النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

بعد شيرين عبد الوهاب.. ديمي لوفاتو تحلق شعرها وتصدم الجمهور باللوك الجديد

ديمي لوفاتو تحتفل بنهاية العام بطريقتها الخاصة
1 / 5
ديمي لوفاتو تحتفل بنهاية العام بطريقتها الخاصة
ديمي لوفاتو تفاجيء جمهورها
2 / 5
ديمي لوفاتو تفاجيء جمهورها
شيرين عبد الوهاب تحلق شعرها بعد الطلاق
3 / 5
شيرين عبد الوهاب تحلق شعرها بعد الطلاق
ديمي لوفاتو تحلق شعرها احتفالًا بالعام الجديد
4 / 5
ديمي لوفاتو تحلق شعرها احتفالًا بالعام الجديد
ديمي لوفاتو
5 / 5
ديمي لوفاتو

احتفلت المغنية الأمريكية ديمي لوفاتو باقتراب نهاية عام 2021 بطريقتها الخاصة، حيث فاجأت متابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي بحلق شعرها تمامًا قبل انطلاق عام 2022.

ديمي لوفاتو في بداية جديدة بطريقة مميزة

قامت ديمي لوفاتو بحلق شعرها، وشاركت فيديو لها في هذا اللوك الجديد عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت على المنشور بهاشتاج "بداية جديدة"، ويأتي مظهر ديمي لوفاتو الجديد بعد عام مميز لها بالنسبة للموسيقى، حيث قامت بطرح ألبومهما السابع "Dancing with the Devil... the Art of Starting Over"، وكانت قد كشفت عن رغبتها في حلق شعرها في وقت سابق من هذا العام، موضحةً أن تلك الخطوة تعتبر بداية خطوة ومرحلة جديدة بالنسبة للكثيرين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Demi Lovato (@ddlovato)

شيرين عبد الوهاب بنفس مظهر ديمي لوفاتو

مظهر ديمي لوفاتو أعاد للأذهان ما فعلته المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب، قبل أيام، حيث انفصلت رسميًا عن زوجها المطرب حسام حبيب، مطلع ديسمبر الجاري، لتكشف في لقاء صحفي مسجل صوتيًا، تفاصيل طلاقها، وكيف عانت في زواجها، موضحةً أنها ستبدأ الآن حياة جديدة مختلفة تمامًا عن الماضي، ثم ظهرت في اليوم التالي في إحدى حفلاتها بشكل صادم، حيث حلقت شعر رأسها بالكامل، مما جعل الجمهور يتساءل عن حالتها النفسية بعد الطلاق.

معاناة ديمي لوفاتو

وتعتبر تلك الخطوة بداية جديدة لـ ديمي لوفاتو من عدة نواحي، أبرزها بعد تجربتها مع الإدمان، حيث تم عرض فيلم وثائقي يشرح بالتفصيل معاناتها مع تلك المواد، وصرحت ديمي لوفاتو قائلةً: "على مدار العام ونصف العام الماضي، كنت أحاول التخلص من تلك الحالة، وأقوم ببعض التفكير والتأمل"، وأوضحت أنها عندما تناولت جرعة زائدة من الممنوعات في عام 2018، كان ذلك سوء تصرف منها.

 

الصور من حساب ديمي لوفاتو ووسام بريدي بإنستجرام

 

×