تفاصيل حفلات النجوم في موسم الرياض.. كاظم الساهر ونانسي عجرم وشيرين الأبرز

حفلات النجوم في موسم الرياض حيث كشفت إدارة موسم الرياض اليوم عن تفاصيل وقائمة حفلات نجوم الغناء العرب المشاركين في الموسم المنطلق في منتصف الشهر الجاري إلى ديسمبر، ويشارك به عدد كبير من المطربين أبرزهم كاظم الساهر وتامر حسني وأصالة وشيرين وأنغام وغيرهم.

ليالي خاصة لماجد المهندس وراشد الماجد ورابح صقر

ويقيم نجوم الغناء عدة ليالي طربية خاصة في موسم الرياض ومنها حفل محمد حماقي في موسم الرياض أبرزها ليلة عبد الرحمن بن مساعد والتي حييها محمد عبده وعبادي الجوهر وأصالة وحسين الجسمي في 24 نوفمبر، وليلة السندباد للفنان راشد الماجد في 19 نوفبمر، وليلة درة الأغنية الخليجية للفنان رابح صقر في 26 نوفبر.

ويحيي الفنان ماجد المهندس ليلة "البرنس" في موسم الرياض في 17 ديسمبر المقبل، بالإضافة إلى مشاركة عدد من النجوم منهم حفل اصالة ومحمد عبده وراشد الماجد في ليلة ياسر أبو علي، وليلة الموسيقار ممدوح سيف في 19 نوفمبر.

تامر حسني وأصالة ونجوى كرم في موسم الرياض

وتستمر حفلات النجوم العرب في موسم الرياض بعدة أمسيات مميزة وعلى رأسها حفل الفنان تامر حسني والفنانة نانسي عجرم في البوليفارد في 18 أكتوبر الجاري، وحفل نوال الزغبي وأصالة وصابر الرباعي في 28 نوفمبر.

حفل لنجوم الغناء اللبناني في موسم الرياض

ويتواجد عدد من نجوم الغناء اللبناني في ليلة غنائية واحدة تضم الفنانة نجوى كرم وعاصي الحلاني وملحم زين وديانا حداد في 31 أكتوبر الجاري، ويحيي الفنان وليد توفيق وشيرين عبد الوهاب وراغب علامة حفلاً في 14 نوفمبر الجاري.

وتستمر حفلات موسم الرياض في شهر ديسمبر بتواجد عدد من النجوم أبرزهم محمد حماقي وأنغام واللذان يحييان حفلاً في الخامس من ديسمبر، وحفل للفنانين كاظم الساهر ووليد الشامي في 12 ديسمبر ومن المتوقع ان يضم موسم الرياض عدة مفاجآت غنائية أخرى يعلن عنها في الفترة المقبلة.