أسباب عدم وجود حفلة للفنانة هيفاء وهبي في رأس السنة 2016

هيفاء وهبي ستمضي ليلة راس السنة مع عائلتها

هيفاء وهبي ستمضي ليلة راس السنة مع عائلتها

هيفاء تحتجب عن الغناء ليلة راس السنة

هيفاء تحتجب عن الغناء ليلة راس السنة

هيفاء في احدى حفلاتها السابقة

هيفاء في احدى حفلاتها السابقة

هيفاء في احدث اطلالة لها

هيفاء في احدث اطلالة لها

هيفاء تعادي جمهورها بالكريسماس

هيفاء تعادي جمهورها بالكريسماس

هيفاء ستمضي ليلة راس السنة مع والدتها

هيفاء ستمضي ليلة راس السنة مع والدتها

هيفاء ملت من احيائها حفلات راس السنة

هيفاء ملت من احيائها حفلات راس السنة

أسباب عدم وجود حفلة للفنانة هيفاء وهبي في رأس السنة 2016 تتخلص بكونها فضلت استقبال السنة الجديدة الى جانب عائلتها وخصوصا والدتها واصدقائها والاحتفاء معهم بهذه المناسبة التي كانت تحييها طوال السنوات الماضية مع جمهورها على المسرح.

هيفاء تعاني بسبب ليلة رأس السنة!

وشرحت هيفاء بشكل مفصل خلال اطلالتها في حلقة "منا وجر"  قبل يومين اسباب امتناعها عن الغناء في رأس السنة وقالت إنها حُرمت ولمدة 12 عاماً من تهنئة والدتها بالعام الجديد بسبب وجودها على المسرح، ولذلك قررت أن تقضي ليلة هذا العام مع عائلتها.

وذكرت أن الفستان والفرقة الموسيقية والمكياج وغيرها من التفاصيل كانت تسبب الكثير من القلق لها كل ليلة رأس السنة لارتباطها بإحياء الحفلات، الأمر الذي اختارت أن تأخذ إجازة منه هذا العام.

هيفاء وهبي

وقالت: "عادة وفي كل عام أكون في تمام الساعة 11 :45 في الكواليس وعند الإعلان عن حلول السنة الجديدة و”الهيصة” التي ترافقها أكون قد أصبحت على المسرح، وأحاول في هذه اللحظة أن أتصل بوالدتي أو بالأشخاص المقربين مني ولكن الخط لا يعلّق، والميكرفون يكون في اليد الثانية، لم أشعر يوماً أنها لحظتي، بل أنا أكون دائماً جزءاً من لحظة الإحتفال بالسنة الجديدة”.

ولفتت النجمة اللبنانية الى انها عاشت تجربة احياء حفلات رأس السنة منذ 12 عاما، و"كنت ربما سبباً في إسعاد الناس ولكنهم لن يزعلوا لأنني رغبت بأن أعيش الفرحة مثلهم، وأن أكون في هذه اللحظات بعيدة عن توتر الفستان والفرقة الموسيقية والمسرح والصوت، يحق لي أن أرتدي الجينز وأن أتسلى مع أصحابي وأن أعانق والدتي وأهنئها بالعيد في نفس لحظة حلول السنة الجديدة".

هيفاء تعتذر من جمهورها

وقدمت هيفاء وهبي قبل اسابيع ماضية اعتذارها لجمهورها حيث كتبت لهم تغريدة عبر صفحتها على تويتر قالت فيها: "أيام قليلة تفصلنا عن الاحتفال برأس السنة، أود بهذه المناسبة الاعتذار من جمهوري لعدم تقديم أي حفل غنائي لأنني قررت تمضية هذا العيد المميز مع عائلتي والأصدقاء".

يشار الى ان اليسا كانت أول من أعلنت بين النجمات عن عزوفها عن الغناء في ليلة رأس السنة لتفضيلها قضاء المناسبة ايضا بين اصدقائها، ولحقتها ايضا الفنانة اللبنانية نيكول سابا والتي اعلنت احتجابها عن الغناء ليلة 31 ديسمبر 2016 لنفس الاسباب.

جدول مواعيد وأماكن وأسعار حفلات رأس السنة في بيروت 2017

جدول مواعيد وأماكن وأسعار حفلات رأس السنة في دبي 2017