مايا دياب تتلقى مفاجأة مميزة..ومنة فضالي تعاني بسبب الريجيم

يومان فقط ويودع النجوم عام 2016 بكل ما حمل لهم من أحداث سعيدة ومحزنة ليستقبلوا العام الجديد بالكثير من التفاؤل والأمل، فيما فاضت صفحاتهم هذا الاسبوع بنشاطات سعيدة وأخبار فنية مكثفة، فالممثلة منة فضالي تتحضر لتصوير مسلسلها الجديد وبدأت بتخسيس وزنها استعدادا له، اما اليسا فتلتقي جمهورها في دبي في اول حفل لها بالعام الجديد بعدما امتنعت عن الغناء في حفل رأس السنة، اما تامر حسني فكشف عن برومو كليبه الجديد، في المقابل اثارت غادة عبد الرازق غضب جمهورها بسبب تصرفاتها مع حفيدتها!.

اليكم ما رصدته "هي" من تغريدات ونشاطات وصور النجوم العرب في ختام الاسبوع الاخير من عام 2016:

إليسا تلتقي جمهورها في دبي

الفنانة اللبنانية إليسا أعلنت عن إحياء حفل غنائي يوم 6 يناير القادم في سوق التنين 2 بدبي، ونشرت عبر تويتر الإعلان الدعائي للحفل وعلقت قائلة: "لاقوني في حفلي الغنائي المباشر في سوق التنين 2، يوم الجمعة 6 يناير الساعة 7 مساءً.. الدخول مجانا".

منة فضالي تعاني جراء تخسيس وزنها

الممثلة المصرية منة فضالي تجري حاليا تمارين رياضية مكثفة في الجيم لتظهر بلوك  جديد ورشيق في أحداث مسلسلها "مرزوق وإيتو"، مع النجم محمد رمضان، والتي ستشارك به في السباق الرمضاني المقبل.

وشاركت منة فضالي جمهورها بمقطع فيديو لها خلال التمارين الرياضية وقالت إنها تتعب كثيرا في التمرين لكي تفقد الوزن وطلبت من جمهورها الدعاء لها.

 

A video posted by Menna Fadali (@manoushafadali) on

مسلسل "مرزوق وإيتو" من تأليف عمرو محمود ياسين ومن إخراج طارق رفعت، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

سوزان نجم الدين تتحدى المطر بأجواء صعبة

الممثلة السورية سوزان نجم الدين شاركت جمهورها بمقطع فيديو لها وهي تتحدى البرد لاضطرارها التحدث في الهاتف تحت الامطار  في منطقة داريا حيث تصور مشاهدها في مسلسلها الجديد "شوق"، وعلقت قائلة: ” من قلب الحدث داريا هي النقطة الوحيدة بكل اللوكيشن اللي فيا شبكة.. واللي مضطر يحكي تلفون بدوا يمشي بالبرد وتحت المطر ليوصل.. وطبعا لازم يتسلح بالشمسية وكل وسائل الدفا، ولي شو برد.. ويالله أنا شو بكره البرد.. مساكن حب ودفا". مسلسل "شوق" تأليف حازم سليمان، وإخراج رشا شربتجي.

درة  تدلع تامر حسني بـ "تيمو"!

الفنانة التونسية درة كشفت عن صورة تجمعها بالنجم تامر حسني، من كواليس فيلم "تصبح على خير"، وعلقت قائلة: "أنا وتيمو.. انتظرونا في تصبح على خير".

..و تامر حسني يكسر الرقم القياسي

من جهته، كشف تامر حسني عن برومو كليب أغنيته الجديدة "يا مالي عيني" والذي حقق اكثر من ربع مليون مشاهدة خلال ساعات فقط، والاغنية من كلمات تامر حسني، ومن الحان عبد الرحمن شوقي، وتوزيع جلال الحمداوي، وهي واحدة ضمن اغاني البومه الأخير "عمري ابتدا".

مايا دياب تتلقى مفاجأة مميزة

الفنانة اللبنانية مايا دياب ما تزال تعيش اجواء الاحتفال في عيد ميلادها على الرغم من مرور شهر عليه، فنشرت فيديو لها خلال اقامة فانزها احتفالا مميزا لها حيث زينوا مكان الحفل بصورها وبالبالونات الملونة وقدموا لها الهدايا التذكارية وباقات الورود.

من جهة ثانية، اعلنت مايا انها ستطل مع الاعلامي عمرو اديب ليلة 31 ديسمبر على قناة ontv، كما شاركت جمهورها بصورة لها برفقة الفنانة اصالة وراغب علامة خلال احتفالهم بالكريسماس.

ديانا حداد تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها

الفنانة اللبنانية ديانا حداد احتفلت بعيد ميلاد شقيقتها وكشفت عن صورة لها لأول مرة، وعايدتها قائلة :"عيد ميلاد سعيد شقيقتي واتمنى لك حياة جميلة ومليئة بالحب".

جمهور ديانا بدورهم عايدوا شقيقتها واشاروا الى الشبه الكبير بين الشقيقتين.

من ناحية ثانية تتحضر ديانا حداد لاطلاق اغنية جديدة باللهجة اللبنانية بعنوان "يؤبر قلبي" وتتعاون فيها مع الفنان فارس إسكندر الذي كتب ولحّن الأغنية، نشرت ديانا صورة لها داخل الاستديو معلنة أنها أنهت وضع اللمسات الأخيرة عليها لطرحها قريبا.

غادة عبد الرزاق تثير غضب جمهورها

الفنانة غادة عبد الرازق اثارت غضب جمهورها بعدما نشرت مقطع فيديو ظهرت فيه حفيدتها "خديجة" وهي تضع المكياج على وجهها، بينما تحدثها غادة باللغة الانكليزية وتشجعها على ذلك متغزلة بجمالها وعلقت على المقطع قائلة: "اتفرجوا ده من دلوقتي".

 

A video posted by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on

جمهور غادة انتقدوا تصرفها وتشجيعها لحفيدتها على وضع المكياج في هذه السن الصغيرة معتبرين ان غادة تسيء تربيتها بدلا من ان تكون الجدة المثالية لها.

لطيفة التونسية تتعرّض لوعكة صحية

الفنانة لطيفة التونسية تلازم الفراش بعدما اصيبت بألم شديد بسبب الأذن الوسطى تسبب لها ايضا بالارق، وكتبت قائلة: "طيب يعني ايه الأذن الوسطى؟ هي كده؟ حتطير النوم من عيني؟؟؟ إذن الوسطى يعني يا تنام ويجيك دوار يصحيك مفزوع ياتنام قاعد يا ماتنامش. ايه الحل؟"، مضيفة : "تعبانة وعايزه انااااااااام".

كما شهد موقع انستغرام احدث الصور لكل من: مي عز الدين، نانسي عجرم، حنان الخضر، رنا سماحة، و يارا في شرم الشيخ، و سيرين عبد النور برفقة نجوى كرم وجومانة بو عيد خلال سهرة لهما معا.