روتين العناية بالبشرة السمراء على طريقة النجمة ريهانا

النجمة ريهانا التي وضعت مولودها الأول في سرية تامة من مغني الراب آيساب روكي، تعتبر واحدة من أشهر النجمات اللواتي يمتلكن بشرة سمراء جذابة وتتميز بملامحها المتفردة وجمالها الاستثنائي، وقد دخلت ريهانا قبل سنوات ماضية عالم الجمال من بابه ‏العريض من خلال إطلاقها مجموعة مستحضرات تحت اسم ‏Fenty Beauty‏، وإضافة الى استخدامها لهذه المستحضرات للعناية ببشرتها السمراء، فإن ريهانا لديها روتين جمالي تطقبه يوميا للحفاظ على صحة ونضارة بشرتها، وقد لاحظنا نضارة بشرتها واشراقتها في مراحل حملها وهذا يعود ايضا الى العناية اليومية ببشرتها.

إليك روتين العناية بالبشرة السمراء على طريقة النجمة ريهانا:

مستحضرات ثلاثية لا تستغني عنها ريهانا

النجمة السمراء ريهانا تؤكد دائما أن البشرة النضرة، الخالية من الشوائب هي من الأساسيات لتطبيق مكياج مثالي، لذلك تستخدم ريهانا وبشكل منتظم ويوميّ غسول الوجه والكريم المرطّب لبشرة ناعمة ونظيفة والسيروم المغذي للبشرة، وبالتالي فإنها أطلقت سابقا مجموعة ثلاثية من مستحضرات علامتها التجارية تحت اسم  Fenty Skin Start'rs  وتحتوي هذه المجموعة على منظّف T Total Cleans'r Remove-It-All Cleanser، وسيروم Fat Water Pore-Refining Toner Serum ، وكريم ترطيبHydra Vizor Invisible Moisturizer.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by badgalriri (@badgalriri)

 

ترطيب البشرة من الداخل

النصيحة الأولى التي ترافق النجمات دائما لترطيب البشرة من الداخل والحفاظ على حيويتها، هو شرب المياه بكميات كافية. فريهانا تكثر من شرب الماء لترطيب وإزالة السموم من بشرتها وجسمها، وتبتعد كليا عن المشروبات التي تحتوي على السكر بكون تسرع من عملية تجاعيد البشرة، وتستبدلها بمشروبات عصائر طبيعية من الفواكه او الخضار.

استخدام واقي الشمس

صحيح أن البشرة السمراء تعتبر من انواع البشرة الأقل تأثرا بأشعة الشمس وأكثر تحملا لها وفق الدراسات العلمية، لكن ذلك لا يحميها على المدى الطويل من أذى الأشعة البنفسجية المسببة للتصبغات وسرطان الجلد والتجاعيد، لذلك لا تتخلى ريهانا عن كريم واقي للشمس في كل مشاويرها. استخدمي كريم واقي يكون مناسبا لنوعية بشرتك.

روتين العناية بالبشرة السمراء على طريقة النجمة ريهانا
روتين العناية بالبشرة السمراء على طريقة النجمة ريهانا

تقشير البشرة السمراء

البشرة السمراء تتطلب كغيرها من انواع البشرة، التقشير الأسبوعي للتخلص من الخلايا الميتة المتراكمة على سطحها وبين المسامات، فعتمد ريهانا الى هذه الخطوة التي تجدد من رونق ومظهر الوجه. يمكنك استخدام وصفات التقشير الطبيعية او منتجات تجميل خاصة بالتقشير تناسب نوعية بشرتك.

اتبعي هذه النصائح وحافظي على جمالك بشرتك السمراء على مثيل النجمة ريهانا.

صور ريهانا من حسابها على انستغرام.