نجوم رزقوا بالأطفال عام 2016..شاهدوا صورهم المؤثرة مع مواليدهم

سنة 2016 حملت الكثير من الاحداث السعيدة للنجوم العرب الذين رزقوا بأجمل وأثمن زينة في الحياة الدنيا، ألا وهم الأطفال. بعض النجوم ذاق طعم الابوة والأمومة لأول مرة كالفنان الكويتي عبد الله بوشهري والبوب ستار رامي عياش والاعلامية ريا ابي راشد والفنانة ميريام فارس ولاميتا فرنجية، والبعض الآخر تنعم بمزيد من الملائكة الصغار لتكبر عائلته هذا العام بفرد جديد كلل حياتهم بالفرح والحب.

ومع مشارفة عام 2016 على الإنتهاء، "هي" رصدت لكم أبرز النجوم الذين رزقوا بأطفال لهذا العام:

عبد الله بو شهري أبا للمرة الأولى

نبدأ مع الفنان الكويتي عبد الله بو شهري الذي استقبل مولودته الأولى قبل نحو شهرين وزف الخبر لمتابعيه عبر حسابه على انستغرام قائلا : "(المال والبنون زينة الحياة الدنيا).. ولله الحمد على النعمة واكتمال المنة زانت حياتي اليوم بـ بنت سميتها داليا ربي لك الحمد من قبل ومن بعد كبر قلبي بوصولها وبسلامة الغالية أم داليا .. ألف حمد وشكر لك يارب".

عبد الله بوشهري

وشارك عبد الله بوشهري جمهوره بفرحته العارمة بقدوم مولدته، فنشر عدة صور مؤثرة مع طفلته عكست الحنان الأبوي في اللحظات الاولى من ولادتها في المستشفى، وظهر في إحداها هو يقبل يدها و قدمها.

يذكر ان الفنان عبدالله بوشهري تزوج من فتاة من خارج الوسط الفني العام الماضي، ويحرص إخفاء صورها عن الاعلام والاضواء.

لاميتا فرنجية أما للمرة الاولى

وفي شهر اغسطس الماضي، ذاقت لاميتا فرنجية طعم مشاعر الامومة للمرة الأولى بعدما وضعت طفلها الأول من زوجها، رجل الأعمال اللبناني فريدي مخرز، وذلك بإحدى مستشفيات الولايات المتحدة.

لاميتا فرنجية

لاميتا شاركت جمهورها فرحتها الكبيرة، ونشرت صورة لها فور ولادتها ظهرت فيها تحتضن مولودها الأول، والذي أطلقت عليه اسم "جاستن"، وكتبت كلمات مؤثرة من المستشفى قائلة : "لا يمكن لأي شخص أن يخبرك كيف يكون شعور أن تحب شخصاً بشكل أكثر عمقاً وحقيقياً إلى هذا الحد، حتى تصبحين أماً.. نحبك كثيراً جاستن. ماما وبابا".

ميريام فارس وفيديو كليب لابنها

وانشغلت الصحافة الفنية هذا العام بخبر ولادة ميريام فارس منذ حملها مرروا بولادتها في المستشفى والحصار الذي فرضته منعا لتسريب أي صور لصغيرها وصولا الى اصدار النجمة فيديو كليب "غافي" كشفت فيه عن مولودها الاول "جايدن".

ميريام

ريا ابي راشد ترزق بابنتها لولا

وفور انجاب الاعلامية اللبنانية ريا ابي راشد طفلتها الاولى في عيد الفطر الماضي، نشرت صورة مؤثرة لها من المستشفى مع مولدتها التي اطلقت عليها اسم "لولا".

ريا ابي راشد

وتقدم المذيعة اللبنانية منذ عام 2010 برنامج المواهب الشهير "أرابز جوت تالنت" إلى جانب مغني الراب السعودي قصي خضر.

مهيرة عبد العزيز واحتفالات بالجملة

اما الاعلامية مهيرة عبد العزيز فأقامت عدة احتفالات لمولدتها "يسمة"، بداء من حفل "شاور بايبي" الفخم بحضور النجوم وذلك قبيل شهر من ولادتها وصولا الى احتفالها بإنجابها من ثم اقامة  حفلة لها لبلوغها الشهر السادس، فيما لم تبخل على متابعيها بنشر العديد من الصور لصغيرتها الجميلة.

يسمة

رامي عياش ابا للمرة الاولى

الفنان اللبناني رامي عياش رزق ايضا بطفله الاول "ارام" من زوجته مصممة الازياء اللبنانية داليدا عياش، واكتفى بنشر صورة له غير واضحة.

رامي عياش

وائل كفوري يرزق بمولوده الثاني

ورغم الشائعات الكثيرة التي تحدثت عن الخلافات  وصولا الى الطلاق من زوجته، الا ان الفنان اللبناني وائل كفوري دحض كل هذه الشائعات بعدما رزق قبل نحو شهرين بابنته الثانية واسماها "ميلانا"، لتنضم الى شقيقتها الكبرى ميشيل ذات الـ 5 سنوات.

نجوم رزقوا بمزيد من الاطفال

الفنان السوري مكسيم خليل احتفل هذا العام بقدوم ابنه الثالت من زوجته الممثلة سوسن ارشيد، وتشارك مع جمهوره باكثر من صورة مؤثرة  له مع صغيره، وقد اسماه "لوكاس".

مكسبم خليل

كذلك رزق الممثل المصري سمير حازم بابنه الثاني واسماه "ادم" لكنه لم يكشف عن صورته، كم انه لم ينشر اي صورة لابنه الاول الذي رزق فيه العام الماضي.

وانضم الى القائمة النجم التونسي صابر الرباعي الذي رزق بمولوده الثاني "امير" من زوجته إخلاص جنيفان لكنه امتنع عن نشر اي صور لطفله.

ولدى صابر الرباعي ابنان من زوجته الأولى، التونسية سليمة الفقيه، وهما "إسلام" و"صفاء".. بالإضافة إلى "هادي" وأخيرًا "أمير" من زوجته الثانية إخلاص جنيفان.

بالصور: أبرز حالات الإنفصال للنجوم العرب عام 2016

شاهدوا أكثر لحظات النجوم حزنا في 2016.. فقدوا أحبتهم وذهبوا إلى السجون!

أبرز شائعات النجوم لـ عام 2016.. زيجات سرية وقصص حب ووفيات