نجوى كرم تكشف مصادفة غريبة قبل وفاة شقيقها ..وكندة علوش تعتذر

نشاطات متنوعة للنجوم هذا الاسبوع

نشاطات متنوعة للنجوم هذا الاسبوع

احدث صورة للفنانة سلمى رشيد

احدث صورة للفنانة سلمى رشيد

ماغي بوغصن مع ظافر العابدين في كواليس مسلسل كراميل

ماغي بوغصن مع ظافر العابدين في كواليس مسلسل كراميل

احدث اطلالة ل سلاف فواخرجي

احدث اطلالة ل سلاف فواخرجي

نيكول سابا باحدث اطلاله لها عبر انستغرام

نيكول سابا باحدث اطلاله لها عبر انستغرام

هيفاء وهبي عروس في مسلسل

هيفاء وهبي عروس في مسلسل "حرباية"

منة فضالي متالقة بالاسود

منة فضالي متالقة بالاسود

سهير رمزي تحتفل بعيد ميلادها

سهير رمزي تحتفل بعيد ميلادها

نوال الزغبي تستجم في فرنسا

نوال الزغبي تستجم في فرنسا

تجوى كرم تستذكر شقيقها بهذه الصورة

تجوى كرم تستذكر شقيقها بهذه الصورة

كندة علوش مستاءة

كندة علوش مستاءة

دنيا بطمة باحدث صورة لها

دنيا بطمة باحدث صورة لها

نشاطات متنوعة عاشها النجوم العرب هذا الاسبوع وشاركوها مع متابعيهم عبر حساباتهم على السوشيال ميديا، فالنجم اللبناني راغب علامة احتفل بيوم المعلم في مدرسته برفقة الطلاب والمعلمين، فيما احتفلت ديما بياعة بعيد ميلاد صديقتها الفنانة ديما الجندي، كذلك احتفلت سهير رمزي بعيد ميلادها بحضور بوسي شلبي، اما نجوى كرم فما تزال مفجوعة بوفاة شقيقها فيما بدأت هيفاء وهبي بتصوير اولى مشاهدها في المسلسل الدرامي "حرباية".

تابعوا مع "هي" ما رصدته لكم هذا الاسبوع من تغريدات واخبار النجوم العرب عبر صفحاتهن على موقع التواصل الاجتماعي.

راغب علامة يحتفل بيوم المعلم

النجم اللبناني راغب علامة شارك المعلمين والطلاب احتفالهم في المدرسة التي تعود له في مناسبة يوم المعلم في لبنان، ونشر مقطع فيديو من اجواء الاحتفال وعلق قائلا :"منذ 30 سنة افتتحت في قريتي الغبيري مدرسة صغيرة هي مدرسة السان جورج ، واليوم أصبحت عدد من المدارس من انجح مدارس لبنان ..الآن أحتفل بفرحة كبيرة مع الهيئة التعليمية الكبيرة للمدرسة..في عشاء خاص بمناسبة عيد المعلم..أنا فخور جداً بهم جميعاً".

من ناحية ثانية، نشر راغب علامة عبر انستغرام  صورة له من داخل الاستديو معلنا انه يسجل اغنية جديدة بعنوان "تركني لحالي".

يارا تهدي فوز برشلونة لكل الحاقدين

الفنانة اللبنانية يارا اعربت عن سعادتها العارمة بفوز فريقها المفضل "برشلونة" على فريق "باريس سان جرمان" في دوري أبطال أوروبا امس، ونشرت صورة لها وهي تتابع المبارة من داخل منزلها موجهة رسالة لكل اعداء فريقها قائلة :"لكل اللي شمتوا فينا قبل الماتش وبالماتش ومن يومين بحب قلكم من قلبي فيسكا برساااااااا وتعلموا من الكباااااااااار تعلموا"، مضيفة "أتقبّل التهاني والتبريكات على ستوري انستا لايف او بيري سكوب".

 

A post shared by Yara (@yara) on

وتابعت في تغريدتها: "مباراة الليلة للتاريخ إهداء لكل الشمّاتين والحاقدين واللي كانوا مفكرين حالهم مهضومين تصبحون على خير وأحلام برشلونيّة أبديّة سعيدة".

سهير رمزى تثير الجدل بشعرها

الفنانة المصرية سهير رمزي احتفلت بعيد ميلادها بحضور عدد من صديقاتها بينهن الإعلامية بوسي شلبي والتي نشرت صورا ومقطع فيديو من اجواء الحفل حيث غنت لها صديقاتها "سنة حلوة يا سوسو" لكن سهير تلقت الكثير من الانتقادات جراء ظهور خصل من شعرها الامامية رغم وضعها للحجاب على رأسها.

 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on

كندة علوش مستاءة

الفنانة السورية كندة علوش بدا أنها مستاءة من أشخاص لم تكشف هويتهم لكنها وجهت لهم رسالة قاسية مرفقة باعتذار لجمهورها على "تنظيرها المسائي" كما قالت، فكتبت عبر حسابها على "انستغرام:" "لا تحاكم الآخرين بناءً على دينهم أو لونهم أو شكلهم أو ملبسهم أو مستواهم الاجتماعي، أو اختلاف أفكارهم أو عاداتهم وسلوكياتهم.. لا تطلق الأحكام فأنت لست حكماً على الناس.. انشغل بنفسك وانظر إلى عيوبك وحاول تحسينها".

وأضافت كندة علوش: "قبول الآخر واحترام الاختلاف من السمات العظيمة؛ حاول التحلي بها، آسفة على التنظير المسائي بس (طفح الكيل)".

نجوى كرم تكشف سر عن شقيقها

الفنانة اللبنانية نجوى كرم المفجوعة بوفاة شقيقها نقولا كرم، كشفت لمتابعيها عبر تويتر عن مصادفة غريبة في العبارة التي وضعها الاخير عبر بروفايله على الواتساب قبيل رحيله بشهر وتضمنت كلمات مقتبسة عن الموت جاء فيها: 

وعلّقت نجوى على الصورة بالقول "هيدي كان صرلها شهر على حساب "واتساب" خيي نقولا. غريب مع إنّو كان أمير الفرح والضحكة. صلّوا من أجل نقولا كرم".

كما نشرت نجوى كرم صورة عبارة عن لوحة رسم ظهرت فيها برفقة شقيقها وتعبر فيها عن محبتها له.

سيرين عبد النور ..مليانة حب

الممثلة اللبنانية سيرين عبد النور شاركت جمهورها بأسرار عن حياتها حيث كتبت :"مرقت بكتير مراحل بحياتي تعلمت كتير منها والاهم اني طورت حالي اني كون انسانة بتفكر بعمق ووصلت لكون اليوم بمرحلة مليانة حب وفرح إيمان ونضوج وامتنان لرب العالمين على كل نعمة عطيني ياها".

هيفاء وهبي..عروس

النجمة اللبنانية هيفاء وهبي كشفت عن صورة لها وهي ترتدي فستان الزفاف، لكنها اشارت الى ان الصورة  تم التقاطها من كواليس تصوير مسلسل "الحرباية" والذي تجسد فيه دور"عسلية".

هيفاء وهبي عروس

قصة المسلسل تدور حول "عسلية" التي ستعاني بسبب أختها المتسلطة والاستغلالية، والعمل من إنتاج ممدوح شاهين، وتأليف أكرم مصطفى وإخراج مريم أحمدي. وسيعرض المسلسل خارج السباق الرمضاني.

ديما بياعة تحتفل بعيد ميلاد ديما الجندي

الفنانة السورية ديما بياعة احتفلت بعيد ميلاد صديقتها الفنانة ديما الجندي ونشرت فيديو تظهران به بلقطات معا تعبر عن مدى صداقتهما القوية.

هذا وشهد موقع انستغرام احدث الصور لكل من: منة فضالي، نوال الزغبي، دنيا بطمة، وسلمى رشيد، نيكول سابا، وماغي بوغصن برفقة ظافر عابدين من كواليس مسلسهما "كراميل" المقرر عرضه في رمضان 2017.

تغريدات النجوم في يوم المرأة العالمي..معايدات ومطالب حقوقية

آخر التغريدات: هيفاء تتنافس مع اليسا..وقصي خولي يعلن خبراً حزيناً

ابنة مي كساب الرضيعة فى حالة خطرة..اعرفوا ماذا حدث لها