اتهامات لماريا كاري بخيانة خطيبها

بدأت الشائعات فى الظهور حول سبب أنفصال نجمة البوب المطربة الأمريكية ماريا كاري Mariah Carey وخطيبها المليادير الأسترالي جيمس باكر James Packer، وكان أولها وجود شجار عنيف نشب بين الثنائي خلال تواجدهما معا فى اليونان هذا الأسبوع.

وكان رجل الأعمال الأسترالي جيمس باكر James Packer قد قرر فسخ خطوبته من المغنية الأمريكية ماريا كاري Mariah Carey ، وأرجع السبب فى ذلك إلى أنها مبذرة، فضلا عن وجود خلافات شديدة بينهما بسبب البرنامج الذي تنوي كاري أطلاقه.

السبب الحقيقي

إلا أن الشائعات القادمة من مصادر مقربة من الثنائي أرجعت السبب قد يكون بسبب اكتشاف خيانة كاري لباكر، حيث أنها أقامت علاقة مع أحد أعضاء الفرق الراقصة التى تساعد فى العروض الغنائية التى تقدمها المطربة الأمريكية، علاوة على أن باكر غير مستقر عقليا خلال تلك الفترة، ففيما يبدو فإنه يعاني من بعض الضغوط النفسية والعصبية، أثرت على العلاقة بينهما.

يذكر أن جيمس وماريا أعلنا خطبتهما في يناير الماضي، بعد علاقة بدأت قبلها بعام، حصلت فى الخطوبة على خاتم من الألماس، الذي تبلغ قيمته 10 ملايين دولار، وهو الخاتم الذي أثار الكثير من الجدل خلال الفترة الماضية، وستحتفظ ماريا بالخاتم.

سبب آخر رجحه البعض أن ماريا كانت تنوي أطلاق برنامج تليفزيوني جديد، يكون كبرامج تليفزيون الواقع المنتشرة فى الولايات المتحدة خلال الفترة الأخيرة، وباكر كان لديه تحفظ شديد حيال قيامها بعرض حياتهما أمام العالم.

أفراد من الفريق الخاص بالملياردير الأسترالي نفوا معانته من أى أعراض نفسية أثرت بالسلب أو بالايجاب على علاقته بكاري، كما نفت أى سلوكيات عنيفة قام بها خلال الفترة الماضية.

طالع أيضا: انفصال ماريا كاري عن خطيبها المليادير الاسترالي

طالع أيضا: لا صحة لشائعات زواج ساندرا بولوك