ريا أبي راشد تحقق حلمها وكارول سماحة الى الدراما مجدداً

نشاطات سعيدة للنجوم العرب هذا الاسبوع

نشاطات سعيدة للنجوم العرب هذا الاسبوع

احدث اطلالة للاعلامية مريم سعيد

احدث اطلالة للاعلامية مريم سعيد

ريا ابي راشد تحقق حلمها مع السنافر

ريا ابي راشد تحقق حلمها مع السنافر

لقاء الصدفة بين وائل كفوري وراغب علامة

لقاء الصدفة بين وائل كفوري وراغب علامة

سلاف فواخرجي متالقة باحدث اطلالة لها

سلاف فواخرجي متالقة باحدث اطلالة لها

الممثلة السورية رنا شميس بأحدث لوك لها عبر انستغرام

الممثلة السورية رنا شميس بأحدث لوك لها عبر انستغرام

الممثلة سوسن ارشيد باطلالة عفوية

الممثلة سوسن ارشيد باطلالة عفوية

جيني اسبر مع ابطال مسرحية

جيني اسبر مع ابطال مسرحية "باي باي tv "

كارول سماحة تقرا النص الجديد في حديقة منزلها

كارول سماحة تقرا النص الجديد في حديقة منزلها

منة عرفة تتلقى الورود بمناسبة عيد ميلادها

منة عرفة تتلقى الورود بمناسبة عيد ميلادها

دانا حمدان تشارك الجمهور باحدث اطلالة لها

دانا حمدان تشارك الجمهور باحدث اطلالة لها

أعمال فنية ونشاطات سعيدة ومفاجآت سارة متعددة هيمنت على حسابات النجوم العرب عبر السوشيال ميديا هذا الاسبوع، فالنجمة اللبنانية كارول سماحة بدا أنها تتحضر لتجربة درامية جديدة في عالم التمثيل، اما الاعلامية ريا ابي راشد فحققت حلمها بأنه تكون "سنفورة"، فيما كشفت منة شلبي عن اول صورة لها من مسلسلها الجديد "واحة غروب"، في حين استعاد صابر الرباعي نشاطاته اليومية عبر العودة الى ممارسة التمارين الرياضية حفاظا على لياقته.

تابعوا معنا ما رصدته لكم "هي" من نشاطات وأخبار وصور النجوم العرب هذا الاسبوع عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

كارول سماحة وتجربة جديدة في التمثيل

الفنانة كارول سماحة بدا أنها تتحضر الى خوض تجربة درامية ثانية في مجال التمثيل بعد مسلسلها الاول "الشحرورة" لكنها لم تكشف تفاصيل الامر باستثناء انها تقرأ نص جديد حيث نشرت صورة لها برفقة طفلتها تالا في حديقة منزلها وعلقت عليها قائلة :"في محاولة صعبة لقراءة نص جديد، ولكن كالمعتاد تالا هي مصدر إلهائي اللطيف".

 

A post shared by Carole Samaha (@carolesamaha) on

أنغام تنسحب من حفلها مع وائل جسار

الفنانة المصرية أنغام أعلنت عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي عن انسحابها من إحياء حفلها الذي كان من المقرر إقامته مساء اليوم بمدينة شرم الشيخ بمشاركة الفنان اللبناني وائل جسار داخل أحد المنتجعات لصالح إتحاد الإذاعة والتليفزيون المصري. وكتبت أنغام عبر صفحتها على الفيسبوك:

ريا ابي راشد تحقق حلمها وتصبح سنفورة

الاعلامية اللبنانية ريا ابي راشد نشرت صورة لها برفقة دمى السنافر حيث كشفت انها قامت بأداء صوت واحدة من الشخصيات الرئيسية في النسخة العربية من فيلم الأنيميشن الجديد  Smurfs: The Lost Village وقالت عبر تدوينة لها بأنها استمتعت كثيرًا بأداء صوت شخصية أنيميشن باللغة العربية مجددًا، وأنها كانت تتمنى دائمًا أن تكون سنفورة.

 

A post shared by Raya Abirached (@rayaofficial) on

ومن المقرر أن تلعب ريا دور السنفورة الصفصافة في الفيلم الذي سيعرض باللغة العربية تحت عنوان السنافر: القرية المفقودة، بدءا أواخر مارس الحالي.

هكذا ستظهر منة شلبي في "واحة الغروب"

الشركة المنتجة لـ مسلسل "واحة الغروب" والمقرر مشاركته في السباق الرمضاني 2017،  كشفت عن الصورة الاولى للوك الفنانة المصرية منة شلبي في المسلسل حيث بدت منة شلبي بستايل من الستينات وهي ترتدي قبعة وفستانا أنيقا.

منة شلبي في واحة الغروب

 يذكر ان"واحة الغروب" مسلسل مأخوذ عن رواية الكاتب بهاء طاهر، وهو من تأليف مريم نعوم وهالة الزغندي ومن بطولة منة شلبي، خالد النبوي، أحمد مجدي، سيد رجب، الأردنية ركين سعد، والفنانة اللبنانية كارول الحاج والفنانة القديرة رجاء حسين، ومن إخراج كاملة أبو ذكرى.

جيني اسبر تستعرض رشاقتها

الممثلة السورية جيني اسبر استعرضت جمالها ورشاقتها من خلال فيديو نشرته عبر حسابها على انستغرام وبدت فيه بقوام رشيق وباطلالة جميلة.

 

A post shared by جيني اسبر (@jennyesber) on

من ناحية ثانية، نشرت جيني صورة تجمعها مع الممثلة روعة ياسين وقاسم ملحو استعدادا لعرض مسرحية "باي باي tv" على مسرح الشارقة، وتتحدث المسرحية عن برامج المواهب التي تعرض عبر الشاشات بطريقة كوميدية، وهي من بطولة عدد من نجوم الدراما السورية منهم ديمة بياعة، وأندريه سكاف، فادي صبيح، وهي من إخراج سالم الجنيبي.

آمال ماهر تحتفل بعيد ميلاد ابنها

الفنانة المصرية آمال ماهر احتفلت بعيد ميلاد ابنها الوحيد عمر، وكشفت عن صورة له من اجواء الاحتفال المميز وعلقت قائلة: "عيد ميلاد سعيد يا حبي يا كل شيء عندي أحبك عمر".

 

A post shared by Amalmaher (@amalmaherofficial) on

صابر الرباعي يعود إلى التمارين الشاقة

الفنان التونسي صابر الرباعي استرجع مؤخرا اسلوب حياته بعد سلسلة نشاطات فنية له، فبدأ فورا بممارسة الرياضة للحفاظ على قوامه الرشيق فنشر صورة من الجيم وعلق عليها قائلا :" رجعنا للتمارين الشاقة حتى نحافظ علي اللياقة و الرشاقة ههههه".

راغب علامة ووائل كفوري معاً

الفنان راغب علامة التي بالصدفة وائل أثناء تواجد كل منهما في مطار بيروت الدّولي، ونشر راغب الذي كان متوجها نحو المغرب صورة لهما معا وعلق قائلا : "لقاء الصدفة مع الفنان الصديق وائل كفوري. كل يغني على ليلاه. قهوة وفن وضحك وتنميتها".

 

A post shared by Ragheb Alama (@raghebalama) on

هذا وشهد موقع انستغرام احدث الصور لكل من  سلاف فواخرجي، دانا حمدان، مريم سعيد،  و رنا شميس والتي ظهرت بلوك الشعر الاحمر، وسوسن ارشيد بإطلالة عفوية، ومنة عرفة اثناء تلقيها ورودا ملونة بمناسبة عيد ميلادها.

سيرين عبد النور بـ "الملاية الشامية" وهل نافست هيفاء وهبي؟

موعد حفلات مهرجانات بيت الدين وأزمة في تذاكر حفل كاظم الساهر

آخر التغريدات: أروى تتعرض للخداع وأمل العوضي تكشف سر إخفاء ابنتها