ما هي مجوهرات الإناميل موضة الصيف الأكثر اشراقة؟

تعد عملية طلاء المجوهرات بالاناميل من العمليات العتيقة التي تعود الى أقدم العصور حيث تم العثور على عينات الاناميل في آثار تعود الى القرن الـ13 قبل الميلاد.

وطلاء الاناميل للمجوهرات يتم عبر تذويب بعض مساحيق الأكاسيد الملونة المستخلصة من الصخور وعند تذويبها على حرارة مرتفعة تتحول الى حالة سائلة يمكن استخدامها في التلوين على الذهب والفضة ونقش الرسوم الدقيقة أو سكب الألوان في التجاويف بطريقة الملء، وعند جفافها تتحول الى مادة زجاجية ثابتة مفعمة بالألوان الساحرة.

تألقي بمجوهرات الاناميل في صيف 2022
تألقي بمجوهرات الاناميل في صيف 2022

وعبر العصور تم استخدام تقنية الاناميل في تزيين أهم المجوهرات الملكية مثل التيجان والصولجانات والقلائد كما تم استخدامها في زخارف السيوف والأسلحة وعلب المجوهرات وحصلت تقنية الاناميل على مكانة رفيعة ووصلت الى ذروة الاتقان والابداع في حقبة الأرت نوفو المميزة بأروع مجوهرات الاناميل.

وخلال القرن العشرين واصلت تقنية الاناميل تقدمها حيث تألقت في أجمل المجوهرات الكلاسيكية والفينتاج أما اليوم فهي تتألق في أروع التصاميم المرحة والطريفة وأصبحت تتألق أيضاً بألوان أكثر عصرية مثل الألوان النيون.

تمتعي بإشراقة صيفية مرحة مع مجوهرات الاناميل
تمتعي بإشراقة صيفية مرحة مع مجوهرات الاناميل

ومع حلول موسم الصيف ننتقي اليوم هذه المجموعة الجذابة من أروع موديلات مجوهرات الاناميل العصرية المشرقة والتي تضفي طابع من المرح والبهجة على اطلالات الصيف لتعبر عن ذوق عصري مميز..

اسوارة من عايشة باقر  Aisha Baker

اسوارة من عايشة باقر  Aisha Baker
اسوارة من عايشة باقر  Aisha Baker

من علامة عايشة باقر نختار هذه الاسوارة الراقية المميزة بتصميم هندسي مستلهم من أشكال فن الأوريغامي الورقية في فخامة الذهب الأصفر المرصع بأحجار الماس مع ألوان الاناميل.

خاتم من Bea Bongiasca

خاتم من Bea Bongiasca
خاتم من Bea Bongiasca

ابتكرت علامة Bea Bongiasca هذا الخاتم الطريف المشرق بلمسة فنية مرحة حيث يتمتع بتصميم مستلهم من خروج الأصباغ من أنابيب الألوان في تألق الذهب الوردي والاناميل مع حجر من الجمشت.

أقراط من أليسون لو  Alison Lou

أقراط من أليسون لو  Alison Lou
أقراط من أليسون لو  Alison Lou

قدمت علامة اليسون لو هذه الأقراط الجذابة بتصميم hoops مرحة تحمل سحر ألوان قوس قزح المبهجة في تألق الذهب الأصفر وألوان الاناميل.

سلسلة من أندريا فوهرمان  Andrea Fohrman

سلسلة من أندريا فوهرمان  Andrea Fohrman
سلسلة من أندريا فوهرمان  Andrea Fohrman

ابتكرت علامة أندريا فوهرمان هذه السلسلة الصيفية الفاتنة بتصميمها المفضل وهو القمر والنجوم بأناقة غرافيكية عصرية من الذهب الأصفر والماس وألوان الاناميل.

أقراط من سليم مزنر  Selim Mouzannar

أقراط من سليم مزنر  Selim Mouzannar
أقراط من سليم مزنر  Selim Mouzannar

قدمت علامة سليم مزنر هذه الأقراط المتدلية الساحرة في مجموعة  Fish For Love بإستلهام من التكوين الخلاب لقشور الأسماك ببريق الذهب الوردي المرصع بأحجار الماس والياقوت الأزرق وألوان الاناميل.

خاتم من ميليسا كاي  Melissa Kaye 

خاتم من ميليسا كاي  Melissa Kaye
خاتم من ميليسا كاي  Melissa Kaye 

تعشق علامة ميليسا كاي مجوهرات الاناميل التي تضفي اشراقة لونية صيفية ساحرة خصوصاً الألوان النيون حيث ننتقي من ابداعاتها هذا الخاتم الراقي من الذهب الأصفر المرصع بالماس مع اللون الوردي النيون.

اسوارة من أليس سيكوليني  Alice Cicolini

اسوارة من أليس سيكوليني  Alice Cicolini
اسوارة من أليس سيكوليني  Alice Cicolini

ابتكرت علامة أليس سيكوليني هذه الاسوارة الفاتنة بتصميم مستلهم من الحلوى ذات الأشكال الملتفة الملونة في تألق الذهب الوردي وألوان الاناميل.