النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

حفل لمحمد حماقي وعرض مسرحية "شمسية وأربع كراسي"..تعرفوا على تفاصيل أحدث فعاليات موسم الرياض

مسرحية شمسية واربع كراسي
1 / 5
مسرحية شمسية واربع كراسي
محمد حماقي في حفل سابق
2 / 5
محمد حماقي في حفل سابق
النجم محمد حماقي
3 / 5
النجم محمد حماقي
تفاصيل حفل انغام في موسم الرياض
4 / 5
تفاصيل حفل انغام في موسم الرياض
النجمة انغام في ظهور سابق
5 / 5
النجمة انغام في ظهور سابق

موسم الرياض مازال حديث الجمهور تزامنًا مع مرور حوالي شهر على بدء فعالياته هذا العام، وتصدر اسم موسم الرياض الترند خلال الساعات الماضية بسبب الكشف عن تفاصيل عدد من الحفلات الغنائية التي من المقرر أن تقام في الفترة المقبلة.

محمد حماقي أحد نجوم حفلات موسم الرياض

النجم المصري محمد حماقي كان قد أعلن لجمهوره عبر حسابه على انستجرام عن إحياء حفل غنائي جديد ضمن فعاليات موسم الرياض خلال شهر ديسمبر المقبل، ونشر تفاصيل الحفل عبر حسابه على انستجرام، وسط تفاعل قطاع كبير من متابعيه الذين عبروا عن مدى حماسهم لحضور حفله المقبل في الرياض.

وعلق محمد حماقي على تفاصيل الحفل وقال: "أهل الرياض.. وحشتوني! هشوفكم يوم ٢ ديسمبر إن شاء الله في حفلات موسم الرياض"، ومن المقرر أن يبدأ حجز تذاكر الحفل مساء اليوم الثلاثاء، في تمام السابعة مساءً بتوقيت السعودية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Hamaki (@hamaki)

أنغام وعايض ومصطفى حجاج في موسم الرياض

أما الفنان المصري مصطفى حجاج فمن المقرر أن يحيي كذلك حفلين بموسم الرياض، وذلك يومي الخميس والجمعة 25 و26 نوفمبر الجاري في بوليفارد رياض سيتي، حيث أعلن التفاصيل كذلك عبر حسابه على انستجرام.

كذلك ينتظر الجمهور النجمة المصرية أنغام والفنان عايض وحفلهما الغنائي المميز المقرر إقامته يوم الخميس المقبل الموافق 25 نوفمبر على مسرح أبو بكر سالم، والذي كان النجمين قد أعلنا عنه مؤخرًا، وسط حماس متابعي كل منهما.

تفاصيل عرض "شمسية وأربع كراسي" في موسم الرياض

ومن بين العروض والفعاليات الفنية التي لاقت ترحيب الجمهور السعودي، بعد الإعلان عن تفاصيلها مؤخرًا؛ مسرحية "شمسية وأربع كراسي" التي يقوم ببطولتها النجم أشرف عبد الباقى وأوس أوس ومحمد عبد الرحمن وميريهان حسين ومحمد أنور.

ومن المقرر أن يتم عرض المسرحية ابتداءًا من يوم 25 وحتى يوم 28 من نوفمبر الجاري على مسرح محمد العلي، بحسب ما أعلن صناع المسرحية عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

 
 

الصور من حسابات محمد حماقي وانغام واشرف عبد الباقي بانستجرام 

×