"هي" تكشف الاسباب الحقيقية لمغادرة لجين عمران mbc

بعد الجدل الكبير الذي اثير حول علاقة الاعلامية لجين عمران ببيتها الثاني mbc حرصت "هي" من خلال علاقتها المتينة بالنجمة لجين عمران على معرفة الاسباب الحقيقية التي دفعت لجين عمران لتقديم استقالتها.

ونؤكد هنا، ومنعا لأي التباس على أن لجين هي التي تقدمت باستقالتها، ومن دون اي ضغوط، وكل ما يثار ويشاع على أن mbc تخلت عنها غير صحيح، فالمعروف عن هذه المحطة الرائدة تمسكها بكوادرها الاعلامية المميزة مثل لجين عمران.

والحق يقال ان mbc قدمت لـ لجين عمران الكثير، و وضعتها في مكانة كبيرة بين الاعلاميات العربيات، وبالمقابل قدمت لجين كل ما تملك من وقت وخبرة و وفاء لهذه القناة العربية المميزة.

اسباب استقالة لجين عمران من mbc:

لجين تقدمت باستقالتها لأسباب كثيرة، شخصية، وعملية ونفسية، فعندما تعاقدت لجين منذ حوالي 9 سنوات مع mbc كان التعاقد على اساس أن تقدم برنامج "صباح الخير يا عرب" بنفسها بدون اي شريك، لكن ولاسباب لا احد يعلمها، لم يقتصر البرنامج على لجين وحدها، فامتثلت لجين لإدارة المحطة، وفي كل فترة لاحظنا استبدال شركائها في البرنامج، ورغم ذلك كانت تبقى النجمة الوحيدة بسبب شخصيتها القوية، وحضورها الطاغي، ومحبة الجمهور لها.

ونعتقد ان السبب العملي المباشر الذي جعلها تتخذ القرار أخيرا هو أنها اطمأنت أن البرنامج بات مستقرا وأنه لن يتأثر بغيابها لأن بصماتها لن تغيب عنه كما أنها واثقة بزملائها الذين سيقدومنه من بعدها.

مشروع شخصي:

اما السبب الشخصي يعود الى حبها للاستقلالية، فقد علمنا أنها وبعد نجاحها الكبير، وحضورها الطاغي في وسائل التواصل الاجتماعي قررت أن تطلق قناتها الخاصة على اليوتيوب، تقدم كل ما ترغب به دون ضغوط، ومن المتوقع أن تدر عليها هذه القناة بارباح خيالية، بعد تعاقدها مع اربع شركات شهيرة في المجوهرات والازياء والسيارات والجمال لتقوم برعاية قناتها.

كما من المتوقع اليوم أو غدا أن توقع على عقد كبير بمبلغ مالي ضخم مع شركة اعمار العقارية، سنكشف تفاصيله لاحقا.

اسباب نفسية:

اما الاسباب النفسية فهي عشق لجين عمران للحرية، ورغبتها بعد هذه المسيرة الطويلة العيش دون ضغوطات نفسية، وان تكون صاحبة قرارها بنفسها.

بقي أن نؤكد أن إم بي سي ستبقى للجين عمران بيتها وستبقى في قلبها وكذلك ستستمر علاقتها المميزة مع كافة العاملين فيها على رأسهم الشيخ الوليد الابراهيم لدعمهم لها، وقوفهم بجانبها، كما ستبقى وفية لهذه المحطة الرائدة.

ترقبوا المزيد من التفاصيل خلال الأيام المقبلة.