ريهانا تنفق 21 مليون دولار لشراء منزل فاخر في لوس أنجلوس بجانب منزلها القديم

ريهانا تنفق 21 مليون دولار لشراء منزل فاخر في لوس أنجلوس بجانب منزلها القديم

عبد الرحمن الحاج
24 مايو 2023

اشترت المغنية والممثلة الباربيدوسيه، ريهانا، منزلا جديدا لعائلتها في الطابق رقم 40 في نفس المبنى الذي تقطن فيه حاليًا، حيث إنها تمتلك بالفعل منزلًا من ثلاث غرف نوم بمساحة 3500 قدم مربع، ولكنها قررت توسعته في الفترة الأخيرة.

وقالت ريهانا إنها اشترت المنزل الجديد بسبب حملها، فهي على وشك الولادة، ورأت أن عدد أفراد أسرتها سيزداد فبالتالي ستحتاج إلى مساحة أكبر للمنزل الخاص بهم.

غرفة معيشة
غرفة معيشة

منزل ريهانا الفاخر في لوس أنجلوس

وقبل ولادة طفلها الثاني، اشترت المغنية صاحبة الـ 35 عامًا، شقة مترامية الأطراف، مملوكة سابقًا لماثيو بيري، وتبلغ أكثر من ضعف مساحة شقتها الحالية، حيث تمتد على مساحة ضخمة تبلغ 9290 قدمًا مربعة مع أربع غرف نوم وستة، وحمامات.

وعلى الرغم من سعر بيعها المرتفع البالغ 28 مليون دولار، فقد تمكنت من التفاوض بشأن تخفيضه إلى 21 مليون دولار.

وستقيم الممثلة هناك مع طفلها الرضيع، الذي لم تكشف عن اسمه علنًا بعد، وصديقها مغني الراب A $ AP Rocky، الذي بدأت المواعدة معه بعد ما يقرب من عقد من الصداقة.

وتم تخفيض سعر المنزل بمقدار 8 ملايين دولار إلى 27 مليون دولار، قبل أن ينخفض مجددًا ليباع مقابل 21.6 مليون دولار إلى المؤسس المشارك لشركة Afterpay، نيك مولنار، ووفقًا لصحيفة Los Angeles Times، كان هذا هو أغلى عملية بيع للوحدات السكنية في جنوب كاليفورنيا منذ عام 2015.

وكما أشارت الشركة التي باعت العقار، قضى بيري، مالك المنزل القديم، وقتًا قصيرًا للغاية في هذا المنزل، واشترى الشقة مقابل 20 مليون دولار في عام 2017.

صورة اخرى من غرفة المعيشة
صورة اخرى من غرفة المعيشة

مميزات منزل ريهانا الجديد

وتم تجهيز الشقة الجديدة لريهانا بأربع غرف نوم وثمانية حمامات وأربعة شرفات مع إطلالات رائعة على لوس أنجلوس والمناطق المحيطة بها، من أفق DTLA وصولاً إلى المحيط الهادئ.

وتم بناء The Century الذي يتضمن المنزل في عام 2010، وهو عبارة عن مبنى صديق للمشاهير يتميز بقرب خدمات كونسيرج على مدار الساعة جنبًا إلى جنب مع الأمن من الدرجة الأولى.

وبينما تشمل الميزات الأخرى مسبحًا عملاقًا مليئًا بالكابانات ومنطقة لياقة بدنية على أحدث طراز ومسرح أفلام، والعديد من وسائل الراحة الأخرى.

وتواجه اثنتان على الأقل من غرف النوم نوافذ لا نهاية لها بزاوية 360 درجة تطل على مدينة الملائكة، بينما يوفر المطبخ منطقة بار ضخمة تتسع لخمسة أشخاص على الأقل.

وتتيح منطقة الجلوس الواسعة للشقة أن تصبح مركزًا مثاليًا للترفيه، حيث تضيف مناطق الشرفة المترامية الأطراف لمسة إضافية من التميز، مما يجعل هذا العقار مناسبًا للنجمة.

شرفة المنزل
شرفة المنزل

ولن يؤثر السعر الكبير على حساب ريهانا المصرفي كثيرًا، مع الأخذ في الاعتبار أنها من بين أغنى النساء في العالم، وذلك بفضل ماركات الملابس الداخلية والجمال الخاصة بها.

واحتلت ريهاناالمرتبة رقم 2002، بقيمة صافية تقدر بـ 1.4 مليار دولار، على قائمة فوربسللمليارديرات، ومرة أخرى في يوليو 2022، ظهرت في قائمة فوربس السنوية لأغنى نساء أمريكا العصاميين، وكانت The Umbrella Hitmaker هي المرأة الوحيدة التي تقل عن 40 عامًا التي ظهرت في القائمة.

وأصبحت ريهانا مليارديرة رسميًا في عام 2021 - مما جعلها أغنى موسيقية في العالم وثاني أغنى فنانة بعد أوبرا وينفري.

مكان للترفيه
مكان للترفيه

وجمعت 1.4 مليار دولار خلال مسيرتها المهنية التي استمرت عقدًا من الزمان، وجاء معظمها من ماركات الأزياء الخاصة بها وشركة Fenty Beauty للعناية بالبشرة ومستحضرات التجميل، حسبما ذكرت مجلة Forbes في ذلك الوقت.

وزُعم أن الجزء الأكبر من أموالها لا يأتي من مسيرتها الغنائية، ولكن من حصتها البالغة 50 في المائة في خط مستحضرات التجميل الشهير Fenty Beautyوهو مشروع مشترك مع تكتل السلع الفاخرة الفرنسية LVMH  والذي يبلغ إجمالي قيمته الآن 2.8 مليار دولار.

وبين ذلك وحصتها البالغة 270 مليون دولار في خط الملابس الداخلية Savage X Fenty الذي حقق نجاحًا كبيرًا، جنبًا إلى جنب مع الأرباح التي حققتها من مسيرتها المهنية التي استمرت 16 عامًا كمغنية وممثلة.

غرفة سينما
غرفة سينما

رحلة اكتشاف ريهانا

وتم اكتشاف ريهانا في باربادوس في عام 2003 في وطنها من قبل منتج التسجيلات الأمريكية إيفان روجرز، الذي أرسل عرضًا تجريبيًا لها إلى تسجيلات ديف جام.

ثم ذهبت في نهاية المطاف في أيدي رئيس ديف جام جاي زي، الذي دعاها للحضور وتقديم العروض ووقع على الفور في حب ريهاناودعم موسيقاها بشكل كامل.

وواصلت أن تصبح واحدة من أفضل فناني الموسيقى مبيعًا على الإطلاق، بعد أن باعت حاليًا أكثر من 250 مليون نسخة في جميع أنحاء العالم لأغانيها مثل Pon de Replay وUmbrellaوSOS وUnfaithful وGood Girl Gone Bad وDon't Stop الموسيقى.

كما لعبت دور البطولة في عدد قليل من الأفلام وأصبحت اسمًا كبيرًا في صناعة الأزياء لتعاونها مع علامات تجارية مثل Armani وDiorو Puma.

غرفة نوم
غرفة نوم

ولقد أوقفت مسيرتها الموسيقية مؤقتًا في عام 2017 للتركيز على مشاريعها التجارية، حيث أطلقت شركة مستحضرات تجميل ضخمة تسمى Fenty Beauty، والتي تشمل منتجات مثل الأساسات، وأقلام التحديد، والبرونز، وأحمر الخدود، وملمع الشفاه، وتفوقت على ماركات مستحضرات التجميل الشهيرة الأخرى مثل Kylie Cosmeticsو KKW Beauty في المبيعات.

وبعد عام، وسعت الشركة من خلال علامتها التجارية Savage X Fenty للملابس الداخلية، والتي تبيع الملابس الداخلية التي تأتي في مجموعة متنوعة من الأحجام لتناسب جميع أنواع الناس.

وأطلقت أيضًا دار أزياء فاخرة تسمى Fenty وعلامة تجارية للعناية بالبشرة تسمى Fenty Skin، وهناك شائعات بأنها تستعد حاليًا لإطلاق مجموعة من منتجات العناية بالشعر تسمى Fenty Hair