النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

تعلق على الفارق العمري بينها وأحمد فهمي.. هنا الزاهد تبوح بأسرار جديدة عن حياتها للجمهور

هنا الزاهد وأحمد فهمي
1 / 5
هنا الزاهد وأحمد فهمي
هنا الزاهد
2 / 5
هنا الزاهد
هنا الزاهد وأحمد فهمي
3 / 5
هنا الزاهد وأحمد فهمي
الفنانة هنا الزاهد
4 / 5
الفنانة هنا الزاهد
هنا الزاهد
5 / 5
هنا الزاهد

هنا الزاهد، الفنانة المصرية، كشفت عدة أسرار جديدة عن حياتها الشخصية والفنية، خلال دردشة لها مع جمهورها على حسابها بانستقرام اليوم، وأجابت هنا الزاهد على أسئلة متابعيها وجمهورها، والتي كشفت أيضاً من خلالها عن أعمالها الفنية الجديدة.

هنا الزاهد تكشف الفارق العمري بينها وأحمد فهمي

ومن أبرز الأسئلة التي تلقتها هنا الزاهد على حسابها بانستقرام من الجمهور، كانت حول الفارق العمري بينها وبين زوجها الفنان أحمد فهمي، والذي وجهه لها أكثر من متابع، وقالت هنا الزاهد أن الفارق بينهما 14 عام، وردت على متابع آخر وقالت مازحة أن الفارق هو 13 عام ونصف، وكشفت أيضاً هنا الزاهد على أن بداية علاقتها مع أحمد فهمي كانت منذ 4 سنوات وشهر، وشوقت الجمهور لفيلمهما الجديد المقبل بعنوان "مستر إكس".

هنا الزاهد وأحمد فهمي
هنا الزاهد وأحمد فهمي

هنا الزاهد تشوق الجمهور لفيلمها الجديد مع أحمد فهمي

وتلقت هنا الزاهد سؤالاً عن سبب غياب زوجها أحمد فهمي في الفترة الأخيرة، وقالت إنه يصور حالياً دوره في فيلم "مستر إكس"، والذي تشارك معه في بطولته، وقالت إنها حتى الآن لا تعرف موعد طرح الفيلم، ولكنه من أبرز مفاجآتها في الفترة المقبلة، وقالت إنها تجهز مفاجأة أخرى الفترة المقبلة من خلال مسلسل جديد، ولكنها لم تكشف أي تفاصيل عنه، ونفت وجود جزء ثان من مسلسل "الواد سيد الشحات" وأشارت إلى أنها لا تعلم إذا كان هناك جزء جديد من مسلسلها الأخير "أنا وهي" أم لا.

هنا الزاهد تكشف رأيها في محمد إمام وتامر حسني

وتلقت هنا الزاهد عدة أسئلة حول رأيها في زملائها الفنانين، خاصة النجوم الذين عملت معهم في الفترة الأخيرة، ومنهم الفنان أحمد حاتم، والذي قالت عنه إنها تعتز بثنائيتها معه وبكل فيلم قدمته معه، وأشادت أيضاً بالفنان محمد إمام، وقالت إنها أحبت العمل معه في مسلسل "النمر"، ولا تمانع في تكرار التجربة، وقالت عنه: "شاطر أوي وبيحب شغله جدا.. ودور النمر كان صعب بسبب اللهجة بس كان مذاكر كويس واتبسطت بالشغل معاه".

هنا الزاهد
هنا الزاهد

وأشادت أيضاً هنا الزاهد بالفنان تامر حسني، والذي قدمت معه آخر أدوارها في فيلم "بحبك"، وقالت عنه: "جدع جدا.. مجتهد في شغله قوي.. وبيحب يجبر بخاطر كل الناس.. وفوق كل ده فنان بمعني الكلمة"، وقالت إن فيلم "بحبك" وفيلم "قصة حب" هم أقرب أفلامها إلى قلبها.

الصور من حساب هنا الزاهد على انستقرام.

×