18 نجما مرشحون للمرة الأولى للفوز بجوائز جولدن جلوب Golden Globes 2021

فانيسا كيربي مرشحة عن دورها في pieces of Woman

فانيسا كيربي مرشحة عن دورها في pieces of Woman

ايلي فانينج و نيكولاس هوبا مرشحان عن The great

ايلي فانينج و نيكولاس هوبا مرشحان عن The great

آنيا تايلور جوي مرشحة عن the queen Gambit

آنيا تايلور جوي مرشحة عن the queen Gambit

ماريا باكالوفا مرشحة عن Borat 2

ماريا باكالوفا مرشحة عن Borat 2

 أماندا سايفريد تتحدث عن أول تجربة ترشيح لها

أماندا سايفريد تتحدث عن أول تجربة ترشيح لها

Golden Globes 2021 حيث أن 18 نجم و نجمة يترشحون للمرة الأولى للفوز بجوائز جولدن جلوب Golden Globes 2021 التي سيتم بث حفلها اليوم الأحد على قناة NBC .

الأحلام يمكن أن تتحقق فى Golden Globes 2021

حفل هذا العام سيبدو مختلفاً تمامًا، لعدة أسباب، حيث ستقدم تينا فاي Tina Fey و إيمي بوهلر Amy Poehler حفل Golden Globes 2021 الذي تتوزع فقراته بين نيويورك ولوس أنجلوس ، مع وجود 18 مرشحًا لأول مرة هذا العام فى Golden Globes 2021، وبينهم نجمة Borat 2 ماريا باكالوفا، ونجمة Mank أماندا سيفريد ، حيث تحدثتا إلى جانب باقي القائمة عن  موسم الجوائز في بث على Zoom (عبر Golden Globes YouTube) وكشفوا عن كيفية احتفالهم من المنزل هذا العام.

شارك في حفل Zoom جميع المرشحين الـ 18 وهم - ليزلي أودوم جونيور ، أندرا داي ، جوش أوكونور ، ماريا باكالوفا ، أماندا سيفريد ، أنيا تايلور- جوي ، تيارا توماس ، فانيسا كيربي ، إيل فانينج ، نيكولاس هولت ، هيلينا زينجيل ، فلوريان زيلر ، ديرنست إميل الثاني ، جين ليفي ، جون باتيست ، لورا بوسيني ، سام أشوورث ، نيكولو أغلياردي وطاهر رحيم - وذلك في مقابلة أدارتها أنيكو نافاي من هوليوود فورين بريس.

باكالوفا، ممثلة وعارضة أزياء بلغارية لعبت دور ابنة بورات توتار في فيلم Borat، وكشفت الفنانة البالغة من العمر 24 عامًا أنها عادة ما تشاهد ترشيحات غولدن غلوب من بلغاريا ، ولكن عندما تم طرح اسمها ، قالت "أعتقد أنني فقدت الوعي للحظة عندما سمعت اسمي"، وأضافت باكالوفا " كانت صديقتي بجانبي مباشرة وقالت لقد حصلت على ترشيح!، بالطبع كان أفضل يوم في حياتي كلها"، وأضافت أن ترشيحها ساعد الناس في منطقتها على إدراك أن "الأحلام يمكن أن تتحقق".

ليلة استثنائية لنجوم جولدن جلوب 2021

بينما قالت أماندا سايفريد إنها لم تكن متأكدة مم سيسمح لهم بالحضور شخصيًا خلال الحفل ، فردت نافاي : "فقط من سيقدمون الجوائز والمذيعون"، وأضافت سيفريد: "يا لها من طريقة رائعة لتجربة هذه اللحظة مع الجميع في حياتي ، حتى كلبي، إنه شيء يحدث مرة واحدة في العمر وسأكون معهم جميعًا ... لن أضع طفلتي البالغة من العمر 4 سنوات في الفراش في وقت مبكر من تلك الليلة. يمكنها البقاء حتى وقت متأخر كما تريد! ".

تقول إيلي فانينج Elle Fanning إنها و نيكولاس هولت Nicholas Hoult  سيصوّران الموسم الجديد من The Great ، لذا سيكونان في لندن ، لكن `` سيكون الوقت الساعة 3 صباحًا بالنسبة لنا '' عندما يتم عرض الجوائز في الولايات المتحدة، وتابعت ايلي "لكننا سنبقى مستيقظين ، والإنتاج كان لطيفًا ... لدينا بروفة فقط في اليوم التالي ولن نصور يوم الاثنين ، لذلك لن ننام طوال الليل ، أليس كذلك؟.