حفل زفاف ريم سامي شقيقة المخرج محمد سامي يتصدر الترند

حفل زفاف ريم سامي شقيقة المخرج محمد سامي يتصدر الترند.. وهذه ألمع تصاميم المجوهرات التي ظهرت خلال العُرس

خلود الليثي

في ليلة من ليالي ألف ليلة وليلة، احتفلت الفنانة الشابة ريم سامي، شقيقة المخرج محمد سامي، بحفل زفافها إلى رجل الأعمال محمد المغازي، في أحد الفنادق الكبرى المطلة على نهر النيل بمدينة القاهرة، مصر، وسط حضور كبير من الأصدقاء والأهل.

شاركت الفنانة الشابة ريم سامي محبيها من خلال حسابها الشخصي على الانستقرام، عددًا من الصور من جلسة تصوير حفل زفافها، وعلقت عليها قائلة :"كان يا ما كان".

إطلالة مجوهرات ريم سامي "العروس" من دار IRAM

وأطلّت ريم سامي بإطلالة كلاسيكية بسيطة خاطفة للأنظار من توقيع مصمم الأزياء اللبناني العالمي زهير مراد ZUHAIR MURAD، إذ اختارت فستان باللون الأبيض من قماش الستان مزود بذيل طويل، وارتدت صيحة القفازات الأنيقة، كما اعتمدت تسريحة الكعكة مع اكسسوار شعر مناسب، ونسّقت مع إطلالتها الخاطفة مجوهرات فارهة من تصميم دار المجوهرات الفاخرة IRAM.

حضور كبير للنجوم في حفل زفاف ريم سامي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)

شهد حفل زفاف ريم سامي عددًا كبيرًا من أبرز النجوم في مصر والعالم العربي، الذين حرصوا على الاحتفال مع النجمة المصرية وشقيقها المخرج محمد سامي بتلك المناسبة.

 كان من بين الحضور الفنانة نبيلة عبيد، رنا رئيس، بسمة بوسيل وماجد المصري، والنجمة صابرين، والكاتب عبدالرحيم كمال، وأروى جودة، وكذلك الفنانة روجينا وزوجها نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، وسهير شلبي وأيضا المخرج محمد فاضل، والإعلامي عمرو الليثي، والفنان عماد زيادة الذي شارك البطولة مع مي عمر في مسلسل "الافوكاتو" الذي عرض في شهر رمضان الماضي، كما ظهر النجم تامر حسني في نهاية حفل الزفاف، وقدم مجموعة من الأغاني.

وقام أحمد السقا بالرقص مع ريم سامي على أنغام أغنية "يا أنا يا لا" بحضور الفنان عمرو دياب وسط تفاعل الحضور، وفور الانتهاء حرص "السقا" على تحية "عمرو دياب" قائلا: "يا هضبة".

وتعاونت الفنانة ريم سامي مع الفنان أحمد السقا بمسلسل "ولد الغلابة" الذي عُرض بموسم دراما رمضان عام 2019.

مي عمر بمجوهرات دار IRAM المرصّعة بالألماس

مي عمر بمجوهرات دار IRAM المرصّعة بالألماس
مي عمر بمجوهرات دار IRAM المرصّعة بالألماس

بالطبع كانت من ضمن أوائل من حضروا حفل الزفاف الكبير، كانت مي عمر زوجة المخرج محمد سامي شقيق العروس، واختارت فستانا ناعما يجمع بين الفخامة والأناقة من تصميم أنطوان قارح لربيع وصيف 2024 بألوان الباستيل ومطرز يدويًا، من مجموعة الأزياء الراقية Haute Cotoure، أما عن تصاميم مجوهراتها الماسية فجاءت من من الدار التي اختارتها ريم سامي وهي علامة IRAM الفارهة.

أروى جودة بمجوهرات ماسية برّاقة من علامة GLAMOUR Jewellery

أروى جودة بمجوهرات ماسية برّاقة من علامة GLAMOUR Jewellery
أروى جودة بمجوهرات ماسية برّاقة من علامة GLAMOUR Jewellery

سيطر اللون الأحمر، على إطلالات النجمات في حفل زفاف ريم سامي، إذ ارتدت أروى جودة فستان مميز بتفصيلة وان شولدر مع وشاح من أعلى الكتف وتطريزات الورود البارزة من دار أزياء Saphir Couture، واعتمدت مجوهرات ماسية برّاقة من علامة GLAMOUR Jewellery.

هنا الزاهد بقلادة فارهة متناغمة مع اللوك

كعادتها خطفت النجمة الشابة هنا الزاهد، الأنظار بإطلالتها المميزة في حفل زفاف شقيقة المخرج محمد سامي، إذ ارتدت فستان من قماش الساتان باللون الأحمر، مكشوف الكتف، وذو فاتحة طويلة عند الركبة من علامة TAYA Couture، واختارت قلادة فارهة متناغمة مع اللوك، أضفت عليها مزيدًا من الأناقة والرُقي.

إنجي المُقدم بتصاميم مجوهرات ناعمة من Tony Jewellery & Watches

إنجي المُقدم بتصاميم مجوهرات ناعمة من Tony Jewellery & Watches
إنجي المُقدم بتصاميم مجوهرات ناعمة من Tony Jewellery & Watches

اختارت النجمة إنجي المُقدم، فستانًا أنيقًا أيضًا باللون الأحمر، بقصّة وان شولدر من إبداعات مصممة الأزياء المصرية Sara Onsi، وأكملت إطلالتها بتصاميم مجوهرات ناعمة من Tony Jewellery & Watches.

مها الصغير بمجوهرات راقية من عزة فهمي

مها الصغير بمجوهرات راقية عزة فهمي
مها الصغير بمجوهرات راقية عزة فهمي

اختارت الإعلامية المصرية وزوجة النجم أحمد السقا، مها الصغير، إطلالة ناعمة وبسيطة باللون الأسود المُزينّ بنجوم مرصّعة بالكرستالات البرّاقة من توقيع دار الأزياء الفرنسية Balmain، واعتمدت مجوهرات راقية من تصميم مصممة المجوهرات عزة فهمي.

الصور من الانستقرام