لعيد الأم... باقة فساتين سهرات تليق بإطلالة والدة العروس لصيف 2024

باقة فساتين سهرات تليق بإطلالة والدة العروس لصيف 2024

لطيفة الحسنية 
10 مارس 2024

اقترب موعد إطلالتها بالأبيض في يوم الزفاف، بكل ما يحمل هذا اليوم من معانِ ومشاعر، لا بدّ أن تخصصي كأم زاوية استثنائية للأناقة. فأنتِ حضنها الدائم كل يوم، لكن رفيقتها الخاصة في هذااليوم. بمناسبة عيد الأم، اخترنا باقة فساتين أثيرية تحمل رمزية الحب والفرحة والاحتفال بنغمات حسيّة كي تحتضني ابنتك في يومها الكبير.

سافري مع زهير مراد في رحلة مع الوقت وحلّقي بأناقة نحو زمن الفينيقيين التاريخي بفستان ذهبي ملكي غازل غروب الشمس يخيوطه المشعة. ثم عانقي السماء بأزرق إيلي صعب البنفسجي، وداعبي الربيع بورود في ولادة جديدة مع زياد نكد. عودي معنا إلى الزمن الفيكتوري مع كريكور جابوتيان، ثم احتفلي بالترتر بإطلالة نجا سعادة.

 اختاري إطلالتك كوالدة العروس في يوم زفاف ابنتك من باقة فساتين تحاكي الموضة من بابها الواسع بلمسات أنيقة، بتوقيع إيلي صعب، زهير مراد، زياد نكد، نجا سعادة، وكريكور جابوتيان.

إطلالة والدة العروس من مجموعة إيلي صعب لربيع وصيف 2024

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ELIE SAAB (@eliesaabworld)

بين حبات الكريستال المضيئة والكشكش الفخم، ترسم مجموعة الترتر المبهرة في هذا الفستان مسارًا ضوئيًا أثيريًا  لطلّة تعجّ بالأناقة من مجموعة إيلي صعب هوت كوتور لربيع وصيف 2024. إن كنتِ تريدين إطلالة تدير الرؤوس في يوم زفاف ابنتكِ، لن تجدي أرقى من هذه الطلّة المشعة والمحافظة لـ dress code مثالي في مناسبتكِ العائلية الخاصة.

إطلالة فخمة من مجموعة إيلي صعب لربيع وصيف 2024
إطلالة فخمة من مجموعة إيلي صعب لربيع وصيف 2024

اخترنا من المجموعة نفسها إطلالة مشرقة بالكايب بحزام ناعم يضفي أناقة على تطريزات الصدر، لطلّة زفاف متوهجة تحتضن من خلالها والدة العروس البنفسجي المخرّم المتناغم مع ألوان السماء بأشعة كريستالية. كما الربيع، ظهرت بتلات وردة الصحراء النادرة، كي تهمس بالسحر والجاذبية، من خلال صور ظلية تتناغم في ما بينها، بخطوط منحوتة وأنفاس "مراكش" المثيرة في الأزياء الراقية  للمصمم العالمي إيلي صعب في مجموعة الهوت كوتور لربيع وصيف 2024.

طلّة فكتورية من كريكور جابوتيان لوالدة العروس

فستان بطبعات الورود من كريكور جابوتيان
فستان بطبعات الورود من كريكور جابوتيان

لمحبّات الستايل الناعم والبسيط، هنا خيارك المثالي! كوالدة العروس، ننصحكِ أن تستلهمي طلّتكِ من الحقبات الكلاسيكية في نمط عصري، بتوقيع المصمم اللبناني كريكور جابوتيان الذي يتميّز بابتكار طرق جديدة كي يرقى بالتصاميم إلى درجات أعلى من الأناقة. ينقل جابوتيان حضارات العالم وتاريخها من خلال مجموعاته الاسثتنائية، وهو في بحث مستمر عن تقنيات جديدة مختلفة تجمع ثقافات متعددة لبلدان مختلفة، كما صرّح لـ "هي" في حديث سابق.

اخترنا لكِ طلّة مستوحاة من الحقبة الفيكتورية، الفترة الذهبية لإطلالات الزفاف، من خلال فستان ميدي بورود ثلاثية الأبعاد لفستان بالأوف وايت مع تطريزات احتضنت الطلّة بأكملها. للتطريزات لدى جابوتيان قصة  خاصة تختلف عن غيره من المصممين، حيث يقوم بنفسه بتطوير أنماط التطريز متعاوناً مع حرفيين بارزين.

إطلالة مشعة لوالدة العروس من زياد نكد

إطلالة رائعة ننصح بها لوالدة العروس من تصميم زياد نكد
إطلالة رائعة ننصح بها لوالدة العروس من تصميم زياد نكد

من مجموعة ربيع وصيف 2024، اخترنا لكِ طلّة منعشة بالباييت تتراقص فيها الفراشات الملوّنة لربيع ينذر بولادة جديدة. في ياقته الملوكية وأكمامه المنفوخة، يراعي هذا الفستان أقوى اتجاهات الموضة بكلاسيكية عصرية تحاكي حب الأم لابنتها وفرحها ليومها الميمون. امتزاج خارق لألوان شفافة تلامس الروح بإشعاعها البرّاق، في أناقة أثيرية تتخطى المألوف. بالأقمشة الفاخرة، نسج زياد نكد مجموعته الهوت كوتور لربيع وصيف 2024، في إنسيابية لافتة جسّدتها قصات الفساتين الطويلة والأكتاف المبروزة بأناقة، مع أحزمة الخصر لقوام مشدود، وزخرفات مطبعة تنقلنا إلى متاحف حجرية مشغولة من الشيفون الراقي.

زهير مراد يحلّق مع والدة العروس في رحلة عبر الزمن

من مجموعة زهير مراد لربيع وصيف 2024
من مجموعة زهير مراد لربيع وصيف 2024

 في قصيدة للضوء والأمواج والرياح، أعادنا زهير مراد في مجموعة هوت كوتور ربيع وصيف 2024  إلى زمن الفينيقيين ممجداً من خلالها حبهم للبحر، ومغازلاً التألق البحري والعنبر اللطيف لغروب الشمس في البحر الأبيض المتوسط. مجموعة أزياء راقية دمج فيها زهير مراد بين التصاميم القديمة والحديثة من خلال احتفال مبهر بالتراث الفينيقي.

من هذه المجموعة، اخترنا لوحة بألوان البحر الأبيض المتوسط بانعكاسات معدنية، تذكرنا بشفق البحر وثروة السهول الفينيقية. فيما تحيي النفحات المتلألئة من الفضة والحديد والبرونز والنحاس مهارة صناعة المجوهرات لدى شعب معروف بترفه وقدرته على الإبداع. سافري عبر الزمن بهذه الإطلالة التي دمجت الفضي والذهبي بزخرفات تاريخية مطبعة بالترتر اللمّاع لمناسبة احتفالية خاصة.

إطلالة الباستيل بالترتر البرّاق من نجا سعاده لوالدة العروس

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Naja Saade (@najasaade)

من مجموعته الأخيرة للملابس الجاهزة، تحت عنوان "الحياة بالألوان"، اخترنا فستاناً بلون الباستيل المطعم بالترتر لربيع وصيف 2024 للمصمم اللبناني نجا سعادة. يعزّز هذا الفستان الجاذبية الراقية للمرأة، بتطريزاته باللون الخوخي الفاتح وأكتافه المنسدلة وأكمامه الطويلة التي تمتد على شكل كايب في أنوثة خالصة. تزيّن الفستان بحزام ناعم عند الخصر لتعزيز قوام والدة العروس في يوم زفاف ابنتها.

تجدر الإشارة إلى أنّ المصمم اللبناني نجا سعاده قد شارك من خلال مجموعته "الحياة بالألوان" في أسبوع الموضة في نيويورك، وكانت مفعمة بالألوان الزاهية والمفرحة كالبنفسجي والأحمر والخوخي والوردي.