النسخة الإلكترونية

صناع Emily in paris يردون على الاتهامات بعد ترشيح المسلسل لجوائز جولدن جلوب Golden Globes 2021

Emily in paris
1 / 5
Emily in paris
المسلسل مرشح لجوائز مهمة
2 / 5
المسلسل مرشح لجوائز مهمة
إتهامات مشينة لجولدن جلوب
3 / 5
إتهامات مشينة لجولدن جلوب
جوائز جولدن جلوب
4 / 5
جوائز جولدن جلوب
صناع المسلسل يردون على الاتهامات
5 / 5
صناع المسلسل يردون على الاتهامات

Golden Globes 2021 حيث أن صناع مسلسل Emily in Paris " اميلي في باريس" يردون على المزاعم "غير العادلة" على حد وصفهم، بأن المسلسل تلقى ترشيحات لجائزة جولدن جلوب Golden Globes 2021 بعد " معاملة الحكام ببذخ في زيارة فاخرة".

اتهامات مشينة لجولدن جلوب Golden Globes 2021

المسلسل الكوميدي مرشح لجائزتي أفضل مسلسل فى  Golden Globes 2021 وتم ترشيح بطلته ليلي كولينز كذلك لجائزة أفضل ممثلة، وزُعم هذا الأسبوع فى  Golden Globes 2021 أن صناع المسلسل قاموا بدعوة 30 عضوًا من جمعية الصحافة الأجنبية في هوليوود (HFPA) - التي تصوت لصالح جولدن جلوب - في رحلة لزيارة موقع التصوير في باريس وأن هذا الأمر لم يكن نزيها أبداً.

بحسب تقرير لوس انجلوس تايمز، فإن الحكام أقاموا في فندق خمس نجوم بدعوة من شركة الإنتاج الأصلية باراماونت ، وفقًا لصحيفة لوس أنجلوس تايمز، وخلال الرحلة ، ورد أن المجموعة أقامت لمدة ليلتين في فندق Peninsula Paris من فئة الخمس نجوم مقابل 1400 دولار في الليلة ، بالإضافة إلى اجتماع وغداء في Musée des Arts Forains التاريخي ، كل ذلك من باب المجاملة .

على الرغم من أن أعضاء HFPA لم يكونوا وحدهم الذين حضروا وفقًا لمصادر التايمز ، إلا أن قواعد منظمتهم تمنع الأعضاء تحديدًا من قبول الهدايا من المنتجين والاستديوهات، التي تزيد قيمتها عن 125 دولارًا.

المسلسل كان ناجحاً للغاية

لكن مصدرًا مقربًا من الإنتاج في Emily in paris قال لـ Insider: "ليس من العدل أن نقول أن المؤتمر هو سبب فوز المسلسل بترشيحات جولدن جلوب، لقد كان مسلسل نتفليكس Netflix "ناجح للغاية"، إضافة إلى الجدل، تم تجاهل دراما بي بي سي الشهيرة للممثلة ميكايلا كويل بعنوان I May Destroy You. كما اعترفت HFPA بعدم وجود حكام من ذوي البشرة السمراء في لجنة الترشيحات الخاصة بها.

تفاجئ النقاد أن المسلسل ضمن قائمة الترشيحات في حين أن مسلسلات لفتت الأنظار بقوة مثل،  I May Destroy You و Black و Da 5 Bloods و Ma Rainey's Black Bottom و Judas And The Black تم التغاضي عن ترشيحها بغرابة.

×