اشهر الفنانات اللواتي أشعلن حفلات زفاف مختلفة بينها حفلات ملوكية

اشهر الفنانات اللواتي أشعلن حفلات الزفاف بينها حفلات ملوكية

عندليب دندش
28 سبتمبر 2023

دأبت عدد من النجمات على إحياء حفلات زفاف مختلفة بينها حفلات زفاف ملوكية لأمراء وأولياء عهد، بين هؤلاء النجمات نذكر الفنانة الإماراتية أحلام والفنانة اللبنانية ميريام فارس وغيرهن. صحيح أن معظم الحفلات لا يتم الحديث عنها في وسائل الإعلام ويختصر جمهورها على ضيوف حفل الزفاف فقط، إلا أن بعض تلك الحفلات، قامت النجمات أو أصحاب الدعوة بإلقاء الضوء عليها.  فإليكم أبرز النجمات اللواتي أشعلن حفلات زفاف مختلفة وتم الحديث عنها في وسائل الإعلام أو مواقع التواصل الاجتماعي:

حفلات زفاف أحيتها الفنانة ميريام فارس

كثيرة هي حفلات الزفاف التي تحييها الفنانة اللبنانية ميريام فارس التي تُعتبر من أهم النجمات في الساحة العربية، ولكن بعض حفلاتها استطاعت أن تستأثر على اهتمام الجمهور بعد خروجها إلى دائرة الضوء لعل أبرزها إحيائها لحفل زفاف ولي عهد سلطنة عمان ذي يزن نجل السلطان هيثم بن طارق في عام 2021.

الفنانة ميريام فارس تحيي حفلات زفاف عدة
الفنانة ميريام فارس تحيي حفلات زفاف عدة

ونشرت فارس حينها مقطع فيديو من حفل الزفاف عبر حسابها في "إنستغرام" قائلة: "شرف كبير لي أن أحيي حفل زفاف السيد ولي عهد السلطنة العمانيّة صاحب السمو ذي يزن نجل جلالة السلطان هيثم بن طارق آل سعيد المعظّم والسيدة الجليلة عهد بن عبدالله البوسعيديّة على صاحبة السمو ميان آل سعيد حفظكم الله". وأضافت: "أطيب التمنّيات للعروسين وتحية إجلال وتقدير لجلالة السلطان المعظّم وحرمه السيدة الجليلة على حفاوة استقبالهم وحسن ضيافتهم وكرمهم اللامتناهي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares)

وفي عام 2022 أحيت ميريام فارس حفل زفاف لبيت الكندي في أبو ظبي في الإمارات، ونشرت عبر حسابها على انستغرام فيديو لها من إحياء الحفل تألقت خلاله بفستان أبيض يشبه فساتين الزفاف. وعلقت فارس على الفيديو بالقول "أجواء أكثر من رائعة عشتها مع بيت الكندي في الإمارات وأبو ظبي، ألف مبروك للعروستين فاطمة وفاخرة، الله يجعل كل أيامكم فرح وسعادة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares)

الفنانة اليسا تحيي حفل زفاف ابنة الفنانة أصالة نصري

صحيح أن حفلات الزفاف التي تحييها الفنانة اللبنانية إليسا كثيرة ولكن قلة هي التي يتم تسليط الضوء عليها من بينها إحياء حفل زفاف شام الذهبي ابنة الفنانة السورية اصالة نصري في مارس 2022 إذ قدمت حينها عدداً من أغانيها.

كما شاركت إليسا بطريقة غير مباشرة في إحياء حفل زفاف الأميرة إيمان بنت الملك عبد الله الثاني في 2023 من خلال تخصيص أغنية لها تم وكانت من كلمات وألحان الموسيقار مروان خوري، واستطاعت هذه الأغنية أن تؤثر في المستمعين نظراً لرومانسيتها الكبيرة التي لامست بها القلوب وعبّرت فيها عن مشاعر الأمهات في ليلة العمر.

الفنانة اليسا شاركت في احياء حفل زفاف شام الذهبي
الفنانة اليسا شاركت في احياء حفل زفاف شام الذهبي

أحلام تحيي حفلات زفاف ملوكية

ولأن الفنانة أحلام تتسم بستايلها الملكي سواء بإطلالاتها أو أسفارها أو تفاصيل حياتها فإن اختيارها لاحياء حفلات زفاف لا يشذ عن القاعدة ويجب أن تكون تلك الحفلات ملكية بامتياز بالنسبة لها وهذا ما شاهدناه ببعض الأعراس التي أحيتها وتم نشر المعلومات عنها في وسائل الاعلام او مواقع التواصل الاجتماعي منها على سبيل المثال لا الحصر إحيائها لحفل زفاف ملكي عام 2019 في فرنسا وتحديدا في قصر chateaux de vaux le vicomte لعروسين سعوديين من الطبقة الأرستقراطية. فقد تم اختتام حفل الزفاف حينها عبر فقرة فنية أحيتها الفنانة أحلام وهنأت من خلالها العروسين وقدمت لهما مجموعة من الأغنيات الخاصة بالمناسبة.

وفي عام 2021 شاركت إلى جانب الفنانة ميريام فارس في إحياء حفل زفاف ولي عهد سلطنة عمان ذي يزن نجل السلطان هيثم بن طارق.

أما في عام  2019 فكان للفنانة الإماراتية أحلام شرف المشاركة في إحياء حفل زفاف أبناء الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، حاكم دبي، الثلاثة، معتبرة مشاركتها وسام وخير لها ومنحة عظيمة من الشيخ محمد وزوجته.وقدمت أحلام حينها التهنئة، عبر إنستغرام للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، على زفاف أبنائه.

احلام في حفل زفاف ابناء حاكم دبي
احلام في حفل زفاف ابناء حاكم دبي

كما قامت بنشر صورة لها من حفل زفاف أبناء حاكم دبي الذي شاركت في إحيائه وعلقت قائلة: "أبارك لسمو سيدي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، حاكم دبي، وسمو الشيخة هند بنت مكتوم لزفاف أنجالهما سمو الشيوخ حمدان، ولي عهد دبي، وأحمد، ومكتوم، ربي يحفظهم ويتمم عليهم".

وتابعت:" كما تشرفت اليوم أنني كنت الفنانة العربية اللي تشرفت بالغناء في هذا الحفل الكبير اللي أعتبره تشريف ووسام على صدري ربي يتمم عليكم يا رب وهذا اليوم فعلاً فرحة وطن".

الفنانة نانسي عجرم تحيي حفلات زفاف

وتُعتبر الفنانة اللبنانية نانسي عجرم من الفنانات اللواتي يقمن بإحياء حفلات زفاف كثيرة منها مثلاً إحيائها لحفلي زفاف في يونيو 2023.

الفنانة نانسي عجرم شاركت في احياء حفل زفاف خاص في تونس
الفنانة نانسي عجرم شاركت في احياء حفل زفاف خاص في تونس

حفل الزفاف الأول كان خاصاً أحيته الفنانة في تونس إذ ألهبت الحفل وأجوائه بمجموعة من أغانيها الرومانسية والحماسية التي تناسب الزفاف. ولكن ما كان لافتا في هذا الحفل بحسب ما تداولت وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي هو وصية نانسي عجرم للعروسين إذ قالت لهما بعد تهنئتهما "أول شي بتجيبوا بنات متلي" ليتفاعل معها العروسين بشكل عفوي.

أما حفل الزفاف الثاني فأحيته في لبنان أضفت عليه لمسة خاصة خصوصا أنها دخلت على العروسين فجأة وصعدت إلى المسرح وأعلنت أنهما صديقيها مشيرة إلى أنها متواجدة في المكان بصفتها ضيفة وليست فنانة. وقدمت للعروسين باقة من أغانيها. وتفاعل العروسان معها بشدة وراحا يرقصان بحماس شديد ورومنسية عالية، وسط تفاعل وتصفيق الحضور.

الفنانة نانسي عجرم احيت حفل زفاف في لبنان
الفنانة نانسي عجرم احيت حفل زفاف في لبنان

بسمة بوسيل تحيي حفل زفاف ميرنا نور الدين

وفي يونيو 2023 قامت المطربة المغربية بسمة بوسيل، طليقة الفنان تامر حسني بإحياء حفل زفاف الفنانة ميرنا نور الدين على مدرب اللياقة البدنية عمر عطية في إحدى فيلات منطقة الشيخ زايد.

ويُعتبر هذا الحفل هو الظهور الأول للفنانة بعد عودتها للغناء وظهرت فيه وهي ترقص خلال تقديمها عدداً من الأغنيات.

بسمة بوسيل احيت حفل زفاف الفنانة ميرنا نور الدين
بسمة بوسيل احيت حفل زفاف الفنانة ميرنا نور الدين

"9 سنوات من الحب".. هكذا تحافظ ميريام فارس على طريقتها غير الاعتيادية في الاحتفال بعيد زواجها

نانسي عجرم لـ"هي": أتمنى للسعودية المزيد من التقدم والازدهار وأن تتحقق وتنجح جميع المشاريع العملاقة التي جاءت ضمن رؤية 2030

إطلالات جمالية جريئة ولافتة عكست فيها أحلام نغمات الأغنية الخليجية..استلهمي منها

تغييرات لافتة وجريئة بإطلالات بسمة بوسيل بعد الطلاق.. شاهدوا اختياراتها المتنوعة والعصرية

أحدثها على بوستر أغنيتها "العقد".. إطلالات إليسا بالأبيض تعكس أسلوبها الراقي في الموضة