اختاري الفستان الميدي لتبرزي أناقتك الأنثوية

اختاري الفستان الميدي لتبرزي أناقتك الأنثوية

هلا جرجورة
13 يناير 2023

الفساتين الميدي هي من القطع التي لا تخرج من الموضة أبداً، وفي كل موسم تعود لتتصدر أبرز مجموعات دور الأزياء العالمية، وما يميز هذه الفساتين أنها توحي بالأناقة الى جانب كونها أنثوية وجذابة، وهي مثالية لمختلف النساء من مختلف الأعمار واليك بالصور بعض أجمل تصاميم الفساتين الميدي من مجموعات هذا الشتاء.

 

أجمل تصاميم فساتين ميدي لمختلف مناسباتك

شاهدنا العديد من تصاميم الفساتين الميدي الرائعة ضمن مجموعات دور الأزياء العالمية، وأغلبها كانت ذو قصات ضيقة تبرز القوام بطريقة مثالية، بعضها من دون أكمام، وبعضها بأكمام طويلة، ومنها بقصة منسدلة قريبة من الجسم أو قصة مريحة أكثر اتساعاً، وبالنسبة للأقمشة فقد شاهدنا منها المصنوعة من الكريب، ومن قماش الجيرسي المطاطي، ومنها المصنوعة من الدانتيل، أو من المخمل وغيرها... واليك بعض أجمل التصاميم المميزة من مجموعات هذا الموسم.

 

فستان ميدي باللون الأسود من جيل ساندر

من أجمل موديلات الفساتين الميدي هي الفساتين السوداء حيث أنها مثالية لمختلف النساء ومختلف المناسبات، ولهذا اختاري هذا الفستان الأنيق من جيل ساندر Jil Sander بقصته الضيقة مع الياقة العالية والأكمام الطويلة ومصنوع من قماش القطن المحاك المثالي لاطلالات الشتاء، نسقي معه اكسسوارات لافتة مثل حقيبة اليد باللون العنابي والحذاء الفضي الكعب العالي.

 فستان ميدي أسود من Jil Sander
 فستان ميدي أسود من Jil Sander

 

فستان ميدي باللون الرمادي من سبورتماكس

لاطلالة تجمع بين الأناقة والعصرية اختاري هذا الفستان الأنيق من سبورتماكس Sportmax المصنوع من قماش قطني باللون الرمادي الفاتح، بقصة ضيقة مع أكتاف بارزة وأكمام طويلة، نسقي معه كلاتش كبير من الجلد الاسود وحذاء كعب عالي بنقشة جلد النمر.

 فستان ميدي باللون الرمادي من Sportmax
 فستان ميدي باللون الرمادي من Sportmax

 

فستان ميدي باللون البيج من فيرساتشي

تألقي في مناسباتك المسائية الرسمية في هذا الفستان من فيرساتشي Versace مصنوع من قماش الجيرسي المرهف باللون البيج الغني، له قصة الكورسيه على الخصر والتي أضفت عليه لمسات من الأنوثة، نسقي معه حقيبة كلاتش أنيقة وحذاء بني كعب عالي لاطلالة مميزة.

 فستان ميدي باللون البيج من Versace
 فستان ميدي باللون البيج من Versace

 

فستان ميدي باللون الفوشيا من برابل غورونغ

اعتمدي اطلالة مسائية للسهرات اختاري فيها هذا الفستان الميدي من بابل غورنغ Prabal Gurung المصنوع من قماش الترتر البراق باللون الفوشيا بقصة ناعمة مع ياقة عالية وأكمام طويلة، نسقي معه حذاء كعب عالي لتكمي اللون بطريقة أنيقة.

 فستان ميدي باللون الفوشيا من Prabal Gurung
 فستان ميدي باللون الفوشيا من Prabal Gurung

فساتين الميدي من أجمل التصاميم الأنثوية والأنيقة وقد شاهدنا منها أجمل التصاميم ضمن مجموعات شتاء 2023 شاهدي الصور واختاري منها ما يعجبك.