رغم قصتهما الشهيرة..لماذا لا يتابع بن أفليك حبيبته جينيفر لوبيز على أنستجرام؟

بن أفليك وجينيفر لوبيز، الثنائي الشهير المعروف شعبياً باسم بينيفر "Bennifer"، قاما مؤخرًا بإحياء علاقتهما الرومانسية بعد ما يقرب من 20 عامًا من الانفصال.

الثنائي الأكثر شهرة في عالم المشاهير

بن أفليك وجينيفر لوبيز أصبحا الثنائي الأكثر شهرة في عالم النجوم في أوائل العقد الأول من القرن الحالي، مع سياراته الفاخرة وخاتم خطوبة كبير من الألماس الوردي عيار 6.1 قيراط الذي قدمه بن أفليك لجينيفر لوبيز، لكنهما قاما بإلغاء حفل زفافهما فجأة في عام 2003، وانفصلا بعد بضعة أشهر. ومؤخرًا خطفا الأنظار وأصبحا حديث كل من الجمهور ووسائل الإعلام على حد سواء برومانسيتهما اللافتة عندما ظهرت جينيفر لوبيز بجانب بن أفليك على السجادة الحمراء لمهرجان فينيسيا السينمائي في وقت سابق من هذا الشهر.

جينيفر لوبيز وبن أفيك على السجادة الحمراء في فينيسا
جينيفر لوبيز وبن أفيك على السجادة الحمراء في فينيسا

بن أفليك وجينيفر لوبيز لا يتابعان بعض على إنستجرام

لكن المثير للجدل أنه وفقًا لتقرير في موقع metro، لا يتابع بن أفليك وجينيفر لوبيز بعضهما البعض على وسائل التواصل الاجتماعي على الرغم من إحياء علاقتهما الرومانسية من جديد على مرأى ومسمع من الجميع، وجاء في التقرير أن الثنائي لا يتفاعلان مع بعضهما البعض على إنستجرام، على الرغم من الإعلان عن علاقتهما المتجددة على إنستجرام في يوليو. مضيفًا أن بن أفليك يتابع 94 حسابًا مثل توم برادي وصديقته بوسطن ريد سوكس، لكن أفاد التقرير أن جينيفر لوبيز تتابع أكثر من 1000 حساب لكنها تمكنت بطريقة ما من إبعاد بن أفليك عن قائمة متابعيها.

سبب تلك الخطوة التي صدمت الجميع

أما عن سبب تلك الخطوة التي صدمت الجميع، تكهن البعض أن السبب في ذلك ربما يكون بسبب أن الثنائي الأشهر في هوليوود على الإطلاق ليسا بحاجة إلى متابعة بعضهما البعض عبر الإنترنت حيث تستمر علاقتهما قوية. فبعد الإعلان عن علاقتهما الرومانسية في مهرجان فينيسيا السينمائي في وقت سابق من هذا الشهر، أشاد بن أفليك، 49 عامًا، بجينيفر لوبيز، 52 عامًا، في مقابلة جديدة.

ثنائي هوليوود الشهير بن أفليك وجينيفر لوبيز
ثنائي هوليوود الشهير بن أفليك وجينيفر لوبيز

 وتحدث بن أفليك عن تأثير جينيفر كممثلة وفنانة، وقال: "إنني في حالة رعب من تأثير جينيفر على العالم، أنا كفنان، يمكنني صنع أفلام تحرك الناس، أما جينيفر ألهمت مجموعة كبيرة من الناس ليشعروا بأن لديهم مكانًا ودورًا في هذا البلد". وأضاف أن هذا التأثير لم يحظ به إلا عدد قليل من الناس عبر التاريخ، وهو لا يترك أمام المرء أي خيار سوى أن يقف بجانبه ويعجب به باحترام".