الإجراءات الاحترازية تسيطر على الحفل ومشاكل تقنية تسبب الحرج .. ملاحظات على جولدن جلوب Golden Globes 2021 

حفل جولدن جلوب Golden Globes 2021 بدأ منذ قليل وسط اهتمام قطاع كبير من الجمهور الذي ينتظر الإعلان عن أفضل النجوم والأعمال خلال هذا العام فى حفل Golden Globes 2021.

الإجراءات الاحترازية تسيطر على حفل جولدن جلوب Golden Globes 2021 

بدأ حفل Golden Globes 2021 بحضور عدد من الأشخاص داخل المسرح المقام به الحفل، الذين ساهموا في تنظيم الفعالية الفنية الأهم خلال الفترة الحالية فى Golden Globes 2021، وحرص جميع المتواجدين على ارتداء الكمامات الطبية، واتبعوا إجراءات التباعد الاجتماعي، بسبب انتشار فيروس كورونا، الذي تسبب أيضًا في تغيير طريقة الاحتفال هذا العام.

جولدن جلوب

النجوم على طبيعتهم في أول حفل افتراضي لجولدن جلوب Golden Globes  

تعتبر تلك المرة الأولى التي يظهر فيها المرشحون والفائزون بجوائز جولدن جلوب، بشكل افتراضي خلال الحفل، الذي أقيم عن بعد بسبب انتشار فيروس كورونا، وهو ما تسبب أيضًا في إتاحة فرصة لأسر بعض النجوم في الظهور معهم على الهواء، وتسليط الضوء على رد فعلهم الطبيعي والطريف أحيانًا خلال إعلان الجوائز.

حيث تم الإعلان عن فوز كاثرين أوهارا كأفضل ممثلة تلفزيونية كوميدية وحينها ظهرت مع زوجها بطرافة ومازحها خلال تعليقها على الجائزة، كذلك عن إعلان مارك روفالو كأفضل ممثل عن مسلسل محدود، شاركته أسرته الفرحة بالجائزة، بتصرفات طريفة للغاية.

دانيال كالويا يتعرض لموقف محرج

حصد الممثل دانيال كالويا، جائزة جولدن جلوب كأفضل ممثل مساعد عن دوره بفيلم الدراما والتاريخ "Judas and the Black Messiah"، وخلال تعليقه على الجائزة تعرض دانيال لموقف محرج ومشكلة تقنية في الاتصال بمقدمي الحفل، ولم يظهر صوته لعدة ثواني، لكنه عالج الأمر سريعًا وعاد للتفاعل مع مقدمي الحفل وعبر عن سعادته الشديدة بالجائزة.

معلومات عن جولدن جلوب 2021

وأقيم حفل هذا العام من جولدن جلوب في أجواء استثنائية بسبب جائحة كورونا، حيث ستقدم تينا فاي Tina Fey و إيمي بوهلر Amy Poehler الحفل الذي تتوزع فقراته بين نيويورك ولوس أنجلوس ، مع وجود 18 مرشحًا لأول مرة هذا العام، وبينهم نجمة Borat 2 ماريا باكالوفا، ونجمة Mank أماندا سيفريد ، حيث تحدثتا إلى جانب باقي القائمة عن  موسم الجوائز في بث على Zoom (عبر Golden Globes YouTube) وكشفوا عن كيفية احتفالهم من المنزل هذا العام.

ويشارك في حفل توزيع جوائز جولدن جلوب الـ78 المرشحون للجوائز عن أعمالهم في السينما والتلفزيون من مواقع متعددة حول العالم، وقد انضم عدد من النجوم إلى قائمة مقدمي فقرات الحفل ومنهم مارجو روبي، وتيفاني هاديش، وأنتوني أندرسون، وكيت هدسون، وكينان طومسون، وكيفن بيكون، وستيرلنج كي براون ومايكل دوجلاس الذي سوف تظهر معه وزوجته النجمة كاثرين زيتا جونز في بعض الفعاليات بمدينة نيويورك.