مثال أعلى للنمو والطموح

مثال أعلى للنمو والطموح

مجلة هي
20 سبتمبر 2023

بمناسبة اليوم الوطني السعودي انفردت المجلة العربية الأولى مجلة "هي" بمقالات تهنئة كتبتها شخصيات عالمية لم تجتمع معا من قبل بعدد واحد في أي مطبوعة، ومن أهم تلك الشخصيات، رؤساء تنفيذيون لأهم شركات ودور المجوهرات والأزياء والجمال العالمية، ومجموعة من المديرين والمسؤولين في مناصب قيادية عليا في تلك الشركات. عبّروا جميعا عن إعجابهم واعتزازهم بالنهضة التي تشهدها السعودية في كل المجالات، ووجّهوا أحر التهاني للقيادة السعودية والشعب السعودي بهذه المناسبة.

 

ديفيد كريكمور David Crickmore

الرئيس التنفيذي لدار العطور "ثمين لندن"

CEO of Thameen London Ltd

 

فيما نلتقي لنحتفل معا باليوم الوطني السعودي، أتقدّم باسمي وباسم فريق "ثمين لندن" Thameen London بأحر التهاني لشعب هذا الوطن العظيم، وللملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان.

هذه المناسبة المميزة لا تمثّل ولادة وطن فقط، بل هي أيضا وقت ووقفة للتأمّل في كل الإنجازات الرائعة التي حققتها المملكة العربية السعودية على مر السنين، وما زالت تحققها على درب ازدهارها المتواصل.

هي أيضا لحظة تكرّم تقدّما أحرزه بلد أصبح مثالا أعلى للنمو والطموح في منطقة الخليج وكل أنحاء العالم. تفتخر "ثمين لندن" Thameen London بالمشاركة في الاحتفالات والتعبير عن التزامها بتطوير قنوات توزيعها وحضور علامتها في السوق السعودية.

بعد افتتاح متجرنا الأول داخل "نخيل مول" بالرياض، ننوي إنشاء المزيد من منافذ البيع بالتجزئة في مدن سعودية أساسية، ونخطط لتعزيز حضورنا بشكل عام في السوق المحلية، على الصعيدين الواقعي والإلكتروني.

بصفتها علامة عطور بريطانية فاخرة وحصرية، تؤمن "ثمين لندن" Thameen London بقيم الأصالة والجودة والتفوق المزروعة في روح الشعب السعودي، والمنعكسة من خلال مشاريع رؤية 2030، التي تظهر إصرارا واندفاعا حملا السعودية إلى أسمى المستويات.

كل عطر من عطور "ثمين" مصمم ومنفذ بدقّة عالية، من أجل ضمان تقديم منتجات استثنائية وفريدة في تجسيدها للرقي والأناقة، وهما ميزتان تحاكيان ذوق المستهلك السعودي.

خلال زياراتي الأخيرة إلى السعودية، أدهشني التطور الكبير الذي شهدته على مختلف الصُعُد، وأدهشتني الخيارات المتوفرة الآن أمام المستهلكين المحليين. ولا شك في أن هذا التطور والخيارات تؤكد سعي المملكة إلى الترويج لقطاعها السياحي من خلال التقدم والتطور والمزيد من التنويع الاقتصادي الذي نتمنى للسعودية كل التوفيق في تحقيقه. فيما تحتفي السعودية بيومها الوطني، نقف في "ثمين لندن" Thameen London وقفة تقدير لكل الخطوات التي قامت بها. ويشرّفنا أن نكون جزءا من هذه القصّة. نشكركم على احتضان عطورنا، ونتطلّع إلى إكمال رحلة التميّز هذه، يدا بيد.

Credits

    ديفيد كريكمور

    David Crickmore

    الرئيس التنفيذي لدار العطور "ثمين لندن"

    CEO of Thameen London Ltd