فستان أحمر منفوش من إيلي صعب

فساتين خطوبة مميزة باللون الأحمر للعروس بمناسبة عيد الإتحاد

1 ديسمبر 2023

يعتبر اللون الأحمر من ضمن الألوان القوية التي تمنح العروس إطلالة جذابة ومميزة، وبما أننا نحتفل هذا الأسبوع بعيد الإتحاد فسيكون اختيار فستان خطوبة باللون الأحمر فكرة رائعة للعروس. اخترنا لك من موقع "هي" فساتين باللون الأحمر مستوحاة من ألوان العلم الإماراتي، لتتألقي في يوم خطوبتك بهذا اللون القوي المميز والذي سيضيف أناقة لا مثيل لها على إطلالتك.

فستان أحمر بأكمام طويلة ليوم خطوبتك

تميل كثير من العرائس إلى ارتداء فساتين خطوبة بألوان ناعمة في هذه الليلة المميزة، فيما تفضل بعضهنّ الألوان القوية والجريئة واللافتة. فإن كنت من صاحبات الذوق الرفيع وتفضلين الألوان الجريئة والقوية، اختاري فستاناً باللون الأحمر بأكمام طويلة مطرزة بالدانتيل والأحجار البراقة، هذه الإطلالة الناعمة والأنيقة اخترناها لك من دار Tadashi Shoji.

Tadashi Shoji فستان أحمر من
فستان أحمر من Tadashi Shoji

فساتين باللون الأحمر بفتحة طويلة عند الساق

يعتبر اللون الأحمر من أجمل الألوان التي تعكس الحب والرومانسية، وهو من الألوان المناسبة لجميع ألوان البشرة على عكس ما يعتقده البعض أنه مناسب فقط للبشرة البيضاء، اذ يمكن لعروس 2023 أن تختار اللون الأحمر للإحتفال بخطوبتها من جهة وللمشاركة من خلال إطلالتها بهذا اللون المستوحى من ابرز لون في العلم الإماراتي.

فستان أحمر بفتحة طويلة عند الساق من جورج حبيقة
فستان أحمر بفتحة طويلة عند الساق من جورج حبيقة

فساتين فخمة لخطوبتك في عيد الإتحاد

هناك العديد من القصات الراقية والفخمة يمكنك اختيار إطلالتك من بينها، ونحن من موقع "هي" وقع اختيارنا على هذا الفستان الفخم من تصميم زياد نكد. قصة الفستان مميزة مزينة بالأكمام الطويلة الملامسة للأرض، إضافة إلى فتحة عند الساق تعطيك إطلالة مميزة وجريئة. فلا تفوتي فرصة ارتداء اللون الأحمر في خطوبتك وخاصة خلال مراسم إقامة الفعاليات لعيد الإتحاد الإماراتي.

فستان أحمر فخم من زياد نكد
فستان أحمر فخم من زياد نكد

فساتين باللون الأحمر مزينة بالريش

فساتين الخطوبة المزينة بالريش خيار ناجح ومثالي للعروس، يمنحك إطلالة مميزة وأنيقة. وإن كنت من محبات هذه الفساتين اخترنا لك فستاناً من دار المصمم رامي العلي، قصة منفوشة ميزت الفستان إضافة إلى تصميمه من دون أكمام، كلها تفاصيل ستضفي الأناقة والجمال والرقي على إطلالتك يوم خطوبتك من وحي ألوان العلم الإماراتي.

فستان أحمر مزين بالريش من رامي العلي
فستان أحمر مزين بالريش من رامي العلي

فساتين بقصة مستقيمة لعروس عيد الإتحاد

تألقي في عيد الإتحاد بإطلالة راقية وأنيقة، وكوني مميزة من خلال اختيار الفساتين المستقيمة الرائعة. قصة تناسب كل العرائس وخاصة صاحبات الجسم الممشوق، فإن كنت تودين اختيار إطلالة تبرز جسمك بشكل أنيق وارقي عليك اختيار هذه القصة لفستان خطوبتك، وضعي خيار اللون الأحمر على قائمة الألوان التي عليك ارتداؤها في يوم الخطوبة ومنها هذا الفستان من دار Ashi Studio.

فستان أحمر من Ashi Studio
فستان أحمر من Ashi Studio

فساتين باللون الأحمر منفوشة تناسب إطلالة خطوبتك في عيد الإتحاد

قدّم الممصم إيلي صعب مجموعة مميزة لخريف وشتاء 2023 منها الفساتين والتصاميم الراقية لكل سيدة، ويمكن أن يكون خيار العروس التي سترتبط في عيد الإتحاد اختيار هذا الفستان الأحمر المنفوش والأنيق ليوم خطوبتها.

فستان أحمر منفوش من إيلي صعب
فستان أحمر منفوش من إيلي صعب

فساتين زهير مراد لعروس عيد الإتحاد

أول ما يخطر ببال العروس هي الإطلاع على فساتين من دار زهير مراد خلال اختيار فستان خطوبتها، وبما أننها نحتفل بعيد الإتحاد اخترنا لك فستان باللون الأحمر بقصة ضيقة ومميزة عند الصدر. وأكمل المصمم هذه الإطلالة بقفازات طويلة مزينة بالورود الكبيرة.

فستان باللون الأحمر من زهير مراد
فستان باللون الأحمر من زهير مراد

فساتين باللون الأحمر وبقصة قصيرة

إن كنت عروساً جريئة وتفضلين التصاميم القصيرة لفساتين الخطوبة، فاختاري هذا الموسم فستاناً قصيراً مزيناً بالكاب كالذي قدمته دار كارولينا هيريرا ضمن مجموعتها الجاهزة لأزياء خريف وشتاء 2023. ستمنحك هذه الإطلالة الراقة والبسيطة إطلالة مميزة وأنيقة.

فستان قصير باللون الأحمر من كارولينا هيريرا
فستان قصير باللون الأحمر من كارولينا هيريرا