نيكولا بيلتز وزوزجها

صور إطلالات هادئة وكلاسيكية عكست حالة الحب والرومانسية بين نيكولا بيلتز وبروكلين بيكهام في مناسبات مختلفة

سما جابر
22 فبراير 2023

نيكولا بيلتز وزواجها من بروكلين بيكهام قبل حوالي عام؛ مازال حديث الجمهور، حيث إن حفل الزفاف وقتها قد أثار جدلًا واسعًا بين الجمهور، كونه تكلف أكثر من 3 ملايين دولار، إضافة إلى خروج بعض الشائعات عن هذا الزواج حينها، حيث تردد وجود أزمة بين نيكولا ووالدة زوجها فيكتوريا بيكهام، ويبدو أن أزمات حفل الزفاف عادت مجددًا للأضواء، حيث ادعى نيلسون بيلتز والد نيكولا أن منظمي الحفل رفضا إعادة إيداع بقيمة 159 ألف دولار كشرط جزائي، لارتكابهما العديد من الأخطاء في منزله في فلوريدا، وهو ما دفع منظمي الحفل إلى رفع دعوى قضائية جديدة ضده متهمين عائلته بخرق العقد، كما كشفوا العديد من الكواليس الأخرى الخاصة بالزفاف والتي تسببت في وجود أزمات وقتها.

وبالرغم من الأزمات التي تتردد عن حفل زفاف نيكولا وبروكلين؛ إلا أن الثنائي دائمًا ما يحرصان على استعراض رومانسيتهما معًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما انعكست قصة حبهما ورومانسيتهما على إطلالات نيكولا بيلتز، التي دائمًا ما توحي أزيائها وهي بصحبة زوجها؛ على حالة الود والحب الذي تكنه له.

إطلالات كلاسيكية هادئة تعكس رومانسية نيكولا بيلتز وبروكلين بيكهام

خلال ظهور سابق للثنائي، قررا ارتداء اللون الأبيض الناعم الذي عكس رومانسيتهما، حيث ظهرت نيكولا بإطلالة كلاسيكية عبارة عن سروال مستقيم مع جيليه قصير بأزرار أمامية وفتحة صدر على شكل حرف v، فيما وضعت بليزر بنفس اللون على كتفيها جاء بأكمام طويلة، وتركته مفتوحًا من الأمام، وأمسكت بحقيبة بيضاء صغيرة.

بل
نيكولا بيلتز وزوجها بإطلالات كلاسيكية باللون الأبيض تعكس حالة الرومانسية والود بينهما في أحد المناسبات

وفي فعالية أخرى، أطلت نيكولا بيلتز بإطلالة كلاسيكية ناعمة بصحبة زوجها، حيث ارتدت بدلة باللون الأزرق السماوي، جاءت بسروال واسع وطويل، مع بليزر بأكمام طويلة، أغلقته من الأعلى وتركته مفتوحًا من الأسفل، مع ياقة عريضة قليلًا.

غ
نيكولا بيلتز بإطلالة كلاسيكية باللون الأزرق السماوي الناعم وعكست من خلال هذه الإطلالة حالة الحب التي تجمعه ببروكلين بيكهام

كما أطلت نيكولا بيلتز بإطلالة كلاسيكية كذلك لكن عبارة عن فستان هذه المرة، واختارته باللون الأبيض، فظهرت بفستان ميدي بتصميم كلاسيكي بسيط للغاية، وأنيق أيضًا، جاء بحمالات رفيعة، وتزين من الأسفل بشريط من الريش الأبيض، وانتعلت صندل ذهبي وتزينت بمجوهرات ماسية فخمة زادت من أناقتها، فيما ظهر زوجها ببدلة كلاسيكية سوداء أنيقة.

غ
نيكولا بيلتز بفستان باللون الأبيض المزين بالريش وإطلالة توحي بالرومانسية بينها وبين زوجها 

إطلالات نيكولا بيلتز باللون الوردي مع زوجها

وخلال حفل ميت جالا، خطفت نيكولا الأنظار بفستان من مجموعة Valentino لخريف وشتاء 2021، تميز بقماش الدانتيل والتنورة الواسعة مع حمالات رفيعة وفتحة صدر مربعة، ونسقته مع القفازات الجلدية الطويلة باللون الزهري الفاتح، وقد أطل بروكلين إلى جانبها بالبدلة الكلاسيكية باللون الأسود، ونالت تلك الإطلالة إعجاب قطاع واسع من جمهور الثنائي، حيث أشادوا بالرومانسية التي سيطرت على ظهورهما بهذه الإطلالات الأنيقة.

غ
نيكولا بيلتز بإطلالة باللون الوردي اللامع في حفل ميت جالا بصحبة بروكلين بيكهام

وفي فعالية أخرى، باتت نيكولا حديث الجمهور بسبب إطلالتها باللون الوردي أيضًا، التي ظهرت فيها مرتدية فستان فضفاض وطويل حتى أسفل، مع فتحة صدر غير منتظمة، وبأكمام منسدلة على ذراعيها على شكل وشاح، فيما ظهر زوجها ببدلة كلاسيكية باللون الكريمي .

بل
نيكولا بيلتز بفستان باللون الوردي بتصميم فضفاض وزوجها يتألق في بدلة رسمية فاتحة اللون 

نيكولا بيلتز بإطلالات سوداء تؤكد على قوة علاقتها بـ بروكلين بيكهام

وفي فعالية أخرى خطفت نيكولا بيلتز الأنظار كذلك بإطلالة مونوكروم باللون الأسود، فأطلت وهي مبتسمة وتحتضن زوجها، وارتدت فستان بصيحة الكب، انسدل مجسمًا وطويلًا حتى أسفل، فيما جاء بداية من الركبة منسدلا بشكل واسع وبقماش البليسيه، ونسقت معه قفازات باللون الأسود طويلة.

بل
نيكولا بيلتز بفستان أسود بصيحة الكب مع القفازات الطويلة خلال التقاطها صورة تذكارية مع بروكلين بيكهام في أحد الفعاليات

كما سبق وقد ظهرت باللون الأسود من قبل أيضًا في إحدى المناسبات بصحبة زوجها، وهو اللون الذي اعتبره البعض يؤكد على مدى قوة علاقتها ببروكلين بيكهام، فارتدت بدلة كلاسيكية بسروال قصير وضيق، ونسقت أسفله جوارب سوداء شفافة، مع صندل باللون نفسه، فيما جاء البليزر قصير وضيق مع أكمام طويلة وفتحة صدر على شكل حرف v.

بل
نيكولا بيلتز تطل بإطلالة باللون الأسود وبروكلين بيكهام يظهر ببدلة رسمية سوداء كذلك 

إطلالات عملية ومريحة لـ نيكولا بيلتز توحي بالتناغم بينها وبين زوجها

وللإطلالات العملية نصيب كبير من إطلالات نيكولا بيلتز، حيث توحي بمدى الأريحية والتناغم بينها وبين زوجها، حيث أطل الثنائي في أحد المرات، وهما يرتديان ملابس متشابهة عبارة عن بيجاما مخططة طوليا باللونين الأزرق والأحمر، فيما تزينت أكمام زي نيكولا بشريط من الريش الأحمر، وظهر الثنائي بشكل مرح في تلك الإطلالة المريحة.

بل
نيكولا بيلتز وزوجها يوثقان لحظاتهما المميزة بإطلالات عملية متطابقة ومريحة

وفي ظهور سابق، أطلت نيكولا بإطلالة عملية أنيقة بصحبة زوجها، فارتدت تنورة باللون البني من قماش المخمل، جاء تصميمها قصير ومزينة بكرانيش من الأسفل، ونسقت معها توب أسود قصير وحذاء بوت باللون الاسود وحقيبة باللون نفسه، ووضعت نظارة شمسية سوداء على عينيها.

غ
نيكولا بيلتز بإطلالة عملية أنيقة عبارة عن تنورة قصيرة وتوب أسود قصير وحالة من الرومانسية والمرح بينها وبين زوجها 

صورة أخرى شاركتها نيكولا مع جمهورها، عبرت من خلالها على حالة الحب بينها وبين بروكلين بيكهام، فأطلت بإطلالة عملية عبارة عن تنورة قصيرة باللون الأخضر اتسمت ببساطة تصميمها، مع توب بأكمام متوسطة الطول باللون الأسود، ووضعت على خصرها حزام على شكل سلسلة فضية، وانتعلت صندل أسود بكعب عال، وأمسكت حقيبة فضية صغيرة، كما وضعت نظارة شمسية سوداء.

غ
نيكولا بيلتز وزوجها بروكلين بيكهام في ظهور سابق بإطلالات عملية 

معلومات عن النجمة نيكولا بيلتز 

وتزوج بروكلين بيكهام، نجل أسطورة كرة القدم ديفيد بيكهام ونجمة الموضة فيكتوريا بيكهام، من نيكولا وريثة الملياردير نيلسون بيلتز في أبريل 2022، في حفل زفاف بلغت تكلفته 3 ملايين دولار.

غ
نيكولا بيلتز بفستان مطبع بالورود في ظهور سابق لها مع زوجها 

ومن المعروف أن نيكولا بيلتز، ولدت في 9 يناير 1995، مقاطعة ويستتشستر بولاية نيويورك في الولايات المتحدة، هي ممثلة عُرفت بتأديتها لدور كتارا في سلسلة الأفلام الفانتازيا "ذا لاست إيربندر" والذي حاز على العديد من الجوائز العالمية، إضافةً إلى مشاركتها في مسلسل قناة شبكة A&E التلفزيوني "نزل بيتس"، كما أدت الدور الرئيسي في فيلم "المتحولون: عصر الانقراض"، كما شاركت في اعمال "Deck the Halls" و"Harold" وغيرها من الأعمال الأخرى التي حققت نجاحًا كبيرًا.

بل
نيكولا بيلتز ببدلة كلاسيكية باللون الأزرق السماوي في ظهور سابق مع بروكلين بيكهام

وكان آخر أعمالها السينمائية هو فيلم "Holidate" الذي دارت أحداثه في إطار من الكوميديا والرومانسية، حول سلون التي تكره قضاء العطلات وحيدة بلا حبيب، وبسبب مشاكلها العائلية، تتفق مع شاب غريب على الظهور كحبيبين في كل عام خلال العطلات، والفيلم قام ببطولته كل من إيما روبرتس ولوك برايسي وكريستين شينويث وفرانسيس فيشر وأندرو باتشولر وجيسيكا كابشو

والدة نيكولا هي عارضة أزياء سابقة أمريكية تدعى كلوديا بيلتز ووالدها نيلسون بيلتز؛ وهو من أكبر رجال الأعمال في أمريكا؛ ولديها أربعة أشقاء أكبر منها سناً وثلاثة أصغر منها سناً.  

ب
نيكولا بيلتز بفستان وردي مطرز وأنيق في فعالية فنية سابقة بصحبة زوجها

الصور من حساب نيكولا بيلتز على انستجرام وAFP.