مجوهرات اللؤلؤ

أجمل مجوهرات اللؤلؤ لإطلالة لافتة تواكب آخر صيحات الموضة

 عبير شرارة

أصبحت مجوهرات اللؤلؤ الناعمة من أبرز قطع المجوهرات المفضلة لدى عاشقات الموضة، حيث استطاعت ماركات المجوهرات تقديم اللؤلؤ بطرق متعددة ساحرة وخلابة، وجعلت منه حجراً مثالياً للاطلالة العصرية بعد أن كان مرتبطاً بالمجوهرات الكلاسيكية والنبيلة.

وتلفت الأنظار تصميمات اللؤلؤ العصرية بقدرتها على ملائمة اطلالة النهار أو المساء خصوصاً في موسم الربيع والصيف بالكثير من المرح والأنوثة، فهذا الحجر يلائم كل أنواع الأزياء ويرافق الاطلالة الكاجوال أو الرسمية بكل أناقة.

ونكتشف اليوم هذه التشكيلة الساحرة من موديلات مجوهرات اللؤلؤ العصرية الناعمة والجذابة، فهي مثالية لتكون أيقونة راقية في اطلالتك اليومية خلال موسم الربيع، وستمنحك لمسات الرقي الفاخرة نهاراً ومساءاً بكل بساطة..

عقد من هويب  Hueb

عقد من هويب  Hueb
عقد من هويب  Hueb

تُعتبر مجوهرات هويب من القطع التي تصنع بعناية يدوية وبأقصى درجات الاهتمام بالتفاصيل، حيث يجسد كل تصميم إبداعًا وأناقة وحرفية فائقة، ويعمل الحرفيون ذوو المهارات العالية على إضفاء الحياة على قطع المجوهرات، مما يجمع بين الفن والهندسة بطريقة متناغمة، لإنتاج منتجات فريدة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية.

وتُعد عقود تشوكر الضيقة جزءًا أساسيًا من الأناقة العصرية المثالية لإطلالات الربيع والصيف النهارية والمسائية، وتقدم علامة هويب لعاشقات الأناقة الجريئة والمميزة هذا الموسم عقد التشوكر الرشيق المتألق، المصنوع من الذهب الأصفر الفاخر والمرصع بأحجار الماس، مع تصميم مفتوح ينتهي بحبة فاتنة من اللؤلؤ، لإضافة لمسة من الفخامة والجمال إلى إطلالتك.

أقراط من صوفي بيل براهي Sophie Bille Brahe

أقراط من صوفي بيل براهي Sophie Bille Brahe
أقراط من صوفي بيل براهي Sophie Bille Brahe

صوفي بيل براهي هي مصممة مجوهرات من كوبنهاغن،الدنمارك، وقد نشأت وتربت في بيئة تحترم الحرفية، وبعد التدريب بالطرق التقليدية كصائغة، تخرجت صوفي من الكلية الملكية للفنون المرموقة في لندن بدرجة الماجستير.

وأقراط صوفي بيل براهي تعكس روعة موديلات مجوهرات اللؤلؤ العصرية، حيث تتميز هذه الأقراط بتصميمات دقيقة ورقيقة، وتضفي أنوثة مرهفة على إطلالة المرأة في النهار والمساء، وخاصةً في طلعات الربيع والصيف مع الصديقات، وتتميز هذه الأقراط بتصميمها الانسيابي الرقيق، وتتألق ببريق الذهب الأصفر وأحجار الماس، مع إضافة حبة لؤلؤة ساحرة، فهي قطعة فريدة من نوعها تناسب الارتداء مكدسة مع أقراط أخرى، وتضفي لمسة من الرقي والأناقة على الإطلالة.

اسوارة من ميزوكي Mizuki

اسوارة من ميزوكي Mizuki
اسوارة من ميزوكي Mizuki

تبرز اللآلئ ذات التكوين العضوي، المعروفة أيضًا باللآلئ الباروكية، كأحد العناصر الرئيسية في تصميم مجوهرات اللؤلؤ العصرية، حيث أصبحت تلفت الأنظار بشكل ملحوظ في أحدث صيحات الموضة، خاصةً في مجوهرات الربيع والصيف المفعمة بالمرح، ومن بين إبداعات علامة ميزوكي، تلفت الأنظار هذه الاسوارة الساحرة المتألقة بتصميم مفتوح من الذهب الأصفر، وهي مرصعة بأحجار اللؤلؤ الباروكي والماس، لتضيف لمسة ساحرة وأنيقة إلى إطلالتك.

أقراط Pearl Crescendo من كاتكيم  KATKIM

أقراط Pearl Crescendo من كاتكيم  KATKIM
أقراط Pearl Crescendo من كاتكيم  KATKIM

كل قطعة من مجوهرات KATKIM تصنع يدويًا في مدينة لوس أنجلوس كاليفورنيا، حيث يتم تنفيذ كل جزء من عملية الإنتاج بعناية فائقة من البداية حتى النهاية، حيث تحرص العلامة على أن يكون كل تصميم فريدًا ومصنوعًا بعناية شديدة بواسطة حرفيين ماهرين، كما تلتزم بدعم المجتمع المحلي وتعزيز الحرف اليدوية.

وأقراط Pearl Crescendo من كاتكيم KATKIM تعكس الجاذبية والتميز في تصميمات العلامة العصرية الرائعة، حيث تتميز هذه الأقراط بتصميم مطوق يلتف بأناقة حول الأذن، وتمزج بين الذهب الوردي الفاخر وبريق أحجار الماس وحبات اللؤلؤ، وتعتبر هذه الأقراط خيارًا فريدًا وملفتًا، لاضفاء لمسة من الأناقة والفخامة على إطلالتك هذا الربيع.

أقراط Pearls of Joy  من تشارمز كومباني  Charms Company

أقراط Pearls of Joy  من تشارمز كومباني  Charms Company
أقراط Pearls of Joy  من تشارمز كومباني  Charms Company

تشارمز كومباني هي علامة مجوهرات أنيقة أطلقتها بيجوم يالتشين وهي مصممة من إسطنبول في عام 2013، لتمزج بين الجماليات الخالدة والحديثة، وتتميز هذه القطع بتصاميمها الراقية المصنوعة من الذهب الخالص واللؤلؤ الباروكي والألماس الأصلي، مما يجمع بين الأناقة الكلاسيكية والخطوط النظيفة لإضفاء مظهر معاصر.

وأقراط Pearls of Joy من تشارمز كومباني Charms Company تجسد سحر اللؤلؤة الباروكية الفاتنة ذات التكوين العضوي الخلاب. حيث تتدلى هذه الأقراط بأناقة عصرية ومميزة، و تم تصميمها من الذهب الأصفر لتعكس الجرأة والتميز و تضفي الأناقة والجاذبية على إطلالة الربيع.

خاتم من دلفينا ديليتريه  Delfina Delettrez

خاتم من دلفينا ديليتريه  Delfina Delettrez
خاتم من دلفينا ديليتريه  Delfina Delettrez

قامتا دلفينا ديليتريز فندي، المصممة وصانعة المجوهرات المقيمة في روما إيطاليا، بتأسيس علامتها التجارية Delfina Delettrez في عام 2007، حيث جمعت بين مواهبها الفنية وشغفها بالمجوهرات لابتكار قطع فريدة من نوعها، وقد ولدت دلفينا في عائلة فندي، وهي من الجيل الرابع لهذه العلامة الشهيرة، مما منحها التأثير والخبرة اللازمة للتألق في عالم المجوهرات.

وتتأثر أعمال دلفينا بثقافتها الإيطالية الغنية وحبها للطبيعة، مما يظهر في تصاميمها التي تمتزج بين الكلاسيكية والتجديد والسريالية، وتقوم دلفينا بخلق قطع مجوهرات تعكس شخصيتها العميقة وتحكي قصصًا متعددة، وتتميز هذه القطع بتفاصيل دقيقة واستخدام متقن للمواد الثمينة.

وتمتاز تصميمات علامة دلفينا ديليتريه بالابتكار والجرأة، وهذا الخاتم ثنائي الأصابع ليس استثناءً،  حيث يتألق بجاذبية لافتة بفضل تصميمه المبتكر واستخدام الذهب الأصفر مع حبات اللؤلؤ البيضاء، وعند ارتدائه، تبدو حبات اللؤلؤ وكأنها تطفو فوق أناملك، مما يمنح إطلالتك سحرًا لا مثيل له.