آخر التغريدات: هذه أمنية هيفاء في 2019 ..وتامر حسني يُحرج زوجته

تامر حسني يحرج زوجته

تامر حسني يحرج زوجته

كندة حنا تحتفل بمناسبات نهاية العام مع عائلتها

كندة حنا تحتفل بمناسبات نهاية العام مع عائلتها

رانيا يوسف تنشر صور اجازتها مع بناتها

رانيا يوسف تنشر صور اجازتها مع بناتها

سلاف فواخرجي تبدا تصوير مسلسل

سلاف فواخرجي تبدا تصوير مسلسل "ناس من ورق"

تدوينة تامر حسني

تدوينة تامر حسني

كندة حنا بأجواء نهاية العام مع زوجها

كندة حنا بأجواء نهاية العام مع زوجها

بسمة وهبة تحتفل مع اصدقائها بعد شفائها

بسمة وهبة تحتفل مع اصدقائها بعد شفائها

صور نشرتها رانيا يوسف من اجازتها مع بناتها

صور نشرتها رانيا يوسف من اجازتها مع بناتها

هكذا ستطل روبي في فيلم فرعون

هكذا ستطل روبي في فيلم فرعون

احدث صورة لابنة رامي عياش

احدث صورة لابنة رامي عياش

بوسي شلبي تحتفل بعيد ميلاد غادة رجب

بوسي شلبي تحتفل بعيد ميلاد غادة رجب

إبتسام تسكت باحدث اطلالة لها

إبتسام تسكت باحدث اطلالة لها

الأسبوع الأخير من عام 2018 تنوع بالنشاطات المزدحمة للنجوم عبر حساباتهم على السوشيال ميديا، وأعلن بعضهم عن أعمالهم الجديدة مثل سلاف فواخرجي، ورامي جمال، ومحمود عسيلي، وروبي، فيما احتفلت بسمة وهبة بشفائها، أما تامر حسني فعرض زوجته للإحراج أمام الجمهور.

تابعوا معنا ما رصدته لكم "هي" من نشاطات وصور النجوم عبر حساباتهم هذا الأسبوع على مواقع التواصل الإجتماعي:

تامر حسني يحرج زوجته

مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل نشرت على حسابها في إنستغرام صورة لها مع زوجها تامر حسني وعلقت عليها بقولها "مدربي" في إشارة أنه يشرف على تمارينها الرياضية، لكن الأخير احرجها برده عليها: "مجهود جامد ما شاء الله.. خمس دقايق تمرين وجريت على البيت"، أي انها لا تستطيع الصمود في التمارين الرياضية، ما دفعها للرد عليه "ليه كده بس ضيعت برستيجي"، ثم مازح الجمهور قائلا: "لالالالا أنا بهزر يا جماعة خمس دقايق إيه بس هما 3 قايق و11 ثانية بالظبط".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

My coach  #coupleworkout

A post shared by Bassma Boussel (@bassmaboussel) on

أمنية هيفاء وهبي في 2019

النجمة اللبنانية هيفا وهبي تفاعلت مع ردود متابعيها على انستغرام عقب نشرها صورة لها وهي تهاتف "بابا نويل"، وتقول له  الفرنسية:"ألو، بابا نويل؟ أريد..." وسألت متابعيها :"ما هي أمنياتكم هالسنة؟"، ثم ردت على تعليقات متابعينها ومن ضمنها سؤال أحدهم لها عن أمنيتها في 2019، فكتبت قائلة "أنا أمنيتي ان ما حدا يحس بالغربة أو بالظلم".

هيا عبد السلام تحتفل بذكرى زواجها

الفنانة هيا عبدالسلام إحتفلت بذكرى زواجها الرابع من الممثل فؤاد علي، ونشرت صورة لها ظهرت فيها أثناء عشاء رومانسي مع زوجها، فعايدته قائلة: "من بين كل أحلامي.. إنك لي الحمد لله، عيد زواجنا الرابع"، فيما رد عليها قائلا :" ما في كلام يعبر عن حبي لك وسعادتي معاك؛ لأنه أنتِ وأنا واحد، كل عام واحنا دايماً بخير إن شاء الله، وجودك بحياتي نعمة، بفضل الله ثم دعاء أمي، اليوم كملنا أربع سنين وعقبال الأربعين سنة، يا أغلى من روحي".

روبي تنشر بوستر فيلمها

النجمة المصرية روبي شاركت جمهورها ببوستر لها من الفيلم الجديد "حملة فرعون" الذي يشاركها البطولة فيه الفنان عمرو سعد ومحمد لطفي، وتصور روبي مشاهدها في بيروت حاليا وظهرت فيه.

"حلمة فرعون" تدور أحداثه في إطار من التشويق والأكشن، ومن المقرر طرحه خلال العام المقبل، وهو من إخراج رؤوف عبدالعزيز، وإنتاج محمد السبكي.

محمود العسيلي "ينكد" على جمهوره

الفنان المصري محمود العسيلي طرح فيديو كليب أغنيته الجديدة بعنوان "وجع الهوى" عبر قناته على  "يوتيوب"، وروج لها عبر تويتر، وعلق قائلا:" يا رب تكون مسك ختام السنة، أغنيتي الجديدة، إن شاء الله هانكد عليكو جامد ".

الأغنية تم تصويرها في العاصمة الإيطالية روما، وهي من إخراج أمير أر أ.

رامي جمال يطرح كليب "البرد"

الفنان الشاب رامي جمال أعلن عن طرحه أحدث كليباته "البرد" عبر قناة الشركة المنتجة على يوتيوب، وتم تصوير الكليب في لندن تحت إشراف المخرج كريم نجيب.

أغنية "البرد" من ألحان محمد يحيى، ومن توزيع يحيي يوسف.

سلاف فواخرجي في "ناس من ورق"

النجمة السورية سلاف فواخرجي كشفت عن أول صورة لها في شخصيتها الجديدة "براء" من  مسلسلها الجديد "ناس من ورق" حيث بدت بإطلالة شتوية وسط أحد شوارع دمشق.

المسلسل من إخراج زوج سلاف فواخرجي، وائل رمضان، وتأليف أسامة كوكش وبطولة نخبة من نجوم الفن السوري.

بسمة وهبة تحتفل بشفائها مجددا

الإعلامية بسمة وهبة، نشرت مقاطع فيديو من إحتفال أصدقائها بها بعودتها سالمة بعد عملية جراحية أجرتها في الولايات المتحدة الأمريكية،  وتوجهت لهم بالشكر قائلة: "حبكم رزق ونعمة من ربى اللهم ديمها نعمة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba) on

هذا ونشر العديد من الفنانين أحدث الصور لهم عبر انستغرام والتي تميزت بالإطلالات العفوية، وبينها احتفال بوسي شلبي بعيد ميلاد غادة رجت، اطلالة سلاف فواخرجي في مسلسلها "ناس من ورق"، اطلالة روبي في البوستر الاولي لفيلم "حملة فرعون".