كارول سماحة تستعد لحفل يوم الحب ..واليسا تكشف سر سعادتها

كارول سماحة والتحضيرات لحفل عيد الحب غدا

كارول سماحة والتحضيرات لحفل عيد الحب غدا

يارا باحدث اطلالة لها

يارا باحدث اطلالة لها

منة فضالي في باريس

منة فضالي في باريس

رامي عياش يشكر جمهوره

رامي عياش يشكر جمهوره

هيفاء وهبي باحدث اطلالة لها

هيفاء وهبي باحدث اطلالة لها

امل بوشوشة تستعرض حملها

امل بوشوشة تستعرض حملها

داليا مصطفى بجلسة تصوير حديثة

داليا مصطفى بجلسة تصوير حديثة

غادة عبد الرازق مع حفيدتيها

غادة عبد الرازق مع حفيدتيها

جيني اسبر باحدث اطلالة لها

جيني اسبر باحدث اطلالة لها

اليسا تكشف سر سعادتها

اليسا تكشف سر سعادتها

منة فضالي مع والدتها في باريس

منة فضالي مع والدتها في باريس

كارول سماحة تستعد لاحياء حفل عيد الحب في القاهرة حيث تجري حاليا البروفات النهائية له فيما شيرين عبد الوهاب ستهدي جمهورها بالمناسبة أغنية رومانسية تطلقها يوم 14 فبراير، اما منة فضالي وبعد خروجها من السباق الرمضاني فإرتأت التمويه عن نفسها في فرنسا الى جانب والدتها فيما كشفت نوال الزغبي عن طولها الحقيقي بعدما اتهمها البعض بأنها قصيرة...هذه ابرز نشاطات وتغريدات النجوم العرب هذا الاسبوع عبر حساباتهم على السوشيال ميديا، واليكم التفاصيل:

شيرين عبد الوهاب واغنية في عيد الحب

الفنانة شيرين عبدالوهاب ستهدي كل جمهورها اغنية رومانسية بمناسبة عيد الحب حيث نشرت مقطع من الاغنية التي تحمل عنوان "هو ده"  عبر صفحتها على الفيسبوك، والاغنية من البومها الجديد الذي تقوم بتحضيره الفترة الحالية .

كارول سماحة تستعد لحفل يوم الحب

النجمة اللبنانية كارول سماحة تقوم بتمرينات خاصة مع المايسترو سليم سحاب استعدادا لحفلها في دار الأوبرا - الجيزا بمصر، والذي من المقرر أن تحييه غدا الجمعة الواقع في 10 فبراير بمناسبة عيد الحب.

ونشرت كارول سماحة عبر انستغرام صورة لها خلال التمرينات، وعلّقت: "كارول سماحة مع المايسترو سليم سحاب في دار الاوبرا - الجيزا قبل حفل يوم الجمعة". ويرافق الفنانة اللبنانية في حفلها الذي يحمل عنوان "The Love Concert"،  40 شخصاً هم عدد أفراد الفرقة الموسيقية.

 

A photo posted by Carole Samaha (@carolesamaha) on

وسبق وان لاحقت كارول سماحة شائعة الغاء حفلها هذا بسبب عدم حصولها على تصريح بالغناء في مصر الأمر الذي نفته لاحقا.

غادة عبد الرازق تلهو مع حفيدتيها

الممثلة المصرية غادة عبد الرازق بدا انها تأخذ استراحة من نشاطاتها المكثفة في الفترة الاخيرة  وفضلت ان تمضي وقتها مع حفيدتيها خديجة وجويرية من ابنتها الوحيدة "روتانا" حيث نشرت صورا لهم عبر انستغرام وبدت بغاية السعادة وهي تمرح معهما.

حكيم يناشد الدعاء لمدير اعماله

الفنان الشعبي حكيم على توجه بالدعاء لمدير أعماله بالشفاء عقب اجرائه عملية جراحية في القلب، ونشر صورة لهما معا وعلق بالقول :"ادعو الله ان يشفي اخي الأكبر ورفيق نجاحي في مشواري الفني والذي دائما ما دعمني فهو الصديق الوفي والأخ والمسئول عن كل شيء في حياتي.. علاء الغول".

 

A photo posted by Hakim (@hakimofficial) on

واضاف: "علاء الغول يجري حاليا جراحة في القلب اتمني ان يتجاوز هذه المحنة سريعا، وتعود إليه ابتسامته التي تعودت عليها يوميا وادعوكم جميعا إلي ان تدعو له بالشفاء العاجل".

إليسا تكشف سر شجاعتها

النجمة اللبنانية اليسا كشفت لـ الممثلة السورية شكران مرتجى عن سر شجاعتها بعدما متابعيها وجهت الأولى استفسارا لها عبر تويتر قالت لها فيه: "علميني كون بشجاعتك إليسا"، فما كان من إليسا الا أن ردت قائلة: "عندما تعيشين حياتك بحب وتنامين بضمير مرتاح سوف تكونين شجاعة وسعيدة".

يذكر ان شكران مرتجى بدأت بتصوير مسلسل شامي جديد بعنوان "وردة وشامية" الى جانب الممثلة سلافة معمار وسيُعرض في شهر رمضان المقبل.

منة فضالي تموه عن نفسها في فرنسا

النجمة الشابة منة فضالي تقضي اجازتها في فرنسا برفقة والدتها وذلك بعد اعتذار الفنان محمد رمضان عن تقديم مسلسله الرمضاني الجديد "مرزوق وإيتو" الذي كان من المقرر ان تطل فيه بالسباق الرمضاني 2017.

 

A photo posted by Menna Fadali (@manoushafadali) on

منة شاركت جمهورها بصور من رحلتها الباريسية مع والدتها وبدت بغاية التألق بملابس شتوية أنيقة.

رامى عياش يوجه رسالة لجمهوره

النجم اللبناني رامي عياش وعقب عرض الاخيرة من مسلسله "امير الليل" وتلقيه ردود فعل ايجابية من جمهوره على ادائه التمثيلي بالمسلسل، كتب رسالة جاء فيها :":"مسا الخير لأغلى الناس... شكر من القلب على كل هالحب ولكل لحظات النجاح اللي عيشتوني ياها على مدى شهور ... وانشاء لله دائمًا إلى الأفضل".

 

A photo posted by Ramy Ayach (@ramyayachofficial) on

نوال الزغبي تكشف عن طولها الحقيقي

النجمة اللبنانية نوال الزغبي ردت على أحد معجبيها عبر "تويتر" عندما سألها أحدهم عن طولها الحقيقي فردت عليه بطرافة : "اطمن ماني قصيرة بس طريقة التصوير غلط" مؤكدة أن طولها 165 سم.

هذا وشهد انستغرام احدث صور لكل من : دنيا بطمة وامل بوشوشة واللتان استعرضتا حملهما بالشهر الرابع بملابس انيقة، اما هيفاء وهبي فظهرت بملابس جريئة باحدث اطلالة لها، كما نشرت كل من يارا وجيني اسبر وداليا مصطفى احدث صور لهما.

لجين عمران تحتفل بعيد ميلاد ابنتها.. وأحلام تتلقى مفاجأة سارة

هذه مفاجأة نجوى كرم في يوم الحب.. ولطيفة تعتذر من الجمهور