امتنان وفخر

امتنان وفخر

مجلة هي
20 سبتمبر 2023

بمناسبة اليوم الوطني السعودي انفردت المجلة العربية الأولى مجلة "هي" بمقالات تهنئة كتبتها شخصيات عالمية لم تجتمع معا من قبل بعدد واحد في أي مطبوعة، ومن أهم تلك الشخصيات، رؤساء تنفيذيون لأهم شركات ودور المجوهرات والأزياء والجمال العالمية، ومجموعة من المديرين والمسؤولين في مناصب قيادية عليا في تلك الشركات. عبّروا جميعا عن إعجابهم واعتزازهم بالنهضة التي تشهدها السعودية في كل المجالات، ووجّهوا أحر التهاني للقيادة السعودية والشعب السعودي بهذه المناسبة.

 

فاليري ميسيكا

Valerie  Messika

مؤسسة دار "ميسيكا" ومديرتها الفنّية

Founder & Artistic Director of Messika 

 

منذ أن خطت "ميسيكا" خطوتها الأولــى خــارج أوروبـــا، وفــي المملـكــة الـعربـيــة السـعـودية تحديدا، استقبلنا السعوديون بقلب رَحْــب، وكانــوا وما زالـــوا من أهــم عمـلائنا.

بدأنـا مسيـرتـنـا بافتـتــاح أول بوتيك في الرياض عام 2016.

وضعنا رؤية 2030 نُصب أعيننا، وكانـت الحافـــز لمواصلة التوسّع. افتتحنا البوتيك الثاني بالرياض في مول الفيصلية عام 2020، والبوتيك الثالث في سنتريا مول في شهر يوليو 2023، كما افتتحنا أول بوتيك في جدة الصيف الماضي في مركز الخياط.

زُرت الشرق الأوسط مرات عديدة، سواء للسياحة أو العمل، وسُعدت بمقابلة الكثير من النساء العربيات الملهمات اللواتي دائما ما يعبّرن عن حبّهن للدار، ويرينَ الإبداع وراء تصاميمنا.

شغفهم وشغفهن وولاؤهم وولاؤهن دفعاني لابتكار تشكيلة محدودة الإصدار مخصصة لهن من مجموعة Lucky Move بحجر الأفنتورين الأخضر الذي يعكـس جمـاليــة المملكـة العربيــة السعوديـــة العام الماضي.

تقتصر هذه التشكيلة على 203 قلادات وأساور فقط لمواكبة رؤية 2030، وأطلقناها حصريّا في بوتيكات ميسيكا في المملكــة، احتـفــــالا باليـــوم الوطنـــي السعودي.

لا أستطيع التعبير عن مدى امتناني وفخري حين أرى تصاميمنا تُزيّن إطلالات النساء، وهذه التشكيلة ما هي إلا ردّ بسيط للحب الذي قدمته المملكة وشعبها لي منذ خطوات الدار الأولى.

وها نحن نستعد بالتعاون مع مجلة "هي" العريقة للمشــاركة فـــي دعــــم المصــمــمـــين والمصــمـمـــات السعوديات خلال فعالية Hia Hub في نوفمبر القادم.

من كل قلبي وباسمي واسم كل فريق عملي أتقدم للقيـــادة السعـودية والشــعب الســـعـــودي العظيم بالتهنئة بمناسبة اليوم الوطني، مع تمنياتي لهم بالمزيد من التقدم والازدهار.

Credits

    فاليري ميسيكا

    Valerie  Messika

    مؤسسة دار "ميسيكا" ومديرتها الفنّية

    Founder & Artistic Director of Messika