درة التونسية تحقق حلم مريض بالسرطان.. ونانسي عجرم تفاجئ الجمهور!

أسبوع حزين مرَّ على نجوم الفن قبيل الأسبوعين الأخيرين من وداع عام 2016، فالموت خطف بشكل متلاحق كل من: زوجة النجم محمد صبحي، الفنانة القديرة زبيدة ثروت وتلاها النجم أحمد راتب ثم الفنان العراقي جلال خورشيد، فتحولت تغريدات النجوم في اليومين الماضيين عبر حساباتهم على السوشيال ميديا الى سرادق عزاء خطّوا فيها كلمات مؤثرة للراحلين.

وبعيدا عن هذه الاحداث الحزينة التي افجعت الوسط الفني والجمهور، شهدت تغريدات النجوم نشاطات متنوعة بين الاعلان عن حفلاتهم الفنية واحدث اعمالهم كالفنانتين نانسي عجرم وامال ماهر وبين من شارك جمهوره بلحظات عائلية دافئة له كـ راغب علامة وامل بوشوشة، وبين من شارك الجمهور بمواقف انسانية مؤثرة له كما فعلت درة التونسية.

اليكم ابرز ما رصدته "هي" من تغريدات وصور النجوم العرب هذا الاسبوع عبر حساباتهم على السوشيال ميديا:

درة التونسية تحقق حلم طفل

الممثلة درة التونسية حققت حلم طفل مصاب بالسرطان حيث اصطحبته معها للمشاركة في ختام فعاليات مهرجان دبي السينمائي الدولي، ونشرت درة صورة لها مع الطفل أثناء المهرجان، وعلّقت قائلة: "هذا الطفل الجميل من مستشفى 57357 حقق حلمه بحضور ختام المهرجان مع النجوم، الله يشفيك ويسعدك".

 

A photo posted by DORRA درة. (@dorra_zarrouk) on

راغب علامة وذكريات مع ابنه

الفنان راغب علامة شارك جمهوره بصورة عفوية له مع إبنه "لؤي"، وعلّق على الصورة، قائلاً: "مثل الاب مثل الابن.. لؤي البديع يذكرني كثيراً بسنوات مراهقتي".

 

A photo posted by Ragheb Alama (@raghebalama) on

يُذكر أن راغب علامة سيحيي حفلاً فنياً بمناسبة رأس السنة، في مجمع البيال - بيروت.

يارا تحتفل بـ 3 مليون متابع

الفنانة يارا احتفلت بوصول عدد متابعيها على انستغرام الى 3 مليون معجب، وتلقت من إدارة حسابها قالب حلوى مجسم على شكل "3 M" جاء مرفقا بتعليق: "من إدارة حساب لوفرز و من كل محبين سفيرة الغناء العربي يارا نحتفل اليوم وصول محبيها ومتابعيها إلى ثلاث ملايين محب حقيقي على حسابها الشخصي على الإنستغرام. مبروك نجمتنا دائما فخورين بكل ما تقدميه من أعمال ونجاحات تضوي سماء فنك الراقي الذي لا يليق إلا بك".

يارا

نانسي عجرم ومفاجأة سارة لجمهورها

النجمة اللبنانية نانسي عجرم كشفت عنوان ألبومها التاسع وهو "حاسّة بيك" معلنة عن طرحه قريبا في الاسواق، وغردت عبر تويتر قائلة :" لقد كانت رحلة طويلة للتحضير لهذا الألبوم، آمل أنكم سوف تحبه بقدر ما أفعل. قريبا".

ألبوم "حاسة بيك" يضم 14 أغنية، ما بين أغنيات مصرية، ولبنانية، وخليجية.

ديو آمال ماهر وراشد الماجد

الفنانة المصرية آمال ماهر كشفت عن ديو لها مع الفنان السعودي راشد الماجد بعنوان "لو كان بخاطري"،  ونشرت الفيديو الكليب لهما سويا عبر صفحاتها على السوشيال ميديا حيث تلقت مئات التهاني والاشادات بالعمل.

الأغنية من كلمات الشاعر واحد، ألحان عمرو مصطفى، وتوزيع أحمد الموجي. وتم تصوير الأغنية، تحت إشراف المخرج بسام الترك.

أمل بوشوشة تتبادل القبل مع زوجها!

الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة تمضي اجمل اوقاتها برفقة زوجها وليد عواضة في لندن، وشاركت متابعيها بمقطع فيديو ظهرت فيه داخل أحد المطاعم في لندن، وهي ترسل قبلة الى زوجها بطريقة رومانسية وعفوية فيما بادلها الأمر بقبلة بالهواء.

 

A video posted by Amel Bouchoucha (@amelbouchoucha) on

هبة مجدي مع ابنتها

الفنانة المصرية هبة مجدي كشفت عن صورة لها برفقة طفلة من كواليس عملها الجديد ، وعلقت قائلة :"حبيبة قلبي "ياسمين" بنتي في مسلسل ولاد تسعة .. قريباً"، فيما تعيش هبة اسعد ايامها حيث تنتظر بالفعل مولودها الأول.

 

A photo posted by Heba Magdi (@heba_magdi) on

ونختم مع التغريدة الحزينة للفنانة سيرين عبد النور التي تحدثت عن الموت بعد رحيل 3 نجوم في الايام الماضية، وقالت :"الموت بِذكِر إنو ما حدا منا باقي، رح نفل ما معنا غير دعاء تفرح ارواحنا مطرح ما هي ورغم هل الحقيقة ما زال الكذب ماشي... الله يرحم كل من رحل".

كما شهد موقع انستغرام احدث الصور لكل من : امل بوشوشة  ونوال الزغبي من وحي مناسبة الميلاد، وانابيلا هلال مع زوجها بصورة رومانسية، وهاني الشاكر برفقة زوجته في لندن، وصورة للممثلة السورية كندة حنا خلال احتفالها بعيد ميلادها حيث تلقت عشرات الساعات كهدية بهذه المناسبة.

نجوم رزقوا بالأطفال عام 2016..شاهدوا صورهم المؤثرة مع مواليدهم

موعد حفلات ليلة رأس السنة 2017 في لبنان

نجمات يودعن 2016 وحيدات رغم شائعات الحب والزواج!