ديكور زفاف برج العقرب بدرجات الخريف

اختاري ديكور حفل زفاف أحلامك وفقًا لبرجك الفلكي

عبد الرحمن الحاج
3 مارس 2024

عندما يتعلق الأمر بتخطيط حفل زفاف، تأتي الخطوة الثانية بعد تأمين المكان، البحث عن اتجاه الحفل كخطوة ضرورية ومهمة لأي عروس،لكن إذا كنت تشعرين بالإرهاق من كمية الخيارات المتاحة، فلماذا لا تعتمدين على ما هو مكتوب في النجوم؟ وتختارين اتجاه حفل زفافك المنتظر وفقا لتوقعات برجك الفلكي.

خبيرة تزيين الحفلات "جنجر راي" قامت بالتعاون مع الفلكية المشهورة "ليزا ستاردست" للكشف عن أفضل طريقة لتزيين حفل زفافك، استنادًا إلى برجك الفلكي. من الأناقة البوهيمية إلى اللمعان والتألق، اكتشفي كيف يحدد برجك الفلكي الطريقة التي يجب أن تزيّن بها يومك الكبير.

برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)

ديكور زفاف برج الحمل بالأبيض والأحمر
ديكور زفاف برج الحمل بالأبيض والأحمر

اتجاه الزفاف: كلاسيكي

مخطط الألوان: الأبيض والأحمر

تقول ليزا نقلا عن مجلة "hellomagazine": "يُعرف الأشخاص الذين ينتمون لبرج الحمل بطبيعتهم العاطفية، ولهذا السبب سيختارون شيئًا مثل لون فستان الزفاف الأبيض الناصع مع الزهور الحمراء. لن يخافوا من التقيُّد في التزيين، بسبب حاجتهم الدائمة إلى أن يكونوا الأفضل في كل شيء، وهذا يشمل حفل الزفاف الذي يعملون على أن يكون رائع في كل شيء."

برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)

ديكور زفاف برج الثور بالأبيض العتيق
ديكور زفاف برج الثور بالأبيض العتيق

اتجاه الزفاف: نباتي

مخطط الألوان: الأبيض العتيق

تقول ليزا: "نظرًا لأن أصحاب برج الثور مرتبطون جدًا بالأرض وثرواتها، فإنهم سيفضلون حفل زفاف نباتي يحيط بهم الطبيعة والزهور والمروج العشبية والسماء الواسعة. سيختارون مخطط ألوان أبيض عتيق ليتناسب مع الزهور الوفيرة. الكرم تجاه ضيوف حفل الزفاف، إلى جانب الأنوار الخافتة البسيطة ضرورية لحفل زفاف برج الثور.

برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)

ديكور زفاف برج الجوزاء بالأبيض بجميع تدرجاته
ديكور زفاف برج الجوزاء بالأبيض بجميع تدرجاته

اتجاه الزفاف: خفيف ومشرق

مخطط الألوان: الأبيض بجميع تدرجاته

يحب الجوزاء خلق جو خفيف ومنعش، لأنه يجب أن يكون كل جانب من جوانب حفله في مجال رؤيته ومنظوره الخاص، هذا يعني أن أصحاب برج الجوزاء، سيختارون مكانًا مفتوحًا محاطًا بنوافذ من الأرض إلى السقف، وقد يفكرون باختيار الغروب كخلفية مثالية لحفل زفافهم، مع زهور خفيفة تمتزج مع مخطط ألوانهم الكلي الأبيض، وربما يضيفون لمسة من الرمادي الفاتح لتعديل الجو الأبيض النقي.

برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)

ديكور زفاف برج السرطان باللون الوردي
ديكور زفاف برج السرطان باللون الوردي

اتجاه الزفاف: روعة عتيقة

مخطط الألوان: الوردي

حلم السرطان منذ الطفولة الصغرى هو أن يكون لديه حفل زفاف مثالي. سيختار أصحاب هذا البرج، توجيه طاقاتهم الفخمة الداخلية ويعتمدون على مظهر قديم وعتيق مع المنحوتات الجليدية والقبعات العالية، وقد يعودون في تصاميم عشرينات القرن الماضي، ومن المحتمل أن يختاروا اتجاه ألوان وردي فاتح.

برج الأسد (23 يوليو - 22 أغسطس)

ديكور زفاف برج الأسد بالذهب والمعادن
ديكور زفاف برج الأسد بالذهب والمعادن

اتجاه الزفاف: متألق

مخطط الألوان: الذهب والمعادن

يحب برج الأسد أن يظهر ويدخل بقوة، لذا فكروا في فساتين كبيرة جريئة مع الترتر موزعة عشوائياً على مساحات مختلفة لإضافة لمسة ساحرة مع فتحة كبيرة في الظهر أو العنق، على الرغم من أن العرائس من برج الأسد لن يتجاوزن الألوان التقليدية للفساتين، سيخترن الذهب أو الفضة المتألقة مع لمسات مبالغ فيها مثل الزهور الكبيرة المشرقة كزخارف واضحة.

برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)

ديكور زفاف برج العذراء بألوان فاتحة بلا تعقيد
ديكور زفاف برج العذراء بألوان فاتحة بلا تعقيد

اتجاه الزفاف: بسيط

مخطط الألوان: ألوان فاتحة بلا تعقيد

تحب امرأة العذراء حفلات الزفاف بطابع بسيط وعصري،ترغبفي إظهار الأمور بشكل يبدو وكأنها لم تبذل الكثير من الجهد. القليل يكفي في حفل زفاف العذراء، لذا ستختار عروس العذراء فستان زفاف بسيط بلون فاتح وهذا لا يعني أنه سيكون الأبيض التقليدي،كما ستختار مكان عصري، إلى جانب لوحة ألوان ناعمة.

برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)

ديكور زفاف برج الميزان بدرجات الخوخ الناعمة
ديكور زفاف برج الميزان بدرجات الخوخ الناعمة

اتجاه الزفاف: ريفي

مخطط الألوان: درجات الخوخ الناعمة

حفل زفاف في الهواء الطلق، حيث يجلس الجميع على طاولة مشتركة مع محادثات رائعة، وطعام مذهل، وموسيقى كلاسيكية تعزف في الخلفية هو الزفاف المثالي للميزان الذي يحب دائمًا العيش بهذا الشكل الرائع. عرائس برج الميزان يفضلن لمسات الساتان الزاهية بالخوخ أو الوردي في كل مكان.

برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)

ديكور زفاف برج العقرب بدرجات الخريف
ديكور زفاف برج العقرب بدرجات الخريف

اتجاه الزفاف: أنيق مخيف

مخطط الألوان: درجات الخريف

موسم العقرب يحدث في نفس وقت عيد الهالوين، لذا فإنهم سينجذبون إلى حفل زفاف أكثر غموضًا. هذا يعني أنه من الممكن جدًا أن يختاروا ارتداء فستان زفاف أسود ووجود لمسات ذهبيةقريبة من لون اليقطين، وألوان الخريف الغنية، والحلويات اللذيذة. عرائس برج العقربيفضلن البوفيه المفتوح في حفل الزفافمع لمسات مميزة على كل طاولة مثل مناديل الطاولة السوداء أو الزهور البنفسجية.

برج القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)

ديكور زفاف برج القوس بالذهب واللافندر
ديكور زفاف برج القوس بالذهب واللافندر

اتجاه الزفاف: مغامرة فاخرة

مخطط الألوان: الذهب واللافندر

يُعرف أصحاب برج القوس بطبيعتهم المغامرة والخارجة عن المألوف، ولهذا قد يفكرون في إقامة حفلكبير في مكان غريب. أما بالنسبة للديكور، يمكنك توقع أن يقوموا بمزج ومطابقة أنماط متنوعة معًا. لا تستغربي وجود لمسات من الذهب واللافندر معًا وهي من الألوان المرتبطة ببرج النار في أقمشة فاخرة مثل الحرير أو الفيلفيت.

برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)

ديكور زفاف برج الجدي بالأزرق الداكن
ديكور زفاف برج الجدي بالأزرق الداكن

اتجاه الزفاف: حميم

مخطط الألوان: الأخضر الغابي أو الأزرق الداكن

نظرًا لأن برج الجدي هو البرج الأول لفصل الشتاء، فإنه سيحب تمامًا إقامة حفل زفاف حميم محاطًا بمجموعة صغيرة من الأصدقاء والعائلة بينما تتساقط الثلوج خارج المكان. سيكون اتجاههم بسيطًا وأنيقًا مع الأضواء البيضاء لعيد الميلاد تتلألأ في غرفتهم المزينة بشكل أدنى مع لمسات من الأخضر الدائم أو الأزرق الداكن أو الأسود والأبيض.

برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير)

ديكور زفاف برج الدلو بالألوان الزاهية
ديكور زفاف برج الدلو بالألوان الزاهية

اتجاه الزفاف: بوهيمي

مخطط الألوان: الألوان الزاهية

أصحاب برج الدلو هم أرواح حرة يسيرون على هواهم فقط.ستختار العرائس فستان زفاف ملون بألوان زاهية من الأقمشة الفاخرة، مع زهور الأقحوان. الألوان الزاهية مثالية لديكور الزفاف عند عرائس الدلو.

برج الحوت (19 فبراير - 20 مارس)

ديكور زفاف برج الحوت بدرجات البحر الأخضر الفاتح
ديكور زفاف برج الحوت بدرجات البحر الأخضر الفاتح

اتجاه الزفاف: القصص الخيالية

مخطط الألوان: درجات البحر الأخضر الفاتح

عروس برج الحوت حالمة بطبيعتها، ولهذا تعشق الزفاف المستوحى من القصص الخيالية، فكروا في فساتين الزفاف الدانتيلمع لمسات من الريش أو الراينستون، أما بالنسبة للديكورات، فسيختارون أي شيء يكون خرافيًا. حفل زفاف على الشاطئ بمستوى عالٍ مثالي بالنسبة لهم. الألوان الزرقاء والخضراء الفاتحة مثالية لعرائس الحوت لأنها تذكرهم بالمحيط.