معلومات عن Anmer Hall المنزل الذي تستكمل فيه كيت ميدلتون علاجها

معلومات عن Anmer Hall المنزل الذي تستكمل فيه كيت ميدلتون علاجها

عبد الرحمن الحاج
31 مارس 2024

توجه الأمير وليام ولي عهد بريطانيا وزوجته أميرة ويلز كيت ميدلتون، مع أولادهما الثلاثة الأمير جورج، الأميرة تشارلوت، والأمير لويس، إلى منزل Anmer Hall، وهو المكان الذي حيث تقضي فيه عائلة ويلز عيد الفصح على انفراد، كما تستكمل الأميرة كاثرين رحلتها العلاجية بهدوء.

كيت ميدلتون تستكمل علاجها في منزلها الريفي

كيت ميدلتون تستكمل علاجها في منزلها الريفي
كيت ميدلتون تستكمل علاجها في منزلها الريفي

أطفال أميرة وأمير ويلزالذين يدرسون جميعًا في مدرسة لامبروك في بيركشاير، يقضون إجازاتهم المدرسية حاليا، لذا ستستمتع العائلة المكونة من خمسة أفراد ببعض الوقت الممتع بعيدًا عن الأضواء خلال الفترة القادمة.

وذكرت صحيفة تلغراف، أن العائلة ستتوجه إلى مقر إقامتها الريفي أنمر هول Anmer Hall فينورفولك، والذي يقع بالقرب من عقار ساندرينجهام، لقضاء بعض الوقت بعيدًا عن أعين الجمهور في ضوء إعلان كيت عن صحتها.

Anmer Hall
منزل Anmer Hall

وفي رسالة فيديو مؤثرة شاركت أميرة ويلز أنها بدأت العلاج الكيميائي الوقائي في أواخر فبراير،وكانت خضعت كيت لعملية جراحية كبرى في شهر يناير، والتي لم تكن في ذلك الوقت مصابة بالسرطان، إلا أنها كشفت أن الاختبارات اللاحقة أظهرت وجود السرطان، وقالت: "لقد كان هذا بالطبع بمثابة صدمة كبيرة، وقد بذلنا أنا ووليام كل ما في وسعنا لمعالجة هذا الأمر وإدارته بشكل خاص من أجل عائلتنا الصغيرة. وكما يمكنك أن تتخيل، فقد استغرق هذا وقتًا. لقد استغرق الأمر مني وقتًا لأفكر فيه. وأوضح الملكي أني أتعافى من عملية جراحية كبرى حتى أبدأ العلاج.

وأضافت كيت البالغة من العمر 42 عاماً: "لكن الأهم من ذلك هو أننا استغرقنا وقتاً لشرح كل شيء لجورج وشارلوت ولويس بطريقة مناسبة لهم، ولطمأنتهم بأنني سأكون على ما يرام".

Anmer Hall
منزل Anmer Hall

هذا وعادةً ما تتجه عائلة ويلز إلى نورفولك في هذا الوقت من العام، وستقيم في أنمر هول حتى منتصف أبريل قبل عودة وليام إلى الواجبات الملكية وعودة الأطفال للفصل الصيفي.

ويقع Anmer Hall بالقرب من منزل ساندرينجهام الملكي، ويوفر ملاذًا رائعًا للعائلة محاطًا بالحدائق المورقة وفدانًا من الأراضي ليتمكنوا من الانغماس في الطبيعة، وهو أمر تستمتع به أميرة ويلز تمامًا.

كيت والأطفال الثلاثة في محلات السوبر ماركت المحلية
كيت والأطفال الثلاثة في محلات السوبر ماركت المحلية

يُعتقد أن المقر الملكي هو المفضل بالنسبة لهم، وبفضل قربه من ساندرينجهام، فهو أيضًا المكان الذي يقضون فيه عطلة عيد الميلاد عادة، وتم إهداء الملاذ الجورجي المكون من 10 غرف نوم والذي يقع في قرية أنمر، بالقرب من كينغز لين، لكيت ووليام من قبل الملكة إليزابيث الثانية، كهدية زفاف بعد زواجهما في كنيسة وستمنستر في أبريل 2011.

Anmer Hall المكان المفضل لعائلة ويلز

Anmer Hall المكان المفضل لعائلة ويلز
Anmer Hall المكان المفضل لعائلة ويلز

ويقع المقر الذي يعود تاريخه إلى القرن التاسع عشر أيضًا بالقرب من شاطئHolkham، وهو المكان المفضل لديهم، يوفر الشاطئ شواطئ رملية بيضاء واسعة مثل الكثبان الرملية ليلعب الأطفال فيها.

وكان العقار يضم في السابق حوض سباحة خاصًا به وملعبًا للتنس، وتقول التقارير إن كيت ووليام قررا استبدالهما بحديقة صناعية، وقبل انتقالهم إليه، خضع العقار لتجديدات مثيرة بقيمة 1.5 مليون جنيه إسترليني، بما في ذلك إضافة حديقة شتوية وممر تم إعادة توجيهه وتصميمات داخلية تم تجديدها بالكامل، بمساعدة المصمم بن بينتريث.

وليام وكيت عاشا في أنمر هول بين عامي 2015 و 2017

وليام وكيت عاشا في أنمر هول بين عامي 2015 و 2017
وليام وكيت عاشا في أنمر هول بين عامي 2015 و 2017

يشار هنا إلى أن منزل أنمر هدية للأمير وليام وكيت من الملكة، وعاشا هناك بين عامي 2015 و2017، عندما قررا العودة إلى لندن بدوام كامل، وكشف الأمير والأميرة النقاب عن مدخل قاعة أنمر عندما صفق المتظاهرون لهيئة الخدمات الصحية الوطنية خلال Big Night In على قناة بي بي سي، ويحتوي مكان الإقامة على مدخل خشبي قديم محاط بالطوب الأحمر وأضواء جدارية على كلا الجانبين، إلى جانب زوج من النباتات التوبيري يجلس على جانبي الباب.

وأظهرت بطاقة عيد الميلاد السنوية للزوجين لعام 2020 كومة خشب لا نهاية لها في حديقة المنزل، مما يشير إلى وجود أكثر من مدفأة واحدة داخل المنزل.

ستقضي عائلة ويلز عيد الفصح في مقر إقامتهم في نورفولك
ستقضي عائلة ويلز عيد الفصح في مقر إقامتهم في نورفولك

وتم منح المشجعين الملكيين جولة في الحدائق عندما أصدرت العائلة مقطع فيديو لأنفسهم وهم يلعبون مع أطفالهم للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لزواجهم، وتشمل الميزات منزل Wendy وأرجوحة خشبية وحديقة كبيرة تحيط بها النباتات.

منزل الأمير وليام وكيت ميدلتون الحالي

ؤؤ
منزل الأمير وليام وكيت ميدلتون الحالي

منزل عائلة الأمير وليام وكيت الجديد إلى جانب الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس، حاليا هو منزل Adelaide Cottage ، ويعود تاريخ المنزل الريفي المكون من أربع غرف نوم والمصنف من الدرجة الثانية إلى عام 1831 وتم تجديده في عام 2015، ولكنه يتميز ببعض الميزات الفريدة بما في ذلك "السقف المغطى مع الدلافين المذهبة وزخرفة الحبال المعاد استخدامها من اليخت الملكي، رويال جورج،" في غرفة النوم الرئيسية، وانتقلت إليه العائلة مؤخرا، حين قررا أن يكونوا إلى جوار الملكة الراحلة إليزابيث الثانية حين اشتد بها المرض قبل وفاتها.

ويملك الأمير وليام وكيت ميدلتون العديد من المنازل الأخرى، من بينها،  شقة 1Aفي قصر كنسينغتون في لندن، وكان قصر كنسينغتون هو المقر الرئيسي لهم على مدى السنوات الماضية، قبل أن ينتقلا إلى وندسور، وقبل هذه الشقة كانا يقيمان في  Nottingham Cottage في قصر كنسينغتون أيضا.