أعراس حقيقية حصلت في العام 2023..أقل ما يقال عنها أنها اسطورية!

أعراس حقيقية حصلت في العام 2023..أقل ما يقال عنها أنها أسطورية!

27 ديسمبر 2023

اختار بعض الأزواج في العالم أن يقيموا حفل زفافهم في العام 2023، لكن ليس أي حفلة زفاف بل أقل ما يقال عنها أنها اسطورية وخيالية. أماكن مميزة وقصور فخمة شهدت على حفلات زفاف أسطورية في العام 2023، وشاهدنا أفخم الديكورات والفساتين وحتى الزينة الخيالية. جمعنا لك أبرز وأشهر حفلات الزفاف الأسطورية الحقيقية التي حصلت في العام 2023، شاهديها وأخبرينا أي زفاف يمكن أن تستوحي منه أفكاراً لحفل زفافك القادم في السنة الجديدة.

زفاف خيالي واسطوري
زفاف خيالي واسطوري

آخر زفاف أسطوري جرت مراسمه في العام 2023

أثار حفل زفاف في باريس ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي أقيم قبل حوالي الشهر، حيث أطلق عليه الناس لقب "زفاف القرن". وهذ الزفاف الخيالي يعود لمادلين بروكواي، التي تعمل في مجال السيارات وتبلغ من العمر 26 عاماً من جنوب فلوريدا، حيث ضجت العاصمة الفرنسية بصور احتفالها بزفافها الفاخر للغاية مع شريكها القديم جاكوب لاجرون. فقد عقدت مادلين بروكواي قرانها على جاكوب لاجرونيجاكوب لاجروني في 18 نوفمبر، وانتشرت مقاطع فيديو من الاحتفالات الباهظة، التي قيل إنها كلفت 59 مليون دولار، على وسائل التواصل الاجتماعي. أما عن إطلالة العروس الفخمة فكانت من توقيع دار "ديور" العريق، حيث اختارت العروس فستاناً بتصميم منفوش مستوحى من فساتين الأميرات. إضافة إلى تطريزات ورود الزنبق التي يبدو أنها المفضلة لدى العروس حيث حملت أيضاً من هذه الورود. واختارت العروس الطرحة الطويلة التي لامست الأرض لتمنحها إطلالة أكثر رقياً وأناقة.

آخر زفاف اسطوري في 2023
آخر زفاف اسطوري في 2023

زفاف أسطوري في الهند هذه المرة

بُني هذا الزفاف على أرض واسعة تبلغ مساحتها حوالي 122 ألف متر، أما المكان فهو مدينة نيودلهي الهندية. عندما تشاهدين الزفاف لأول مرة تظنين كما لو أنه مشاهد من الخيال مرسومة وليست حقيقية. لكن هذا غير صحيح، صمم ديكور هذا الزفاف الخيالي خلال أسابيع واستوحيت تفاصيله من أشكال هندسية مختلفة حتى أن لكل ركن في هذا الزفاف ثيم خاص به وألوان وإضاءة تبهر العيون عند النظر إليها. وقدّم خلال الحفل النجم شاروخان رقصة ووصلة غنائية أشعلت جو الحفل.

زفاف خيالي في الهند
زفاف خيالي في الهند

زفاف فخم وهدايا بملايين الدولارات للعروس

من المألوف أن تجري مراسم أحد افخم الأعراس في روسيا، فقد تابعنا قبل أيام صور زفاف ملوكي فخم تكلفته تساوي ملايين الدولارات. نبدأ بالديكور الفخم المؤلف من ملايين الورود والأثاث الفخم الذي زين زوايا الزفاف، والثريات الكريستالية التي تدلت من السقف. لم يقف الزفاف عند هذا الحد بل ظهرت العروس وهي ترتدي مجوهرات العديد من قطع المجوهرات الماسية ليلة الزفاف إضافة إلى دخول فتيات يحملن هدايا ثمينة يقومون بتمريرها أمام الضيوف وكلها هدايا قدمها العريس لعروسه. وهذه الهدايا عبارة عن أطقم مجوهرات ماسية وساعات وحتى ملابس وأحذية من دور أزياء عالمية.

زفاف ملكي أسطوري بامتياز

قبل أيام شهدت العاصمة الفرنسية على زفاف اسطوري، وهذه المرة العروسين من قطر حيث أقاما حفل زفافهما في باريس. من خلال الصور يمكن أن نستنتج بأن تفاصيل الزفاف كانت خيالية وأسطورية بامتياز، حيث سيطرت الأجواء الفخمة على مكان الحفل وهو قصر Château Vaux-le-Vicomte الفرنسي. تزينت قاعة الحفل بأجمل أنواع الورود، وزينت القاعة الفخمة بزينة خيالية مستوحاة من الليالي الفرنسية القديمة.

زفاف اسطوري في باريس
زفاف اسطوري في باريس

عروس ترتدي 5 فساتين زفاف في يوم واحد!

هذا الزفاف ليس خيالياً أو أسطورياً بل من قصص الخيال التي طالما سمعنا عنها، فقد اختارت العروس إقامة حفل زفافها في Hôtel du Cap-Eden-Roc الفندق الفخم الذي يقع على أحد أجمل شواطىء فرانش ريفييرا ويضم العديد من الغرف الفخمة والباهظة التكلفة. لكن الغريب أن العروس اختارت أن تحط الأرقام القياسية من خلال ارتداء 5 فساتين زفاف في ليلة واحدة وجميعها من دار CHANEL العريق ولكل واحد من هذه الفساتين تصميمه المختلف والراقي.

عروس ارتدت 5 فساتين زفاف
عروس ارتدت 5 فساتين زفاف