ذكريات وأمنيات

ذكريات وأمنيات

مجلة هي
20 سبتمبر 2023

بمناسبة اليوم الوطني السعودي انفردت المجلة العربية الأولى مجلة "هي" بمقالات تهنئة كتبتها شخصيات عالمية لم تجتمع معا من قبل بعدد واحد في أي مطبوعة، ومن أهم تلك الشخصيات، رؤساء تنفيذيون لأهم شركات ودور المجوهرات والأزياء والجمال العالمية، ومجموعة من المديرين والمسؤولين في مناصب قيادية عليا في تلك الشركات. عبّروا جميعا عن إعجابهم واعتزازهم بالنهضة التي تشهدها السعودية في كل المجالات، ووجّهوا أحر التهاني للقيادة السعودية والشعب السعودي بهذه المناسبة.

 

دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا

Domenico Dolce and Stefano Gabbana

مؤسسا ومصمما دار "دولتشي أند غابانا"

 Dolce&GabbanaCo-founders and Designers

بطبيعتها الغنّاء وتقاليدها العــريقة، تشدّنا المملكة العربيــة الســعودية مرارا وتكرارا إليها. ونتطلّع بلهفة إلى عيش المزيد من التجارب الجميلة على أرضها، وتمضية لحظات مؤثــرة مع ناسها وحفــر ذكريـات أبديــة في قلوبهم وقلوبنا.

أرض السعودية المجبولة بالحب والفخر والانتماء كانت في يناير من عام 2022 الموقع المثالي لتقديم مجموعتَي "ألتا مودا" للأزياء النسائية الراقية، و"ألتا سارتوريا" للأزياء الرجالية الراقية في منطقة العلا، بين صخور مهيبة شهدت على تاريخ عريق من الحضارات والثقافات والحكايات. وتعيش اليوم في ذاكرتنا هذه التجربة الاستثنائية التي تغمرنا بالفرح والفخر كلما فكّرنا فيها، وفي ذلك المكان حيث تنصهر الطبيعة الخلابة بتراث بُنيت ركائزه على أيدي مجتمعات مختلفة على مر القرون.

منذ بداية رحلتنا، التي احتفلنا خلال كل محطاتها بهويتنا الإيطالية، عبّرنا عن اهتمامنا بكل ثقافات العالم، ومن بينها الثقافة العربية القريبة للغاية من ثقافتنا الإيطالية بالتقاليد الاجتماعية، والقيم الإنسانية المشتركة، وحتى أزياء بعض المناطق. وجمعنا بمنطقة الشرق الأوسط تقدير حقيقي للفن الخالص والبراعة الحرفية والجمال بكل معانيه وأبعاده.

في هذا اليوم المميز، نحتفي بروابطنا ونوجّه أطيب تمنياتنا وتحياتنا إلى هذا الشعب الرائع، آملَين أن تكون زيارتنا التالية إلى المملكة العربية السعودية قريبة جدا.

Credits

    دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا

    Domenico Dolce and Stefano Gabbana

    مؤسسا ومصمما دار "دولتشي أند غابانا"

    Co-founders and Designers

    of Dolce&Gabbana