النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

أنغام ونانسي عجرم والنجوم يعلنون فخرهم بالأجواء العالمية والفعاليات الفخمة المنتظرة في موسم الرياض

انغام تعلق على ظهور ميسي في الاعلان الترويجي لموسم الرياض
1 / 5
انغام تعلق على ظهور ميسي في الاعلان الترويجي لموسم الرياض
تامر عاشور يتفاعل مع الاعلان الترويجي لموسم الرياض
2 / 5
تامر عاشور يتفاعل مع الاعلان الترويجي لموسم الرياض
عاصي الحلاني فخور بالاعلان الترويجي لموسم الرياض
3 / 5
عاصي الحلاني فخور بالاعلان الترويجي لموسم الرياض
ميسي نجم الاعلان الترويجي لموسم الرياض
4 / 5
ميسي نجم الاعلان الترويجي لموسم الرياض
نانسي عجرم تعبر عن مدى سعادتها بموسم الرياض
5 / 5
نانسي عجرم تعبر عن مدى سعادتها بموسم الرياض

ميسي في موسم الرياض حيث أن موسم الرياض بات الحدث الترفيهي الأبرز الذي شغل بال الجمهور خلال الساعات الماضية بعدما أعلن تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، عن تفاصيل الموسم الذي سوف يبدأ في 20 أكتوبر الجاري، حيث شارك الجمهور عبر حسابه على تويتر بالإعلان الترويجي لموسم الرياض والذي كشف عن أولى مفاجآت الحدث، بظهور نجم كرة القدم العالمي ليونيل ميسي.

النجوم فخورون بالأجواء العالمية المنتظرة في موسم الرياض

وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع الفيديو الترويجي لموسم الرياض، كما نال ظهور ميسي في الفيديو إعجاب قطاع كبير من نجوم العالم العربي الذين عبروا عن مفاجئتهم بمشاركة نجم الكرة العالمي في هذا الموسم بالمملكة، وحرص هؤلاء النجوم على التعليق على الأمر، من خلال تدوينة رئيس هيئة الترفيه.

أنغام تعلق على الإعلان الترويجي لموسم الرياض

وكان من بين هؤلاء النجمة المصرية أنغام، التي عبرت عن مدى انبهارها بالحدث المنتظر، وعلقت بكلمة واحدة فقالت: "واو"، فيما كتب المطرب فهد الكبيسي: "متشوقين للإبداع"، كما كتب الشاعر تامر حسين: "هايل"، فيما علقت الإعلامية نشوة الرويني وكتبت: "ما شاء الله تبارك الرحمن، أجمل مما تخيلنا، بالتوفيق ان شاء الله.. موسم يعد بالكثير لكل الفئات".

نانسي عجرم وعاصي الحلاني يتفاعلان مع ترويج ميسي لموسم الرياض

المطرب تامر عاشور علق كذلك وقال: "الإبداع في كل صوره، شرف وفخر كبير لمجتمعنا العربي أن يكون في شيء بهذا الابداع في بلدي الثاني السعودية، مجهود وتعب جبار لأبو ناصر وهيئه الترفيه وجميع العاملين، موسم نار"ـ بينما علقت النجمة اللبنانية نانسي عجرم وكتبت: "بالتوفيق ومن نجاح لنجاح".

النجم عاصي الحلاني علق كذلك وكتب: "إبداع فوق الخيال"، فيما كتب صابر الرباعي: "فوق الوصف"، بينما كتبت الفنانة وعد: "واو شي يهبل الحماس مليون"، وحرص عدد كبير من الجمهور على إعادة نشر الفيديو الترويجي وعبروا عن مدى تشوقهم لمتابعة الحدث وقت إطلاقه.

وكانت هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية قد أعلنت عن أبرز مفاجآت موسم الرياض وهي مشاركة نجم كرة القدم العالمي ونجم فريق باريس سان جيرمان ليونيل ميسي في الإعلان الترويجي للحدث المنتظر، حيث ظهر ميسي وهو يتسوق داخل أروقة موسم الرياض، وسط حالة إعجاب كبيرة من قبل طفل صغير الذي عبر عن مدى حماسه لرؤية نجمه المفضل. 

ومن المقرر أن يشهد موسم الرياض إقامة مباراة كرة قدم ودية عالمية بين نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان الفرنسي.

الصور مأخوذة من حسابات النجوم على انستجرام

×