أفضل 15 وجهة لقضاء شهر العسل في الولايات المتحدة الأمريكية

أفضل 15 وجهة لقضاء شهر العسل في الولايات المتحدة الأمريكية

عبد الرحمن الحاج
2 فبراير 2024

بعد تبادل الوعود، وقطع الكعكة الخاصة بحفل الزفاف الخاص بكِ، وكل العمل الشاق الذي بذلتيه في التخطيط لحفل الزفاف الآن، ننتقل إلى الجزء الذي يعيد التركيز عليكما فقط وهو شهر العسل، وفي أثناء الخروج في رحلة سفاري أفريقية أو استكشاف المدن الرومانسية في إيطاليا، قد يبدو الأمر حالمًا، إلا أن هناك نفس القدر من السحر الذي يمكن العثور عليه هنا في الولايات المتحدة الأمريكية، ويمكن أن يكون شهر العسل المحلي مميزًا تمامًا مثل شهر العسل الدولي.

وفيما يلي أفضل وجهات شهر العسل في الولايات المتحدة الأمريكية، بالإضافة إلى إلقاء نظرة على أفضل منتجعات وفنادق شهر العسل الجديدة في البلاد في الوقت الحالي، من كاليفورنيا المشمسة إلى مونتانا الريفية:

لماذا تختارين شهر العسل في الولايات المتحدة الأمريكية؟

الشيء الأكثر جاذبية في شهر العسل في أمريكا هو سهولة السفر من بلاد عديدة بسبب وفرة رحلات الطيران.

وجهات شهر العسل في أمريكا

بعض الأزواج يقومون بحجز رحلات شهر العسل في أمريكا، حيث إنهم يريدون أماكن إقامة فاخرة وتجارب فريدة من نوعها وكلاهما على نفس القدر من الأهمية، وبدايةً من الشواطئ الرملية إلى الجبال النائية، هناك العديد من وجهات شهر العسل المحلية الرائعة للاختيار من بينها.

1. نيو أورليانز، لويزيانا

تناول الطعام والشراب ودع الأوقات الجيدة تمر في Big Easy، حيث يتم افتتاح عدد كبير من الفنادق عالية التصميم (Peter & Paul، Maison de la Luz) بسرعة، وبين الوجبات المريحة في الأماكن الرومانسية مثل Coquette وLa Petite Grocery، والمشروبات في المقاهي، والكثير من الأشياء الممتعة الأخرى التي يمكنك القيام بها، على سبيل المثال ستسيرين جنبًا إلى جنب بين الهندسة المعماريةللمدينة، وللقيام برحلة نهارية فريدة من نوعها، توجهي عبر جسر بحيرة بونتشارترين الذي يبلغ طوله 24 ميلًا، وهو أحد أطول الجسور فوق الماء في العالم، لاستكشاف مدينتي كوفينجتون وأبيتا سبرينغز الصغيرة الجذابة.

نيو أورليانز، لويزيانا
نيو أورليانز، لويزيانا

2. سيدونا، أريزونا

وسيرغب الأزواج الذين يركزون على الصحة ويبحثون عن مغامرات نشطة في التوجه مباشرة إلى هذه الوجهة الصحراوية، حيث إن ركوب منطاد الهواء الساخن، والمشي لمسافات طويلة، كلها أنشطة لا نهاية لها، ويعد Ambiente Sedona أحد أكثر المنتجعات الراقية، وذلك بدءًا من شهر فبراير، حيث إن تصميم الفندق فريد تمامًا بالنسبة لسيدونا، كما أنه يحتوي على جدران زجاجية ممتدة من الأرض حتى السقف، مما يسمح بإطلالة بانورامية على Red Rocks من غرفتك، كما تحتوي بعض الغرف على تراس على السطح، ومناظر غروب الشمس ستكون مذهلة.

سيدونا، أريزونا
سيدونا، أريزونا

3. (بلوك آيلاند في رود آيلاند)

هل تبحث عن وجهة لقضاء شهر العسل في الولايات المتحدة الأمريكية مع أجواء بلدة صغيرة، فيمكن أن تستقلي العبارة إلى جنة رود آيلاند، وقومي بتسجيل الوصول في Block Island Beach House الحديث وقضاء عطلة نهاية أسبوع طويلة في ركوب الدراجات (أو ركوب الدراجات النارية!) حول الجزيرة الصغيرة، التي يبلغ طولها سبعة أميال فقط وعرضها ثلاثة أميال.

وعلى الرغم من حجمها، تعد الجزيرة موطنًا لأكثر من 40 مطعمًا، تأكدي من زيارة The Oar لتناول المأكولات الوردية والمأكولات البحرية (نوصي بتناول الطعام على طاولة كرسي آديرونداك مع إطلالة على المراكب الشراعية)؛ ويعد Dead Eye Dick's أحد الأماكن المفضلة الأخرى التي تتميز بإحساس مماثل في الفناء الخلفي كما أن مطعم Persephone's هو المكان المناسب لتناول القهوة والغداء، وقبل كل شيء، تأكي من زيارة الأماكن الأثرية في المدينة.

بينما يعد الشاطئ الصخري الموجود في القاعدة أحد أجمل الشواطئ التي يمكن أن تريها على الإطلاق، سواء كنتِ تقضي شهر العسل في الولايات المتحدة الأمريكية أو في الخارج.

بلوك آيلاند في رود آيلاند
بلوك آيلاند في رود آيلاند

4. نيوبورت، رود آيلاند

ويمكن التوجه إلى نيوبورت، رود آيلاند في رحلة شهر العسل،وإذا كانت الصورة المثالية لقصور العصر الذهبي المحلية والمذهلة على شاطئ البحر لا تناسبك، فربما ستعيشين حياة رائعة مع الإبحار والتنس والجولات في المنازل التاريخية الفاخرة للغاية مثل The Breakers وThe Elms.

ولكن عامل الجذب الرئيسي هو الفنادق التي تستحق شهر العسل والتي تزيد عن اثني عشر فندقًا والتي تنتشر في المنطقة، وذلك مع غرف فخمة تم تصميمها على طراز ريجنسي ولويس السادس عشر، غالبًا ما يوصف فندق The Chanler at Cliff Walk بأنه أحد أكثر الفنادق البوتيكية رومانسية في البلاد.

نيوبورت، رود آيلاند
نيوبورت، رود آيلاند

5. كيب ماي، نيوجيرسي

تقع كيب ماي في أقصى الطرف الجنوبي من جاردن ستيت، وهي أقدم منتجع ساحلي في أمريكا، وهي معلم تاريخي (بفضل التركيز العالي على الهندسة المعمارية الفيكتورية) ونقطة جذب تعج بالحركة لقضاء شهر العسل المحلي.

كما يمكنك الإقامة في قاعة المؤتمرات الشهيرة بـ ("البيت الأبيض الصيفي" للعديد من رؤساء الولايات المتحدة، حيث تحتوي على منتجع صحي حائز على جوائز في الطابق الأول) أو في منزل ريفي في Beach Plum Farm الريفية لتضفي طابعًا ريفيًا أكثر.

وابدئي يومك مع القهوة المثلجة في Ostara's Coffeehouse، ثم سافري خارج المسار المؤدي إلى شاطئ Higbee للاستراحة بجانب المحيط مثل السكان المحليين، وتناولي العشاء في Mayer's Tavern بجوار المرسى، واختتمي ليلتك بمنظر من على الشرفة في فندق Virginia Hotel's Ebbitt. Room.

كيب ماي، نيوجيرسي
كيب ماي، نيوجيرسي

6. شارلوتسفيل، فيرجينيا

ويوجد في هذه المدينة الجامعية ما هو أكثر بكثير من جامعة فيرجينيا، وتبدأ تجربة شهر العسل في قاعة كيسويك التي تم تجديدها مؤخرًا، والتي تضم مسبحًا لا متناهيًا وملعبًا للجولف وملاعب تنس طينية ومفهومًا فاخرًا لتناول الطعام على يد الشيف الفرنسي الشهير جان- جورج فونجريشتن.

وستقضي بقية أيامك في التجول في مزارع الكروم الخلابة مثل Pippin Hill وKing Family Vineyards، وتعد المطاعم الجديدة في The Wool Factoryمجرد عدد قليل من الأسباب التي تدفعك لقضاء رحلة شهر عسل هناك.

شارلوتسفيل، فيرجينيا
شارلوتسفيل، فيرجينيا

7. منتزه يلوستون الوطنى

وتعتبر هذه الوجهة المثالية لقضاء شهر العسل في الولايات المتحدة الأمريكية تستحق إدراجها في القائمة، وتمتد هذه العجائب الطبيعية التي تبلغ مساحتها 3500 قدم مربع عبر وايومنغ ومونتانا وأيداهو.

ويمكن أن تقومي بالتنزه سيرًا على الأقدام في منطقة جراند تيتون، ثم شقِ طريقك إلى المنتزه، حيث إن الحياة البرية وفيرة للغاية والتضاريس متنوعة بشكل لا يصدق.

منتزه يلوستون الوطنى
منتزه يلوستون الوطنى

8. هدسون، نيويورك

فيما تعتبر هذه الوجهة المثالية لقضاء شهر العسل في الولايات المتحدة تستحق إدراجها في القائمة، وتمتد هذه العجائب الطبيعية التي تبلغ مساحتها 3500 قدم مربع عبر وايومنغ ومونتانا وأيداهو.

وابدأي بالتنزه سيرًا على الأقدام في منطقة جراند تيتون، ثم شقِ طريقك إلى المنتزه.

هدسون، نيويورك
هدسون، نيويورك

9. فلوريدا كيز

إن الإبحار عبر الجزر التي تشكل الجزء الجنوبي من الولايات المتحدة القارية مثل فلوريدا كيز يجعل شهر العسل مثاليًا في الطقس الدافئ، وابدئي رحلتك البرية في ميامي للحصول على جرعة من حيوية المدينة الكبيرة، ثم قومي برحلة عبر Key Largo وIslamorada للغوص وجولات بالطائرة المائية والكثير من الوجبات التي تحتوي على الأسماك الطازجة والمشروبات الاستوائية.

بينما تشمل أماكن الإقامة المفضلة Parrot Key في Key West والمنازل الريفية الخاصة في Moorings Village في Islamorada، حيث تم تصوير فيلم Bloodline المثير على Netflix.

فلوريدا كيز
فلوريدا كيز

10. بيج سور، كاليفورنيا

وبيج سور، كاليفورنيا مكان أكثر عزلة - ولكن ليس أقل إثارة، ومن ساحل وسط كاليفورنيا، يشتهر Big Sur بالمنحدرات الصخرية والمناظر الضبابية على طول الطرق المتعرجة والنزل الهادئة مثل Post Ranch Inn وVentana Big Sur التي تقع بين أشجار السرو الضخمة.

وبالإضافة إلى التجارب الخارجية، فإن الطعام والمشروبات من الدرجة الأولى من أبرز التجارب الرائعة التي يمكن القيام بها، وتوجد مزارع الكروم الرائعة في وادي الكرمل وهي ريفية وأصيلة.

بيج سور، كاليفورنيا
بيج سور، كاليفورنيا

11. المرتفعات، كارولاينا الشمالية

بينما تقع هذه المدينة الجبلية الجذابة على طول الحدود بين جورجيا ونورث كارولينا، وتتخصص في المناطق المحيطة المذهلة والضيافة الجنوبية وأماكن الإقامة المليئة بالفخامة الريفية، ويمكن أن تستمتعي بالمناظر الطبيعية من خلال التنزه سيرًا على الأقدام إلى جبل Whiteside أو إلى Secret Falls، وتشمل المنتجعات المفضلة في المنطقة Old Edwards Inn وHighlander Mountain House وHigh Hampton في كاشيرز القريبة.

المرتفعات، كارولاينا الشمالية
المرتفعات، كارولاينا الشمالية

12. كاواي، هاواي

وبدأت كاواي في الحصول على مزيد من الزيارات لشهر العسل، وتبدو هذه الجزيرة الأقل نموًا برية جميلة، ولهذا السبب يشتري المليارديرات المساحات السكنية بها، ولكن عددًا قليلاً من المنتجعات على طول الساحل الجنوبي، وخاصة كوا كيا، لا تزال تقدم جميع مظاهر شهر العسل التقليدي في هاواي ويقع فندق 1 Hotel Hanalei Bay الجديد على الشاطئ الشمالي، ويتميز بتصميماته الداخلية الهادئة الأنيقة وبرامج الصحة واللياقة البدنية المجددة للنشاط.

كاواي، هاواي
كاواي، هاواي

13. نانتوكيت، ماساتشوستس

وهناك هندسة معمارية ومنازل جميلة، وحدائق لا تشوبها شائبة، ومأكولات بحرية لذيذة في نانتوكيت، ماساتشوستس، وهذه الجزيرة الرائعة، والتي يفضلها المشاهير والسياسيون منذ فترة طويلة مليئة بالتجارب الممتعة.

وكما يقدم مجموعة من الفنادق الأنيقة، بدءًا من أماكن الإقامة على طراز المنتجعات في The White Elephant وThe Wauwinet إلى المزيد من خيارات البوتيك مثل The Greydon House.

نانتوكيت، ماساتشوستس
نانتوكيت، ماساتشوستس

14.البلد المنخفض، كارولينا الجنوبية

والبلدة المنخفضة في ولاية كارولينا الجنوبية وجهة لعشاق الرومانسية ولا تزال الوجهات المتعددة في المنطقة تحظى بشعبية لدى من يقضون شهر العسل، وإذا كان الأزواج يرغبون في قضاء شهر عسل أكثر نشاطًا مع الكثير من المطاعم وأماكن التسوق الرائعة، فإنها ستكون مناسبة لهم، وإذا كنتِ تبحثين عن أجواء أكثر استرخاءً مع الشواطئ ولعب الجولف والطعام الجيد، فإن المنطقة رائعة لذلك.

البلد المنخفض، كارولينا الجنوبية
البلد المنخفض، كارولينا الجنوبية

15. (وادي سانتا ينز، كاليفورنيا)

تقع منطقة وادي سانتا ينزفي وسط كاليفورنيا على بعد ساعة واحدة من سانتا باربرا، وهي عبارة عن مزيج مبهج من المزارع الريفية الفاخرة وغرف تذوق غير رسمية ومطاعم المزرعة الطازجة اللذيذة.

وادي سانتا ينز، كاليفورنيا
وادي سانتا ينز، كاليفورنيا