مريم حسين تفجّر مفاجأة بخصوص طلاقها...وحليمة بولند عروس مجددا

انفصال مريم حسين عن زوجها الفنان فيصل الفيصل ما يزال متصدرا على ابرز اخبار نجوم الخليج حيث شكل مفاجأة للوسط الفنى والجمهور عقب أشهر من زواجها إلا ان الفنانة العراقية المحت في احدث تغريدة لها ان الانفصال لا يعني الطلاق، وهو ما يشير الى عودة الثنائي قريبا الى بعضهما، فيما انشغلت الفنانة الكويتية غدير السبتي في حفل عيد ميلادها، بينما زفت الفنانة السعودية داليا مبارك بشرى سارة لكل معجبيها.

اليكم ابرز ما رصدته "هي" من تغريدات واحدث الصور للنجوم الخليج عبر حساباتهم على السوشيال ميديا هذا الاسبوع:

غدير السبتي تحتفل بعيد ميلادها

الفنانة الكويتية غدير السبتي احتفلت بعيد ميلادها عبر انستغرام ونشرت صورة من طفولتها وعلقت عليها قائلة :" اليوم سنة يديده من عمري و الحمدالله كل سنة بعمري يكون فيها تحدي و اصرار و قوة كل عام و أكون الأقوى و الأجمل و الأنجح ناس أتعلم منهم ناس أعلمهم ناس أعرفهم أكثر ناس أواخرهم أحب حياتي الي قاعده اتعلَّم منها وايد أشياء يا رب القادم أجمل لي بإذن الله شكراً يا رب أنك تعطيني كل سنة الي أتمناه".

كما شاركت غدير السبتي جمهورها بهذه المناسبة بفيديو يختصر صورا من مراحل طفولتها:

 

A video posted by Ghadeer alsabti (@ghader_alsabti) on

مريم حسين هل تطلقت ام انفصلت؟

الفنانة العراقية مريم حسين التي أعلنت انفصالها قبل ايام عن زوجها السعودي الفنان فيصل الفيصل، بدا انها منشغلة هذه الايام بتحضيرات ولادة طفلها حيث نظمت حفل "بيبي شاور" لجنينها ونظمت مسابقة عبر حسابها على الانستغرام لعدد من النساء للمشاركة فيه، كما دعت جمهورها للمشاركة بالمسابقة.

مريم فجرت ايضا مفاجأة جديدة اخرى فيما يتعلق بخبر طلاقها حيث ردت على أحد المغردين الذي قال ان فيصل الفيصل ما يزال يزورها في منزلها فقالت له عبر تغريدة على تويتر :"اخوي لي مسوي نفسه القافط ترى انفصال مو معناته طلاق يا حظي انفصال يمكن يجي من ضغط هرمونات المرأة الحامل و الرجال ما يتحمل او ظروف ثانية"..فهل ستعود المياه الى مجاريها بين الثنائي؟.

مريم حسين

فيصل الفيصل مشغول بمعجباته!

على المقلب الآخر، بدا ان فيصل الفيصل مشغول بمعجباته حيث نشر فيديو تظهر فيه احدى معجباته وهي تقوم برسمه على لوحة بشكل متقن.

وفي تدوينة أخرى له عبر انستغرام، بدا انه يوجه رسالة مبطنة لمريم حسين فكتب :"لسنا مجبرين على تبرير المواقف لمن سيئ الظن بنا، من يعرفنا جيداً يفهمنا جيداً، فالعين تكذب نفسها ان احبت، والاذن تصدق الغير ان كرهت".

لجين عمران سعيدة بسيارة "لمبرجيني"

الإعلامية السعودية لجين عمران نشرت مجموعة صور لتجربتها قيادة سيارات من طراز لمبرجيني، على حلبة البحرين الدولية للفورمولا1.

لجين عمران

وعلّقت عمران على إحدى الصور: “شكرا (الجزيري موتورز الإمارات) على أروع تجربة في حلبة البحرين الدولية للفورمولا ون .. طبعا انا من عشاق السيارات السبور لدرجة الجنون بس ما اجن فيها غير في حلبة السباق .. و لازم أخبركم تعلمت افحط “.

داليا مبارك ومفاجأة لمعجبيها

الفنانة السعودية داليا مبارك اعلنت عن مفاجأة سارة لكل معجبيها، وقالت في تدوينة لها "في بنات بتقولي أنا نفسي تحيي حفل عرسي بس أنا ما أقدر أدفع أجرك، فأنا قررت إني راح أجي يمكن زوجاتكم أو خطوبتكم أو تخرجكم أو أي مناسبة لكم، راح أطب فجأة في أي مكان بالوطن العربي مش بس الخليج، عن طريق الإرسال لمدير أعمالي، أو منشن على الهاشتاق، أو الواتس أب، لكل الناس اللي ما تقدر على تكلفة حفلاتي".

رؤى الصبان تتغزل بمحمد الصيرفي

الفنانة رؤى الصبان نشرت صورة لها مع المخرج الكويتي محمد الصيرفي حيث قامت بدعوته الى الغداء فور وصوله الى دبي، فتغزلت به قائلة :"الكنج وصل دبي نورت"، فرد عليها شاكرا عزيمتها.

رؤى الصبان 2017

شمس تهنئ مها محمد

الفنانة الكويتية شمس قدمت تهنئة حارة الى الفنانة مها محمد عقب زفافها، وغردت لها :"الف مبروك لحبيبة قلبي واختي مها محمد على عقد قرانها على زوجها محمد يارب يوفقج يا حبيبتي تستاهلين كل الخير".

اما شذى سبت فخضعت لجلسة تصوير ارتدت فيها ملابس من وحي الوان علم البحرين، وهنأت وطنها في عيده الوطني،  قائلة :"كل عام ومملكتنا البحرين بألف خير حكومة وشعبا والله يديم علينا الامن والامان ويحفظ البحرين ".

كما شهد موقع انستغرام احدث الصور لكل من : حليمة بولند بجلسة تصوير ارتدت فيها فستان الزفاف، هيفاء حسين مع زوجها خلال احتفالية بالعيد الوطني للبحرين، والفنانة أحلام بأحدث اطلالة لها، والفنانة رحمة رياض بإطلالة شتوية دافئة.