أجمل ساعات يد سيدات القصر الملكي من كارتييه علامة الذوق الرفيع ‏

أجمل ساعات يد سيدات القصر الملكي من كارتييه علامة الذوق الرفيع ‏

أجمل ساعات يد سيدات القصر الملكي من كارتييه علامة الذوق الرفيع ‏

الملكة ماكسيما تتألق بساعة

الملكة ماكسيما تتألق بساعة "cartier Tank" من علامة المجوهرات الفرنسية كارتييه

الأميرة الراحلة ديانا اختارت ساعة

الأميرة الراحلة ديانا اختارت ساعة "Cartier Tank Française"

ميغان ماركل تتألق بساعة يد

ميغان ماركل تتألق بساعة يد "Cartier Tank"

ساعة الأميرة ديانا

ساعة الأميرة ديانا "Cartier Tank Française"

ميغان ماركل ترتدي ساعة يد الأميرة ديانا من علامة كارتييه

ميغان ماركل ترتدي ساعة يد الأميرة ديانا من علامة كارتييه

ساعة يد

ساعة يد "Cartier Ballon Blue" تناسب أسلوب كيت ميدلتون الكلاسيكي

الأميرة ماري ترتدي ساعة كارتييه

الأميرة ماري ترتدي ساعة كارتييه " Cartier" بإطارها الذهبي المفضلة

تعشق سيدات القصر الملكي التألق بقطع المجوهرات الفاخرة، من التيجان التي يتوارثنها عبر الأجيال، إلى ساعات اليد التي تعد إحدى القطع الأساسية في صندوق مجوهرات سيدات العائلات الملكية، ولاسيما ساعات كارتييه "Cartier".

حفرت علامة المجوهرات الفرنسية الراقية كارتييه " "Cartierاسمها على كل قطعة من قطع المجوهرات الفاخرة التي قدمتها، منذ نشأتها عام 1847على يد الصائغ لويس فرانسوا كارتييه، الذي أحب فن صياغة المجوهرات، وفيما يلي نتعرف على أجمل ساعات يد سيدات القصر الملكي من كارتييه علامة الذوق الرفيع.

الملكة ماكسيما

تعرف الملكة ماكسيما، ملكة هولندا، بعشقها لقطع المجوهرات الفاخرة، لذا اختارت التألق بساعة يد "cartier Tank" من علامة المجوهرات الفرنسية كارتييه، والتي تتميز بإطار من جلد التمساح الأسود.

كيت ميدلتون

تبهرنا كيت ميدلتون دوقة كامبريدج وزوجة الأمير ويليام، باختيارتها المتميزة من الملابس إلى المجوهرات الأنيقة والفاخرة، وبالنسبة لساعة يدها فهي تتألق بعلامة كارتييه "Cartier Ballon Blue" لتناسب أسلوبها الكلاسيكي، وهي تتماشى إلى حد كبير مع خاتم زواجها الماسي ذو الفص الياقوتي، كما أنها تليق مع إطلالاتها سواء الكاجوال أو الرسمية.

ميغان ماركل

نادرًا ما نشاهد ميغان ماركل زوجة الأمير هاري، وهو ترتدي ساعة يد منذ أن أصبحت عضوًا في العائلة المالكة البريطانية، ولكنها كانت ترتدي قبل ذلك ساعة أنيقة من "Cartier Tank".

الأميرة ماري

تتألق الأميرة ماري، زوجة الأمير فريدريك ولي عهد الدنمارك بالعديد من ساعات اليد، لكن تعتبر ساعة كارتييه " Cartier" بإطارها الذهبي المفضلة لديها إذ إنها ارتدتها في مناسبات وجولات ملكية عديدة.

الأميرة ديانا

تميزت الأميرة الرتحلة ديانا، بأناقتها المعهودة إذ كانت ترتدي ساعة يد من علامة المجوهرات الفرنسية كارتييه " Cartier Tank Française " بإطارها الذهبي، والتي أصبحت الآن من ضمن إرث مجوهرات ابنها الأصغر الأمير هاري، وارتدتها زوجته ميغان ماركل في أول صورة رسمية لهما بعد أن استقلالهما عن العائلة المالكة البريطانية.