موعد حفلات مهرجانات بيت الدين وأزمة في تذاكر حفل كاظم الساهر

مهرجانات بيت الدين 2017 بلبنان تنطلق في الأول من شهر يوليو المقبل بأمسيات وفعاليت فنية متنوعة تستمر حتى الثاني عشر من شهر أغسطس، وأبرزها بالطبع حفلات كبار النجوم من الشرق والغرب، وسيحضر القيصر كاظم الساهر الذي اعتاد أن يقدم حفلاته في المهرجانات بصورة شبه منتظمة .

مفاجأة كاظم الساهر

كاظم الساهر لن يكتفي بحفل واحد بل يكون نجم حفلين متتاليين في "بيت الدين" يومي الـ28 والـ29 من شهر يوليو، وسيتحف الجمهور بأغنياته فائقة الرومانسية وقصادئه الطويلة التي تليق بالمسرح العريق، وبحسب بعض المصادر فإن أغلب تذاكر حفل القيصر قد نفذت في ساعات قليلة، حيث تم طرحها أمس، خصوصا مقاعد الصفوف الأولى، الأمر الذي أزعج جمهوره.

كاظم الساهر

فيما سختتم بيت الدين سهراته يوم 12 أغسطس بأمسية بعنوان "لا تسأل" نجمتها هي الماجدة "ماجدة الرومي"، وعنوان الحفل هو اسم أخر أغنيات ماجدة الرومي التي كتبتها الشاعرة الكويتية سعاد الصباح.

أول حفل في مهرجانات بيت الدين 2017

وستنطلق الحفلات في الأول من يوليو بأمسية للمطرب الفلسطيني عمر كمال الذي يقدم أعمالا من الكلاسيكيات العربية، وكذلك بعض أغنيات فرانك سيناترا، وهناك أيضا حفلات لكل من الموسيقار الكتالوني جوردي سافال، وأمسية راقصة لفرقة بايل بيجار لوزان، وأيضا حفل للمغنية التونسية آمال المثلوتي، وغيرها.

وتقدم مهرجانات بيت الدين أيضا استعراضا من انتاجها الخاص بمشاركة 70 فنانا يومي الثالث والرابع من أغسطس، كما تتضمن الدورة أنشطة أخرى ومعارض فنية على الهامش.

ماجدة الرومى تسترجع ذكرياتها مع والدتها الراحلة بفيديو أبكى الجميع

معلومات عن ماجدة الرومي في عيد ميلادها..والدتها مصرية.. وتحدت أبيها من أجل الغناء!