اجمل الوان ملمعات الشفاه لتكبير الشفاه في صيف 2020

تحرص العديد من السيدات على الابتعاد عن اختيار الوان احمر شفاه بارزة وقوية في صيف 2020، ويستبدلنها باجمل الوان ملمعات الشفاه لتكببر الشفاه من خلال التدرجات القوية او الفاتحة بطرق عصرية ولامعة.

أضفي المزيد من التميز على شفتيك واختاري بالصور اجمل الوان ملمعات الشفاه لتكببر الشفاه في صيف 2020.

اجمل الوان ملمعات الشفاه القوية

اجمل الوان ملمعات الشفاه لتكببر الشفاه في صيف 2020 من Lanvin

اختاري هذا الموسم اجمل الوان ملمعات الشفاه المخملية التي تضمن بلمسة واحد تكبير الشفاه وجعلها بارزة خصوصاً عند التألق برسمات مكياج بسيطة. فلا بد من تطبيق اجمل الوان ملمعات الشفاه المخملية بتدرجاتها الداكنة من دار Chanel Rouge Coco Gloss in Caractere المتألّق والقوي للحصول على اطلالة جمالية بارزة. كما يليق بمكياج صيف 2020، اجمل الوان ملمعات الشفاه الحمراء القوية من وحي أقلام Christian Dior Addict Lip Gloss for Women 856 Iconic Red لتمريرها بشكل ساحر من دون تطبيق الوان الشفاه الحمراء القوية.

اجمل الوان ملمعات الشفاه النيود

الوان ملمعات الشفاه لتكببر الشفاه في صيف 2020 من Lanvin

ولخلق التوازن بين رسمات المكياج الطبيعي وأحمر الشفاه الساحر، يمكنك الإستغناء عن أحمر الشفاه القوي في صيف 2020، والإكتفاء بتمرير اجمل الوان ملمعات الشفاه النيود لتجديد لمعية الشفاه. فطبّقي من دار غيرلان Guerlain Gloss D'Enfer in Pink Clip no.461 اجمل الوان ملمعات الشفاه الطبيعية بتدرجات فاتحة وحرصي على تحديد شفتيك بطرق بارزة وتكثيفها من الجهة الداخلية. كما مرّري اجمل الوان ملمعات الشفاه النيود البراقة من دالا دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana Lip Gloss in Shimmer لاعطاء شفتيك طابعاً جذاباً وإطلالة جمالية خارجة عن المألوف.