين وما زالت مستمرة حتى اليوم.

نانسي عجرم وفادي هاشم

تُعتبر زيجة النجمة اللبنانية نانسي عجرم من الدكتور فادي هاشم من أنجح الزيجات في الوسط الفني على الرغم من أن زوجها يكبرها بـ14 عاماً. كما أن علاقة الثنائي تتميز برومانسيتها وأثمرت عن إنجاب 3 بنات. هذه الزيجة تمت بعد قصة حب استمرت ثلاث سنوات وما زالت حتى اليوم. ويوفر الثنائي الدعم لبعضهما في جميع المجالات والمواقف.

فارق العمر بين نانسي عجرم وزوجها يصل إلى 14 عاما.jpg

بسمة بوسيل وتامر حسني

كذلك فإن الزيجة بين بسمة بوسيل والفنان تامر حسني تُعتبر من أنجح الزيجات في الوسط الفني على الرغم من أن فارق العمر بينهما يصل إلى 14 عاماً. فارق العمر هذا بينهما لم يمنع الثنائي من العيش بأجواء رومانسية باستمرار ومن القيام برحلات سفر مميزة وقضاء إجازات عائلية سعيدة. ولكن هذا لا يعني أن علاقتهما لا تمر ببعض المطبات ولكن سرعان ما يتم تجاوزها.

تامر حسني يكبر بسمة بوسيل بـ14 عاما.jpeg

هنا الزاهد وأحمد فهمي

ومن بين النجوم الذين ارتبطوا بشركاء بفارق عمر كبير نذكر زيجة الفنانة هناء الزاهد من الفنان أحمد فهمي والذي يصل فارق العمر بينهما إلى 14 عاماً. هناء الزاهد كشفت عن هذا الفارق في رد على سؤال أحد متابعيها عبر حسابها على تطبيق انستغرام الأمر الذي صدم الجمهور الذي لم يكن يتوقع هذا الفارق الكبير. تزوج الثنائي عام 2019 وما زالت علاقتهما تنضح بكثير من الرومانسية والعلاقة المتينة.

أحمد فهمي يكبر هنا الزاهد بـ14 عاما  .jpg

أنابيلا هلال ونادر صعب

كذلك فإن زواج الإعلامية أنابيلا هلال من الدكتور نادر صعب ما زال يُعتبر زواجاً ناجحاً بكل المقاييس بعد سنوات من الزواج وعلى الرغم من فارق العمر الكبير بينهما إذ يكبرها صعب بـ20 عاما. هذا الزواج الناجح يظهر في الصور الرومانسية التي يلتقطها الثنائي وأثمر عن ولادة 4 أطفال لهما.

نادر صعب يكبر انابيلا هلال بعشرين عاما.jpg