مجوهرات استثنائية مستوحاة من الزهور من أحدث مجموعات المجوهرات

اشتهرت الزخارف والتصميمات الزهرية في عالم المجوهرات منذ العصور القديمة، وشاع استخدامها في أواخر العصر الجورجي وأصبحت تتصدر مشهد الموضة خلال العصر الفيكتوري المبكر حيث ارتبطت وقتها بلغة الحب السرية والتي استخدمت فيها الزهور للتعبير عن معاني مختلفة.

 اليوم، اخترنا لكم مجموعة من أروع قطع المجوهرات المستوحاة من الزهور، والمقدمة من أحدث مجموعات المجوهرات من ماركات عالمية:

خاتم كروماتيك Chromatique ring من بوشرون Boucheron

خاتم كروماتيك Chromatique ring من بوشرون Boucheron

وهو مقدم من مجموعة Holographique والتي تعطي معنى جديد للضوء ويتميز الخاتم بتصميمه الجذاب الذي يعد امتداد لخط إنتاج المجوهرات الأيقوني Fleurs Eternelles، وهو مصنوع من الذهب الأبيض والتيتانيوم، ومرصع بحجر زبرجد قطع وسادة بقطر 7.88 قيراط إلى جانب مجموعة من أحجار الماس والسيراميك المجسم.

أقراط روز ديور Rose Dior من ديور Dior

وهي مقدمة من مجموعة Rose Dior التي تشيد بالزهرة المفضلة لمؤسس ماركة ديور، كاريستان ديور، والأقراط مصنوعة من الذهب الوردي والأبيض ومرصعة بحجر من الماس قطع زمرد إلى جانب مجموعة من أحجار الياقوت الوردي والماس الأبيض.

قلادة Fiorever Lace من بولغاري Bulgari

وهي مقدمة من مجموعة Magnifica والتي تتميز بتصميماتها الزهرية الجذابة رباعية البتلات، والتي ترمز إلى السعادة الأبدية، والقلادة مرصعة الزمرد والماس قطع كابوشون

 بروش الأقحوان Chrysanthemum brooch من ميكيموتو Mikimoto

بروش الأقحوان Chrysanthemum brooch من ميكيموتو Mikimoto

وهو مقدم من مجموعة Japanese Sense of Beauty والتي تتميز بتصميماتها الجذابة المستوحاة من الثقافة اليابانية مع لمسات من الثقافة الشرقية والغربية، ويتميز البروش بتصميمه الجذاب المستوحى من زهرة الأقحوان وهو مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ومرصع بلؤلؤة ميلو إلى جانب مجموعة من أحجار الماس.

أقراط كاميليا فينيتيان Camelia Venitien hoop earrings من شانيل Chanel

وهي مقدمة من مجموعة Escale à Venise المستوحاة من مدينة البندقية وتتميز الأقراط بتصميمها الجذاب والمستوحى من المرايا الفريدة في شقة غابرييل شانيل Gabrielle Chanel، مؤسسة ماركة شانيل، والأقراط مصنوعة من الذهب الأصفر ومرصعة بالكريستال الصخري والماس البراق.

قلادة لو مايث Le Mythe necklace من لوي فيتون Louis Vuitton

وهي مقدمة من مجموعة Bravery التي تشيد بمؤسس الماركة لوي فيتون، وتتميز القلادة بتصميمها الجذاب الذي يحمل شكل زهرة لوي فيتون المونوغرام الشهيرة، وتتألق القلادة بالياقوت السريلانكي قطع كابوشون عيار 19.7 قيراط، والزمرد الكولومبي عيار 8.64 قيراط، والياقوت المدغشقي عيار 7.11 قيراط.

ساعة Éclosion de Chaumet من شوميه Chaumet

وهي مقدمة من مجموعة Jardins المستوحاة من جمال الطبيعة والحدائق والساعة مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، ومطلية باللون الأخضر ومرصعة بمجموعة من أحجار الماس المتراصة قطع براق، والساعة مدعومة بحركة ميكانيكية ذاتية الملء وتتميز بتصميمها الجذاب المستوحى من زهور الحوذان.