مريم أوزرلي

شوبارد Chopard على سجادة كان الحمراء.. مجوهرات استثنائية وإطلالات لا تُنسى

فاطمة معطي

ما زالت فعاليات مهرجان كان السينمائي بنسخته السابعة والسبعين مستمرة حتى اليوم حيث ستدوم حتى الخامس والعشرين من شهر أيار – مايو الجاري. ولمناسبة العروض الأولى لفيلم Megalopolis وفيلم Twilight of the Warriors: Walled in وفيلمFuriosa:A Mad Max Saga،تألّقت النجمات العالميات بتصاميم ساحرة تحمل توقيع دار شوبارد Chopard السويسرية العريقة. فما هي قطع المجوهرات التي نسّقتها النجمات مع فساتينهن؟

مريم أوزرلي Meryem Uzerli

النجمة التركية مريم أوزرلي
النجمة التركية مريم أوزرلي

اختارت النجمة التركية-الألمانية مريم أوزرلي Meryem Uzerli فستاناً من توقيع المصمّمة التونسية سهير القابسي لإطلالتها على السجادة الحمراء في العرض الأوّل لفيلم Megalopolis. ومع فستانها المكشوف عند الكتفيْن، نسّقت مريم أوزرلي Meryem Uzerli عقداً وأقراط أذن وسواراً وخاتماً مرصّعين بالألماس البرّاق من مجموعة شوبارد Chopard للمجوهرات الفاخرة.

برونا بيانكاردي Bruna Biancardi

العارضة البرازيلية برونا بيانكاردي
العارضة البرازيلية برونا بيانكاردي

تألّقت عارضة الأزياء البرازيلية برونا بيانكاردي Bruna Biancardi بفستان وردي وأسود على السجادة الحمراء في العرض الأوّل لفيلم Megalopolis. وقد نسّقت برونا بيانكاردي Bruna Biancardi مع فستانها عقداً من الذهب الأبيض الأخلاقي من مجموعة مجوهرات شوبارد Chopard للمجوهرات الفاخرة. والعقد مرصع بحجر روبليت مقصوص على شكل كمثرى (إجاصة) يصل وزنه إلى 123,18 قيراطاً وبأحجار من الألماس الأبيض بوزن 65,24 قيراطاً. ولإكمال إطلالتها، اختارت برونا بيانكاردي Bruna Biancardi خاتماً مرصّعاً بالألماس من مجموعة Precious Lace وخاتماً آخر مرصعاً بالألماس من مجموعة L’Heure du Diamant.

إيديل فرات Idil Firat

النجمة التركية إيديل فرات
النجمة التركية إيديل فرات

على السجادة الحمراء في العرض الأوّل لفيلم Megalopolis، أطلّت النجمة التركية إيديل فرات Idil Firat على سجادة كان الحمراء بفستان معدني نسّقت معه مجموعة من قطع المجوهرات من توقيع شوبارد Chopard. وقد نسّقت إيديل فرات Idil Firat مع فستانها عقداً من الذهب الأبيض الأخلاقي مرصّعاً بـ169,36 قيراطاً وأقراط أذن من الذهب الأبيض الأخلاقي من عيار 18 قيراطاً ومرصّعة بأحجار من الألماس مقصوصة على شكل كمثرى (إجاصة) وبأسلوب الماركيز يصل وزنها الإجمالي إلى 9,03 قيراطاً. كما اختارت إيديل فرات Idil Firat سواراً من الذهب الأبيض الأخلاقي مرصّعاً بـ70,63 قيراطاً من الألماس. وقطع المجوهرات التي اختارتها إيديل فرات Idil Firatهيمن مجموعة المجوهرات الفاخرة من شوبارد Chopard.

مينغ شي Ming Xi

العارضة الصينية مينغ شي
العارضة الصينية مينغ شي

لمناسبة العرض الأوّل لفيلم Twilight of the Warriors: Walled in، اختارت عارضة الأزياء الصينية مينغ شي Ming Xi قطع مجوهرات استثنائية من مجموعة شوبارد Chopard للمجوهرات الفاخرة. وقد نسّقت العارضة الصينية عقداً وأقراط أذن وخاتم من الذهب الأبيض والذهب الأصفر الأخلاقيَيْن. والخاتم مرصّع بحجر ألماس مقصوص على شكل كمثرى (إجاصة) ويصل وزنه إلى 167.76 قيراطاً وأحجار ألماس مقصوصة بأسلوب الماركيز ويصل وزنها إلى 116,30 قيراطاً.

إيفا غرين Eva Green

النجمة الفرنسية إيفا غرين
النجمة الفرنسية إيفا غرين

اختارت النجمة الفرنسية إيفا غرين Eva Green لإطلالتها في مناسبة العرض الأوّل لفيلم Furiosa: A Mad Max Saga فستاناً من توقيع بالمان Balmain. أمّا مجوهراتها، فقد اختارتها إيفا غرين Eva Green من مجموعة المجوهرات الفاخرة لشوبارد Chopard. وقد وقع اختيار النجمة الفرنسية على أقراط أذن من الذهب الأصفر الأخلاقي مرصّعة بالألماس الأصفر من عيار 40,99 قيراطاً. ولمزيد من الفخامة، اختارت إيفا غرين Eva Greenثلاثة خواتم مرصّعة بالألماس الأبيض والأصفر.

غريتا غيرويغ Greta Gerwig

المخرجة غريتا غيرويغ
المخرجة غريتا غيرويغ

بفستان أحمر حمل توقيع جورجيو أرماني بريفي Georgio Armani Privé، أطلّت المخرجة الأميركية غريتا غيرويغ Greta Gerwig على سجادة كان الحمراء لمناسبة الأوّل لفيلم Furiosa: A Mad Max Saga. وقد اختارت غريتا غيرويغ Greta Gerwig قلادة مرصّعة بالألماس من عيار 108,97 قيراطاً وخاتماً من الذهب الأبيض مرصّعاً بحجر ألماس من عيار 10 قيراط وسوار اً مرصّعاً بـ35,28 قيراطاً.

سيندي برونا Cindy Bruna

عارضة الأزياء الفرنسية سيندي برونا
عارضة الأزياء الفرنسية سيندي برونا

تألّقت العارضة الفرنسية سيندي برونا Cindy Bruna بفستان من توقيع لارويتشي Laruicci للمشاركة في العرض الأوّل لفيلم Furiosa: A Mad Max Saga. ولإكمال اللوك، اختارت عارضة الأزياء الفرنسية مجوهرات من المجموعة الفاخرة لشوبارد Chopard. فقد نسّقت مع فستانها أقراط أذن من الذهب الأبيض الأخلاقي مرصّعة بحجري ألماس مقصوصيْن على شكل كمثرى (إجاصة) وعقديْ سوتوار مرصّعين بأحجار ألماس يصل وزنها الإجمالي إلى 129,92 قيراطاً. كما اختارت سيندي برونا Cindy Bruna أربعة خواتم مرصّعة بالألماس.