على أمل اللقاء

على أمل اللقاء

ستيفانيا فالينتي
20 سبتمبر 2023

بمناسبة اليوم الوطني السعودي انفردت المجلة العربية الأولى مجلة "هي" بمقالات تهنئة كتبتها شخصيات عالمية لم تجتمع معا من قبل بعدد واحد في أي مطبوعة، ومن أهم تلك الشخصيات، رؤساء تنفيذيون لأهم شركات ودور المجوهرات والأزياء والجمال العالمية، ومجموعة من المديرين والمسؤولين في مناصب قيادية عليا في تلك الشركات. عبّروا جميعا عن إعجابهم واعتزازهم بالنهضة التي تشهدها السعودية في كل المجالات، ووجّهوا أحر التهاني للقيادة السعودية والشعب السعودي بهذه المناسبة.

 

رينيه كاوفيلا

Renè Caovilla

رئيس شركة الأحذية الفاخرة "رينيه كاوفيلا"

President of Renè Caovilla

 

بالنيابة عن فريق عمل "رينيه كاوفيلا"Renè Caovilla  أتمنّى عبر مجلة "هي" للقيادة السعودية والشعب السعودي يوما وطنيا سعيدا جدا!

يسرّني ويشرّفني أن أوصل رسالتي إليكم من خلال عدد شهر سبتمبر الجميل، والذي يلقي الضوء على ثقافة المملكة العربية السعودية وتراثها المدهش.

في الواقع، افتتحت دار "رينيه كاوفيلا"، في وقت سابق من هذا العام، أول متجر لها في المملكة، تحديدا في مركز الخياط التجاري في مدينة جدّة. وهي وجهة جديدة نفتخر بانضمامها إلى خريطة حضورنا العالمي، ونطمح إلى إضافة وجهات أخرى كثيرة إليها في المستقبل القريب. وكما في كل بوتيكاتنا العالمية، نسعى في هذا العنوان المرموق إلى إبراز روائع الصناعة الإيطالية الفاخرة، وتكريم حرفنا التقليدية العريقة، وإظهار حرصنا الشديد على استخدام أجود المواد وأرقاها في خدمة تصاميمنا التي صار لها حمض نووي يسهل التعرف إليه.

بفخر كبير، نعزز بصمتنا في المنطقة العربية وننميها. ونتطلع بفخر إلى الإنجازات التي تتحقق وفق رؤية السعودية 2030، ونتمنى أن تحقق جميع أهدافها بقيادة الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان.

أتشوّق إلى زيارة السعودية قريبا جدا، وحتى ذلك الحين، أرسل إليكم أطيب تمنياتي، وأحتفل معكن بهذه المناسبة الوطنية المميزة.

Credits

    رينيه كاوفيلا

    Renè Caovilla

    رئيس شركة الأحذية الفاخرة "رينيه كاوفيلا"

    President of Renè Caovilla