آخر التغريدات: مها احمد تطمئن الجمهور عن صحة نجلها ..وكندة علوش حزينة

مها أحمد طمأنت جمهورها عن الحالة الصحية لنجلها احمد من ذوي الحاجات الخاصة، فيما عاشت كندة علوش يوما قاسيا بعد توديعها لشقيقها، اما ياسمين صبري فتواظب على ممارسة الرياضة للحفاظ على رشاقتها، بينما يواصل هاني سلامة تصوير مشاهده في مسلسله الجديد "قمر هادي.

تابعوا معنا تفاصيل ما رصدته لكم "هي" من نشاطات وأخبار وصور النجوم هذا الأسبوع عبر حساباتهم على السوشيال ميديا:

رسالة مُؤثِّرة من رجاء الجداوي لزوجها

الفنّانة القديرة رجاء الجداوي أحيث الذكرى الثالثة لوفاة زوجها حسن مختار فنشرت صورة له عبر انستغرام وهو يجلس في المنزل، وعلّقت عليها قائلة: "الله يرحمك يا حبيبي. مرت 3 سنوات تقال جداً من غِيرك. أفتقدك في كل شيء".

يشار الى أنّ حسن مختار زوج رجاء الجداوي الراحل كان حارس مرمى، وأنجب منها ابنتهما الوحيدة أميرة.

ياسمين صبري تواظب على الرياضة

الفنّانة ياسمين صبري بدا حرصها على اجراء التمارين الرياضية بشكل يومي، فشاركت جمهورها بصورة لها من داخل إحدى صالات الألعاب الرياضية وظهرت  بقوام رشيق، وملابس رياضية سوداء.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on

يذكر ان ياسمين صبري تستكمل تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسلها الجديد "حكايتي"، المُقرّر عرضه في رمضان 2019.

مها احمد تطمئن الجمهور

الفنانة مها أحمد طمأنت الجمهور عن صحة ابنها أحمد من ذوي الاحتياجات الخاصة، فأعلنت عن تحسن حالته الصحية بعد دخوله في الأيام الماضية للمستشفى، وكتبت قائلة: "الحمد لله ربنا كريم  شكرا لكل اللى دعوا لأحمد وسألوا عليه ربنا قادر على كل شيء".

وكانت مها أحمد ناشدت قبل أيام كل جمهورها الدعاء لنجلها أحمد  بعد تعرضه لوعكة صحية.

كندة علوش تودع شقيقها

الفنّانة كِندة علّوش عاشت يوما قاسيا بعد وداعها لشقيقها الذي عاش معها في القاهرة لمدة 4 سنوات، وقرر مؤخرا السفر.

ونشرت كِندة مقطع فيديو أعده لها معجبوها وظهرت فيه مع شقيقها وعلقت قائلة "عملوا هالفيديو بالصدفة ماكانوا بيعرفوا إني مبارح بالذات كنت عم ودع أخي بدورة بعد أكتر من أربع سنين عايش معي بالقاهرة".

وتابعت: "اتعودت على وجوده جنبي مثل الهوا والماء.. أخي وسندي وأقرب رفيق بحياتي واكتر حدا بيضحكني" ثم وجهت رسالة له قائلة "حبيبي الله يوفقك وين ما بتحط رجلك ويعوضك على قد تعبك واجتهادك وطيبتك وإخلاصك".

هاني سلامة في كواليس مسلسله

الفنان هاني سلامة كشف عن صورة من كواليس تصوير مسلسله الجديد "قمر هادي" والمقرر عرضه في رمضان 2019 واكتفى بالتعليق "كواليس مسلسل قمر هادي".

مسلسل “قمر هادي” بطولة داليا مصطفى، ويسرا اللوزي، ومحسن محيي الدين، وهادي الجيار، وأشرف زكي، وحمزة العيلي، ومؤمن نور، أية سماحة وآخرين، والعمل من تأليف إسلام حافظ وإخراج رؤوف عبد العزيز.

ابنة بسمة بوسيل تتحول الى موديل

مصممة الأزياء بسمة بوسيل، زوجة الفنّان تامر حسني، بدأت بالترويج لمجموعة أزياء جديدة أطلقتها مؤخرًا وتحمل اسم "الأم والابنة" وكان لافتا ظهورها مع ابنتها بنفس الملابس لكنها حرصت على اخفاء ملامح طفلتها كعادتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by  (@bassmaboussel) on

وعلّقت بسمة على الصورة قائلة: "لا يمكن أن أصف مدى سعادتي بعد نشر الصورة الأولى من مجموعة الحب الأبدي"، مضيفة "إطلاق كولكشن الأم والابنة".

هذا وشهد موقع انستغرام العديد من احدث الصور للنجوم كما الألبوم المرفق، وبينهم تيم حسن، سهير رمزي في عيد ميلادها، وداليا مبارك بصورة لها مع ابنتها.