رانفير سينغ: تعودت على الشائعات وصداقتي برانبير كابور قوية

قال الممثل رانفير سينغ (Ranveer Singh) إن هناك علاقة صداقة قوية تجمعه بالممثل رانبير كابور (Ranbir Kapoor)، وذلك بعد أن ظهر رانفير بصحبة رانبير كابور في الحلقة الجديدة من برنامج كاران جوهر (Karan Johar) الشهير: " Koffee with Karan".

رانفير سينغ يشيد ببرنامج كاران جوهر

رانفير سينغ قال إن برنامج " Koffee with Karan" لديه هذا التأثير على ضيوفه حيث يجعلهم يتحدثون كما يحلوا لهم دون قلق، هناك الكثير من العبارات المازحة التي يمكنك أن تقولها في البرنامج والتي لا يجب أن تؤخذ بجدية.

علاقة قوية تجمع رانبير كابور و رانفير

رانفير عاد ليتحدث من جديد عن رانبير كابور خلال مقابلة إذاعية جديدة له للترويج لفيلمه الجديد " Befikre"، حين سئل رانفير عن التناغم بينه وبين رانبير كابور، وقال: "رانبير وأنا يجمعنا علاقة صداقة قوية".

هكذا يتعامل رانفير سينغ مع الشائعات

رانفير سئل أيضا خلال المقابلة الإذاعية عن طريقة تعامله مع الشائعات ولقد أجاب عن ذلك وقال: "كل ثانية في اليوم أسمع شائعة جديدة، لقد تعلمت بأن أتصرف حيالها مثلما كانت شخصيتي في فيلم " befikre" لتفعل، الشائعات ليس لها تأثير علي وأنا لا أخذها بجدية، تركيزي ببساطة ينصب فقط على أن أصبح ممثل أفضل وأقدم أفلام جيدة، أنا أتجاهل التعليقات السلبية وأركز طاقتي على الأشياء الإيجابية".