حفل زفاف ربيعي بزهرة الكرز مستوحى من حفل زفاف الأميرة إيمان

حفل زفاف ربيعي بزهرة الكرز مستوحى من حفل زفاف الأميرة إيمان

عبد الرحمن الحاج
13 مارس 2023

احتفلت العائلة المالكة الأردنية بزفاف الأميرة إيمان بنت عبد الله Princess Iman bint Abdullah، وهي الابنة الكبرى للملك عبد الله الثاني King Abdullah II ملك الأردن وزوجته الملكة رانيا Queen Rania، على جميل ألكسندر ثيرميوتيس Jameel Alexander Thermiótis، في احتفالات زفاف استمرت عدة أيام وتضمنت حفل حناء، وانتهت بإقامة حفل الزفاف في بيت الأردن مساء امس بأجواء ديكور عابقة بالبساطة الراقية والرومانسية الملفتة.

بافة زهور ربيعية مستوحاه من حفل زفاف الأميرة إيمان
بافة زهور ربيعية مستوحاه من حفل زفاف الأميرة إيمان

ترتيبات زهرية أنيقة بأزهار الكرز

ديكور ساحر ومبهر
ديكور ساحر ومبهر

على مدار الأيام الماضية، كشفت الملكة رانيا من خلال صفحتها الرسمية على موقع الإنستغرام عن لمحات من احتفالات زفاف الأميرة إيمان، بما في ذلك حفل الحناء والذي ظهرت فيه الأميرة إيمان بفستان أنيق مصنوع من الشيفون الحريري من تصميم المصممة الأردنية الفلسطينية ريما دبحور Reema Dabhour، كما كشفت أيضا عن لمحات من الديكور والترتيبات الزهرية الأنيقة التي زينت احتفالات زفاف الأميرة إيمان، من خلال منشور تضمن مقطع فيديو لجانب من الترتيبات الزهرية لاحتفالات زفاف الأميرة إيمان، وأرفقت مع مقطع الفيديو تعليق وجهت فيه الشكر لشركة أي ديغريز الأردنية والتي تولت إعداد تجهيزات احتفالات الزفاف الملكي، وتضمن التعليق ما يلي: "ربنا يبارك ويتمم على خير. من تجهيزات حفل زفاف عروستنا إيمان. شكرا لفريق شركة آي ديغريز الأردنية على الترتيبات الحلوة".

مقطع الفيديو أظهر مجموعة من الترتيبات الزهرية الأنيقة باستخدام أزهار الكرز الرقيقة والتي تتوفر باللونين الوردي والأبيض، وتعد خيارا مثاليا لحفلات الزفاف الربيعية مثل حفل زفاف الأميرة إيمان، اختيار زهرة الكرز كان موفقا للغاية، أولا لمناسبة قرب دخول فصل الربيع، ثانيا لأنه زهور الكرز ترمز إلى الرومانسية والحب والأمل.ش

ديكور ربيعي ساحر
ديكور ربيعي ساحر

وفي ما يلي مجموعة أفكار رائعة لحفلات الزفاف الربيعية بأزهار الكرز

ديكور ربيعي مبهر
ديكور ربيعي مبهر

تعد أزهار الكرز خيار مثالي لحفلات الزفاف الراقية بثيم رومانسي في موسم الربيع ويمكنك استخدام أزهار الكرز بطرق متنوعة في حفل زفافك، مثل اختيار فستان زفاف رقيق بألوان أزهار الكرز، الوردي وهو اللون الشائع لأزهار الكرز أو الأبيض، أو فستان زفاف يحمل تطريزات أنيقة بأشكال أزهار الكرز، يمكن للعروس أيضا أن تزين إطلالة زفافها المستوحاة من أزهار الكرز باكسسوار زهري أنيق للشعر يحمل اشكال زهور الكرز.

ديكور مستوحاه من الربيع
ديكور مستوحاه من الربيع

العريس يمكنه أيضا إضافة لمسة أنيقة بأزهار الكرز لإطلالة زفافه في حفل زفافه الربيعي بتزين عروة بدلة زفافه بباقة صغيرة من أزهار الكرز.

من بين أسهل وأفضل الطرق الأخرى لإضافة أزهار الكرز لحفلات الزفاف الربيعية هي باستخدام أزهار الكرز في إعداد باقة زهور رقيقة وبسيطة للعروس باستخدام أزهار الكرز الوردية أو البيضاء فقط.

ديكور مستوحي من حفل زفاف الأميرة إيمان
ديكور مستوحي من حفل زفاف الأميرة إيمان

أو إعداد باقة للعروس باستخدام مزيج من أزهار الكرز مع أزهار الحوذان باللون الأبيض والتي تعد هي الأخرى خيار مثالي لحفلات الزفاف الربيعية.

أزهار الكرز يمكن استخدامها أيضا في إعداد الترتيبات الزهرية أو الديكور الزهري لحفلات الزفاف، على سبيل المثال، يمكن استخدام الأفرع المزهرة لأزهار الكرز الوردية أو مزيج من أفرع المزهرة لأزهار الكرز الوردية والبيضاء في إعداد قوس زهري أنيق لديكور حفل زفاف ربيعي.

ديكور من الزهر البيضاء مستوحاه من حفل زفاف الأميرة إيمان
ديكور من الزهر البيضاء مستوحاه من حفل زفاف الأميرة إيمان

يمكن استخدام أزهار الكرز أيضا في إعداد قطعة ديكور مركزية أنيقة لطاولات حفل الزفاف مكونة من أواني كريستالية مستطيلة ومربعة تزينها أفرع مزهرة صغيرة لأزهار اكرز مع شموع عائمة وترتيبات أنيقة من نباتات الزينة الخضراء والحصى الأملس.

ديكور مهبر فاخر
ديكور مهبر فاخر

يمكنك أيضا استخدام أزهار الكرز لإعداد ديكور رقيق وجذاب لطاولات حفل زفافك الربيعي باستخدام أواني أنيقة من الكريستال تزينها أزهار الكرز الوردية مع أطباق ذات ألوان محايدة ومناديل مائدة باللون الوردي الشاحب وأدوات مائدة مذهبة.

من بين الأفكار الرائعة الأخرى لديكور حفلات الزفاف الربيعية بأزهار الكرز استخدام أصص عريضة لأفرع أزهار كرز صناعية باللون الوردي لديكور أرضي جذاب وملفت لحفلات الزفاف.

ديكورات ربيعيو مبهرة
ديكورات ربيعيو مبهرة

يمكنك أيضا استخدام أشجار الكرز مع أرضية مغطاة ببتلات الزهور الوردية والشموع في حوامل شموع أنيقة لإعداد ديكور مبهر لحفل زفافك الربيعي.

أشجار الكرز يمكن استخدامها أيضا إلى جانب الشموع لتزيين ممر العروس في موقع حفل الزفاف بوضعهما على جانب ممر العروس في حفل الزفاف.

إذا ما أردت إضافة لمسة جذابة لحفل زفافك، يمكنك استخدام مزهريات ضخمة من الكريستال مع أفرع مزهرة طويلة لأزهار الكرز الوردية لديكور طاولات حفل الزفاف، ويعد هذا خيار مثالي لحفلات الزفاف الراقية أو الأكثر رسمية.

زهور ضخمة تتوسك طاولات حفل زفاف ربيعي
زهور ضخمة تتوسك طاولات حفل زفاف ربيعي

ولإضافة عنصر إبهار حقيقي لديكور طاولات حفلات الزفاف الربيعية الراقية، زيني طاولات حفل الزفاف بأشجار كرز وردية صغيرة تحيط بها ما يشبه بقاعدة عريضة من الزهور الوردية.

من بين الأفكار الرائعة الأخرى لديكور طاولات حفلات الزفاف الربيعية، استخدام أشجار الكرز الوردية المزهرة مع الزهور البيضاء في مزهريات ذهبية ومفارش مائدة وردية وأرجوانية.

شموع على طاولات حفل الزفاف الربيعي
شموع على طاولات حفل الزفاف الربيعي

أزهار الكرز يمكنها أن تكون أيضا جزء من كعكات حفلات الزفاف الربيعية باستخدام كعكات زفاف تزينها أشكال الكرز المصنوعة من عجينة سكرية باللون الأبيض أو الوردي.

ممر بين كراسي مزين بالزهور البيضاء
ممر بين كراسي مزين بالزهور البيضاء

إذا ما قررت استخدام أزهار الكرز كعنصر رئيسي في حفل زفافك، فسيكون من الملائم أيضا إضافتها لبطاقات الدعوة لحفل زفافك لإعطاء ضيوف زفافك لمحة عن حفل زفافك الربيعي الذي يزينه أزهار الكرز، على سبيل المثال، يمكنك استخدام بطاقات دعوة أنيقة لحفل زفافك تتميز بتصميمها الأنيق الذي يجمع ما بين البساطة والأناقة، ويغلب عليها اللون الأبيض وتزينها أشكال أشجار الكرز أو أزهار الكرز باللون الأرجواني.

فستان زفاف للعروس محبة للربيع
فستان زفاف للعروس محبة للربيع

بطاقات الدعوة لحفل الزفاف باللون الأبيض والمزينة بطبعات أنيقة بأشكال أزهار الكرز الوردية هي خيار رائع آخر لحفلات الزفاف الربيعية، وينصح أن يستخدم معها مظاريف وردية أنيقة تزينها شرائط حريرية باللون الوردي الشاحب.

كيك ربيعي مهبر
كيك ربيعي مهبر