النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

أصالة ومحمد عبده وراشد الماجد ونجوم الغناء يجتمعون في ليلة "أسير الشوق" بموسم الرياض

راشد الماجد
1 / 5
راشد الماجد
عبادي الجوهر وأصالة
2 / 5
عبادي الجوهر وأصالة
عبد المجيد عبد الله
3 / 5
عبد المجيد عبد الله
أصالة
4 / 5
أصالة
نجوم ليلة أسير الشوق بموسم الرياض
5 / 5
نجوم ليلة أسير الشوق بموسم الرياض

حفلات محمد عبده واصاله وراشد الماجد في الرياض أصالة ومحمد عبده وراشد الماجد وعبد المجيد عبد الله وعبادي الجوهر يجتمعون في ليلة غنائية تاريخية بموسم الرياض هذا الشهر، في ليلة بعنوان "أسير الشوق" لتكريم سمو الأمير الشاعر نواف بن فيصل.

ليلة تاريخية في موسم الرياض تجمع نجوم الغناء العرب

وكشف حساب موسم الرياض عن مفاجأة جديدة في حفلاته هذا الشهر، بحفل جديد بعنوان "ليلة أسير الشوق"، والتي تجمع أبرز نجوم الغناء العرب وعلى رأسهم الفنان محمد عبده وأصالة وراشد الماجد وعبد المجيد عبد الله وعبادي الجوهر، وذلك لتكريم الشاعر سمو الأمير نواف بن فيصل، والذي نشر بوستر الحفل وعلق قائلاً:"قريباً بإذن الله.. ليلة أسير الشوق".

 ونشر معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، بوستر الحفل وعلق:" نترقب في موسم الرياض هذه الليلة.. ستكون تاريخية ان شاء الله... واسير الشوق له بصمة في تاريخ الشعر والفن".

محمد عبده وأصالة والنجوم في ليلة "أسير الشوق" بالرياض

وشوقت شركة روتانا الجمهور للحفل المنتظر، ونشرت بوستر الحفل الذي يضم نجوم الغناء العرب وكشفت تفاصيل الحفل، المقرر إقامته في يوم الجمعة 26 نوفمبر على مسرح محمد عبده أرينا، وعلقت:" ليلة تاريخية ضمن حفلات موسم الرياض.. ليلة أسير الشوق يحييها نجوم الأغنية يوم الجمعة ٢٦ نوفمبر.. محمد عبده أرينا.. قريباً بنعلن عن موعد بيع التذاكر".

مفاجآت غنائية في موسم الرياض

وينتظر جمهور موسم الرياض عدة حفلات ومفاجآت غنائية هذا الشهر، ومنها حفل الفنان كاظم الساهر غداً بالرياض، ونشر عدة صور وفيديوهات له من كواليس وبروفات الحفل، وللحظة وصوله للرياض، وشوق الجمهور لحفله المنتظر، وكذلك أعلنت شركة "بنش مارك" عن حفل جديد للفنانة أنغام مع الفنان عايض يوسف في موسم الرياض في 25 نوفمبر الجاري.

وشارك عدد كبير من النجوم في حفلات غنائية بموسم الرياض مؤخراً وأبرزهم تامر حسني ومحمد رمضان وإليسا والشاب خالد وأصالة ورشا رزق ووائل جسار وجورج وسوف وغيرهم.

الصور من حساب روتانا وعبادي الجوهر وأصالة وراشد الماجد وعبد المجيد عبد الله على تويتر.

×